1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام البنات777

ام البنات777 سيدة جديدة

انا ولدت عند دكتوره منتهى بالعرف بصراحه تهبل والله يشهد علي اني ماني مصدقه الراحه اللي كنت فيها وفضلها بعد فضل رب العالمين
  2. بنت الجهره

بنت الجهره سيدة جديدة

مرحبا يابنات كيف حالكم وتقبل الله طاعتكم .............
    بالنسبه لمستشفى منصور العرف راقي جدا وممتاز وخواتي كلهم والدين عنده ويمدحونه حيل وما
    شاءالله دكاترتهم روعه انا كنت اراجع عندهم قبل حملي وحت يوم حملت مرجعتي عندهم عند مدحت فوزي والله يعطيه العافيه يطمن ويرح القلب صج دكتور ..........
  3. بنت الجهره

بنت الجهره سيدة جديدة

نسيت اقولكم اي شي تبون تسؤلون عنه بالجهرا انا حاضر ...........
  4. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

ان شاءالله البنات ايساعدونج انا ماعندي خبرة ربي ايسر امرج
  5. الشيهانه الحره

الشيهانه الحره سيدة جديدة

هلا ياحبيبتي مستشفى العرف روعه انا والده فية وتميت بالوضع يومين والدكتور منصور كان حنون معاي لين ولدت الحمدالله وهو الي ولدني بس غالي واهم شي العمر الفلوس ولا شي
  6. ريحت الهيل

ريحت الهيل سيدة جديدة

مشالله احسن دكتوره منتهى حتى نفسيتها تجنن و مره احسن من الرجال واذا ولدتى عندهم قوليلنا لانى حامل ومفكره فيه الله يسهل علينا
  7. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

انا ولدت عند الدكتوره نجاة كرزون وكانت ولادتي عندها حللللللللللللللللللللوه بعد الله

والتساهيل من الله سبحااااااااااااانه

يسلمو حبيبتي
  8. حبيبتي اهي الولادة عندهم روعة بس كل التساهيل بفضل رب العالمين .. بس اذا بتسألين عن الحرص والنظافة واهتمامهم بالمرضى والله انه افضل واحسن مستشفى بالكويت كله .. والله والله والله اني بالعاشرة وجيت الجهراء علشان حرصهم وتدليعهم لمرضاهم توكلي على الله واستخيري قبل كل شي وقطي فلوسج بالشمس وقعدي بظلال .. نصيحتي

مشاركة هذه الصفحة