1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنووو

بنووو سيدة جديدة

والده لي شهر بعمليه قيصريه وانا نحيفه ولي كروشه كيف تروح بليز ساعدوني وابي افضل مانع حبوب تكوووووووووون خفيفه الله يسعد اللي تردبدنياها شايله هم ومابقى اطلع الاربعين & سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم&&
  2. "جوان"

"جوان" سيدة جديدة

حبيبتي :
    اولا نصيحتي لك ركبي لولب وارتاحي من الحبوب ومشاكلها
    يوم ناكلها واسبوع ننساها..هذا غير الاثار الجانبية من اكتئاب
    والام بالكبد والكلى..
    بالنسبة للكرش انتبهي انتي مسوية عملية يعني لاتلبسين
    المشد الا اذا تاكدتي من ان العملية لاحمة صح
    حاولي تشدين بطنك اثناء الجلوس والمشي
    كثري من اكل الفواكة والخضار والمشي السريع
    تحياتي

3. ريم الهادي

ريم الهادي سيدة جديدة

والله ياختي الغاليه عن نفسي استعمل حبوب الياسمين لان الدكتوره تقول انها خفيفه ولاتسبب سمنه وانا مرتاحه معها مره

امــــــــــــــــــــــا عن الــــــــــــــكــــــــــــرش:يقلون 1)شاي اخضر فتله2)قشر الرمان3)كمون4)نعناع
    5)جنزبيل اخضر6)ينسون

تحطيها مع بعضها دون سكر وكل يوم تشربي مع الريق

وبـــــــــــــــعـــــــــــــد فيه وصفه صينيه وهي:

قشر البصل الاحمر اليابس تغلينه وتشربينه مع كل وجبه الين ماتوصلين للنتيجه الي تبينها

4. بنووو

بنووو سيدة جديدة

ريم الهادي وجوان الله يسعدكم ع الردود
  5. ملاك الرحمه

ملاك الرحمه سيدة جديدة

الله يعينك ما أدري لأني أول حمله وما عندي خبره
  6. love king dom

love king dom سيدة جديدة

انا ولادتي قيصريه وخرت الكرش بس مو بعد العمليه مباشره نطرت تقريبا 6 شهور وترى هم بعد شويه عليها بس انا بعتها
    ربطت المشد الاندونيسي واااايد حلو وكنت اطبخ وامشي واروح وارجع اهوه على بطني لمن لصق بطني بظهري وكنت يوميا اكل مشوي مع سلطه وكنت اكثر اكل البقدونس لان واااايد حلوو حق الدم مع الفاكهه اللي مثل : الكيوي+ الاناناس+ الموز هم زين حق الكالسيوم+ والبرتقال حق الفيتامين سي+ طبعا قبل اي وجبه كنت اكل تفاحه وحتى اذا حسيت اني يوعانه اكل تفاح عشان تنسد نفسي
    هذا كان برنامجي وحيل حيل ضعفت وبعدها بس حسيت ان جرحي التأم عدل دشيت نادي لان المشي مو زين بعد العمليه يفتحها فديري بالج من المشي الحين وانشالله يروح كرشج وتضبطين جسمج

مشاركة هذه الصفحة