1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

حبوبات انا مسويه عمليه قيصريه من 8شهور واحس انه بطني منتفخ رغم انه الدوره زينه واحس كل شي عادي هاي اول مره اسوي عمليه البجر كانت طبيعي
  2. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

شو حبوبات بعدكم ارقود محد عبرني يالربع ياناس ياهووووووووووووووووووووووووووووه
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هههههههههههههه لاقاعدين مو راقدين انا ولامره ولدت قيصريه بس مرت حماي والده قيصريه عالعموم عادي ينتفخ بطنج ويطلعلج كرش لان عمليه مو طبيعي لاتخافين لاتشيلين شي ثقيل
  4. طيف عابر

طيف عابر سيدة جديدة

انا والده مرتين قيصريه وشي طبيعي ...........راح يرد بطنج مكانه طبيعي لاتحااتين.......اهم شي تربطين بطنج بعد الدوره
  5. راية

راية سيدة جديدة

السلام عليكم انا بجري عمليه بس ترى عادي ينتفخ وبعد فتره يرد يعني مو اقل من السنه يرد جسمج كما كان بالضبط
    [/color]
  6. ابتسامتي ذابحتهم

ابتسامتي ذابحتهم سيدة جديدة

آنه توني مستجدة يعني لي اسبوعين بس
    من الي شفتهم حواليني الوضع مايبشر بخير كلهم كرشو ا
    بالنسبه لي احس ان بطني وايد خف عن اول الايام بس مارجع مثل قبل
    بس في ناس يقولون انهم يعرفون والدات قيصرية بس ردوا رشيقات
    ماحبيت ادخل الموضوع وما ارد بس ياريت البنات المجربات يفيدونا

7. dinaalouzi

dinaalouzi سيدة جديدة

والله يا حياتي انا نفسك بقالي 8 شهور والدة جسمي رجع زي الاول شوية صغيرة وكرشي طالع من الولادة القيصري ومتضايقة جدا من الموضوع دة ...

بس اعمل ايه بيقولوا جسمي هيرجع زي الاول بعد ما اخلص رضاعة ... الله كريم
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا خواتي . . .

بالنسبة للعملية القيصرية الرحم ما يرد مكانه الطبيعي إلا بعد 6 شهور . . .

لأن وضع القيصرية صعب تسوين ترديد وخلافه . . .

فعادي النفخة اهم شي بعد 6شهور حاولي تسوين تمارين معدة لان فتح البطن يصير وياه شد لعضلات البطن وبعدها هالعضلات ترتخي فلازم تحاولين تردينها مشدودة . . .
  9. فاقدتك ياخوي

فاقدتك ياخوي سيدة جديدة

يا أختي أنا والده 3مرات قيصريه والكرش الحمدلله موزين أنج تهملين من أول عمليه أهتمي بنفسج من أدويه مع الدوره وتمارين بس شوي شوي
  10. love king dom

love king dom سيدة جديدة

انا فبجري سويت عمليه قيصريه لا تحاتين شي بالعكس كلها فتره ويرد كل شي نفس ما كان انا كانت كرشي صغير حيل بس هم اعتنيت بجسمي مو معناته بيرجع جسمج اتخربطين بالاكل وهالسوالف سويلج برنامج رجيم وشوفي جسمج شلون بيصير والف حمدلله على سلامتج

11. راويــه

راويــه سيدة جديدة

الله يسهل عليك يارب
  12. كازاوية

كازاوية تـاجـرة

عادي حبيبتي بعد القيصرية يكون انتفاخ أنا حصل معاي نفس الشي لدرجة كنت مبينة كأني حامل بشهرين بس الدكتور طمني و قال ان مسألة مؤقتة و شجعني على الرضاعة الطبيعية وايد لأنها تساعد على التخفيف من انتفاخ البطن وبعد 6 شهور ممكن تسوي رياضة و تربطي بس قبلها لا تخاطرين و لا تشيلين أشياء ثقيلة و إن شاء الله ترجعين زي اول و أحسن
  13. amal2

amal2 سيدة جديدة

خواتي بالنسبه للعمليه القيصريه متى فترة الحمال بعد يعني جم المده لانه انا 3عمليات قيصريه وبنتي الحين توها بالدش على سنه
  14. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير اي عادي يرجع نفس ماكان بس انتي سوي تمارين البطن ولبسي لحزام والي تسال لوتقدر تحمل مادري والله بس انا قالي الطبيب مايصير احمل غير ثلاث مرات بس شوفي سالي الطبيب يعرف اكثر

مشاركة هذه الصفحة