1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

انا عن روحي ماخليت شي ما سويته فيه حتى المحكمه حفظتها لانه عدوي اللي يخوني ولو يكلمه عيل اشلوووون بحلالي والله قلبتها على راسه بس ابصراحه كنت غلطانه لاني كنت اصغيره وطايشه تدرون وانا الحلوه قمر وال::::: ههههههههههههههه كان عمري 18 بس الزمن يعلم الصبر والتفاهم لكل شي طبعا انا الحين اذا عادها علااااااااااااااااااااااطووووووووووووول اذبحه وبكياس هههههههههههههههههههههه وانتو اشرايكم يالله كل وحده تقوووووووووولي شسوت مع ريلها لما اكتشفت انه خانها اشسويتوووووووووووو وانشالله تكون اخر الاحزان :shades_smile:
  2. بنت الحمولة

بنت الحمولة سيدة جديدة

أنا بصراحة منحرجةوما ادرى شقولج بس لما واجهته تهرب وانكر وهذا كافى على احساسة بالغلط احسن من اللى يقولج كيفى انا حر وعشان بيتى وعيالى انا سكت لانى ما راح اغير شى بالموضوع ومهما اسوى ما اقدر اراقبة
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

والله انا بصراحه ليلحين ما شفت شي على ريلي

الله يخليه لي يا رب
  4. دياري قلب زوجي

دياري قلب زوجي سيدة جديدة

بقولكم بالصراحه انا اول مره اكتشف خيانته مابينت اني درييت وكتمت بصدري وماتغيرت عليه بشي بس بيني وبين روحي الله اعلم اني اتقطع من القهر ومع مروور الوقت بدييت ابين له واقوله ان الدنيا دوااره ومن هالكلام من دوون مايحس اني عرفت عشان يبدى يخااف علي اني ماخونه مثل ماخااني وهو بالفعل بدى يخااف وشوي شوي خفت حركااته :wink_smile: بس مر الوقت وهو بعده مانقطع وانهرت وواجهته عقبها حس بغلطته بالفعل لدرجه ان عيونه حار الدمع فيها وعقبه للحيين ماشفت شي بس احياان اشك والله يوخر ابلييس عنا وعنكم يارب ويهديهم ودووم ادعي بصلااتهم ان الله يهديه ويسخره لي ويبعده عن بنات وعيال الحراام والله يوخر عنا وعنكم الاحزاان يارب
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله لايجيب هاليوم ياااارب

ويهديهم لنا قولووو امين
  6. cat303

cat303 موقوف

اممم ايام سوده طقية وكسرت كل شي بالبيت
    وشلت قشي ورحت بيت اهلي و حطيت شروط لا لها اول ولا لها تالي
    والحين ماشي الحال لانه فيه مراقبة من بعيد لي بعيد بس من غير مايحس
  7. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

كااااااااااااات ادري حاشني اشوي من اللي كسرتيه لوووووووووول الله يتمم عليج ويهديه:wink_smile:
    آخر تعديل: ‏30 ديسمبر 2009
  8. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

عسوله حبيبتي الله يحفظكم يااااااااااارب :wink_smile:
  9. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

ديااااااااااااااري انتي عسل والله يهديه ويسخره لج امين ما رح انساج وبدعيلج حبيبتي ان شاءالله اوكي:wink_smile:
  10. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

عااااااااااااااد انتي قلبي شوشو الله لايغير عليج قلبووووو الله يسخره لقلبج الحنون يارب حبيبتي وماتشوفين هاليوم امين :smile:
  11. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

صح كلااااااااااااامج بس تقدرين اتغيرينه اهو بذكائج رديه حقج لانه اهووووو لج ابروحج :wink_smile:
  12. "ملاك الرحمه"

"ملاك الرحمه" سيدة جديدة

وي انا عاد زوجي سوالفه ما تخلص اطلع من سالفه ادش بثانيه ولليلحين صار لنا 4 سنين على هواش وحالتنا حاله لاني ما اسكت بس اواجهه ويقلب السالفه علي ويطلعني الغلطانه وانا اعتذر له هههههههههه
  13. أم غـــرام

أم غـــرام سيدة جديدة

الله لايجيب هاليوم ياااارب

ويهديهم لنا قولووو امين ويحفظهم ربي من الحرااام وبناااات الحرام
  14. في الكندري

في الكندري سيدة جديدة

انا الحمدلله للحين ما شفت زوجي يخونني :smile:
    بس اذا شفته الله يعيين:mad:
    اتمنى ما ايي هاليوم:sad_smile:
  15. فردوس

فردوس سيدة جديدة

والله لما عرفت قعدت ابجي وما عرفت شلون اتصرف لين ابروحه جاء وفتح معي الموضوع
    ووعد ما راح يعيد لكن الغم رجع ولما عرفت انه رجع مره ثانيه ذاك الوقت ما بجيت قدامه
    كنت قويه وواجهته والحمدلله الحين ماشي الحال بس احيانا اشك فيه الشيطان ترى يجري فالدم الله لا يجيب ذالك الايام السوده

مشاركة هذه الصفحة