1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

قوه شلونك شخباركم بنات
    انا توني يديده بالمنتدى واتمنى انكم اتساعدوني
    انا توني صغيره عمري 18 سنه وصارلي متزوجه 11 شهر وريلي ميت على الأعيال واتعرفون بعد مشاكل اهل الريل ابي اكسر عينهم يا بولد او بنت ابأذن الله انشالله اتساعدوني اول شي دورتي مو منتظمه وبعدين المبايض عندي صغيره وانا الحين اعالج عند د.شرين الفراج الي بالجابريه بدار البراء كلينك :sad_smile: واتمنر تساعدوني اذا عندكم علم ب د.شرين فراج من الي معالج عندها وشنو تنصحوني في ؟ والله حدي متشوقه على البيبي
    آخر تعديل: ‏19 ديسمبر 2009
  2. مرمر أم مارية

مرمر أم مارية سيدة جديدة

الله يوفقج حبيبتي ويرزقج ماأعرفها ان شاء الله الحلوات يفيدونج حبيت أرفع لج الموضوع:teeth_smile:
  3. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي المشاعده 8 تكفون الي عندها خبر اتفيدني بليييييييييييييييييز لا تنسون اختكم:teeth_smile:
  4. ام حمود كمال

ام حمود كمال سيدة جديدة

اللله يرزقج انشالله بس ترى توج صغيره مع اني اكبر منج بسنه بس ترى والله مسؤووليه انا ساعات ابجي من شطانه ولدي وريلي يضحك علي :teeth_smile:
  5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

الله يرزقج الذريه الصالحه
  6. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

حبيبتي انا اول مرة اسمع فيها وانا وحدة عندي عيال وكنت اراجع عند الدكتورة ناهدة العلي ترى هذي واااايد معروووفة وسمعتها وااايد زينة وعندها خبرة بالللي يتاخر عليها الحمل ومكانها شوي بلووووووية يعني في ميدان حولي مقابل مطافي السالمية اي على الشارع المقابل لحضانة معرفي اللي بالسالمية و مصور معرفي ؟؟؟اقولج على شي اذا ما دليتي راسليني حبيبيتي وادعيلي اذا رحتي لها ضروري ضروري لازم تروحين لها
  7. love king dom

love king dom سيدة جديدة

سوري يا قلبي اول مره أسمع فيها عسى ربي يرزقج بالذريه الصالحه انشالله
    بس في دكاتره وااايد زينين غيرها اللي اعرفه انا رفيجتي كانت الدوره متلخبطه عندها ودكتوره عاليه الفضلي اهي اللي عدلت دورتها والحمدلله عندها اثنين الحين
    واستخدمي الاعشاب اللي انا كاتبه عنهم موضوع رفيجتي نفسها استخدمتهم واااايد زينين ترى

8. البنفسج30

البنفسج30 سيدة جديدة

حبيبتى الله يوفقج ويرزقنى ويرزقج الذريه الصالحه انا اجهضت من فترة والحين انا حامل بس تدرين ان كل وحدة اتعالج عند دكتورة معينه راح تمدحلج فيها بس الصحيح كل شى بيد رب العالمين انا تزوجت وقعدة 3سنوات ما حملة مع شوية صبر ومراجعه الدكتورة سلوى القطان الحمد لله حملت انصحج انج اتراجعين عند دكتورة وحدة ولا كل يوم اتغيرين دكتورة
  9. DoRar

DoRar سيدة جديدة

انا سامعه انها شاطره

بس في الاشطر نفس فوزيه القطان

والله يرزقج يااااااااارب

مشاركة هذه الصفحة