1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم غـــرام

أم غـــرام سيدة جديدة

والله الاختيارين واحد أصعب من الثاني والله لا يحطني بهالموقف لكن عندي الزواج الثاااني أرحم من الموت لأن عياله بيكونون بحاجته وانا ماأودي أبوي يموت لو يتزوج 10 حريم أكيد عيلي مثلي يبون أبوهم الله يخليه لهم ولا يتزوج علي ان شاء الله
  2. دياري قلب زوجي

دياري قلب زوجي سيدة جديدة

لا الله يخليه حق عياله واهله ولو تزوج اكيد بتطيب نفسي منه فلا راح انغاظ منها ولاشي باللي مايحفظها وهي راح ادعي عليها وعسى يحفظهم لنا يارب :wink_smile:
  3. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

لا والله لا اتمناله الموت ولا يطلقني بس اكيد راح اتاثر وايد يمكن يصير فيني شي من غير شر علي:teeth_smile:
  4. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

5. عكيريشه

عكيريشه سيدة جديدة

استغفر الله يا خواتي ما يجوز تدعين على زوجك بالموت لانه تزوج عليش هذا حق شرعي له من رب العالمين ليش الاعتراض؟؟؟واذا دعيتي عليه ترد عليش الدعوه لانها بغير وجه حق...
    الله يسامحش يا نواره موخوش موضوع استغفروا بس
  6. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

ام غرام ودياري قلب زوجي ومسوكه ومبروكه وعكيريشه

شاكرتلكم على المرور

حبيبتي عكيريشه انا بس كنت باخذ رايكم بالموضوع وللعلم اني مومتزوجه ...
  7. ام الدبي

ام الدبي سيدة جديدة

يعطيج العافيه نواره انااقول من باعنابعناه لوكان غالي عسى الله لايجيب هذااليوم
  8. ام فاطمه:

ام فاطمه: سيدة جديدة

اجابتي راح تكون على مرحلتين
    اولا بكامل قواي العقليه: يتزوج طبعا لان ماسوى شي حرام والله سبحانه حلل له 4 ويكون موجود حق عياله يلبي طلباتهم و وناسه حق الحره مثلا اسوي نفسي ماله من التلزق وااي مادري شفيه صاير مشفوح...وكل ما شفتها ابلل راسي يعني توني سابحه...واكشخ من راسي لي صبعي الصغير

بس الجواب الثاني حزه الحزه................................................................................................................................................... الله ياخذك يا..............طوووووووووط
    يابن ال....طووووووووووووووووووووووووط
    ياعل........طوووووووووط.....ينقطع وسويه شورما
    وهاذي بنت ال...طوووووووووووووط......ال....طوووووووووووط.....وين لاقيها الجيكره
    يالخمه انت وياها....الله ياخذكم اثنينكم ولا اشوف ويهكم يضحك
    ويه ويه ويه تعبت من التفكير

ليش تشيشينا
  9. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

ههههههههههههههههههههههههه

ام الدبي وام فاطمه عدل كلامكم ..:)

وشاكرتلكم على المرور العطر

مشاركة هذه الصفحة