1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. msoo-30

msoo-30 سيدة جديدة

شلونكم بنات منو تعرف عن كورسيه تنحيت الى يبيعون بلمعارض:sad_smile:
    الموضوع الاصلي : كورسيه الى ينحت الجسم | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : msoo-30
  2. أنا لوحدي وبس

أنا لوحدي وبس سيدة جديدة

والله مااعرف00

بس انشاءالله البنات يفيدوووونك00
  3. أخت نايف

أخت نايف سيدة جديدة

والله حتى انا بعرف عنه
  4. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي انا شريت الكورسيه السحري مال انور حلو بس مو طبيعي وثقيل
    وامي شرت واحد من دبنهامزبس واااااااااااااااااااااااااو يينن لمن البسه يسوي جسمي حلو وطبيعي وله كأني لابسه كورسيه لونه اسوس من تحت الصدر وحفر مثل المايوه بس من غير صدر وفي مكان حق الخلفيه علشان ما تنخسف
  5. hala_q8

hala_q8 سيدة جديدة

مرحبا توتي ممكن الله يعافيج تقولين لي من اي مكان في دبنهامز يعني اي قسم ؟؟؟
    و مشكوووره ما قصرتي

6. قلبي تعب

قلبي تعب سيدة جديدة

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة
  7. امسكنشه

امسكنشه سيدة جديدة

والله انا مو متينه وايد جسمي زين بس في مره شريت كورسي او شبه ابلوزه حراريه تنلبس 8 ساعات باليوم تعطي شكل و اتفيد كل يوم تنلبس وعادي تلبسينها و انتي نايمه بس وايد اتفيد لبستها فتره ويابت نتيجه بس انا ما التزم وايد بس شهر حدي اذا تبون اتجربون انا شريتها من معرض بس شفتها في الرياضي مال الضاحيه

وشكرا

جربوا و ادعولي

:)
  8. لق لق

لق لق سيدة جديدة

ياليت نشوف صورة مشد دبنهامز الله لايهينك
  9. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

يعطيج العافيه صراحه علي حسب ما توصفين عن الكورسيه انا ماخذه نفسة من فاشن مل ب4 دنانير وج واااااايد حلو يخلي الجسم عجيب ومريح ما يتعب وخذيت من ستي سنتر عند السورين الشورت ماله هم عجيب اب3 دنانير بنات احنا يبيلنا نسكر حلوجنا وعقبها نصير احسن بنات بالجسم الاكل ذابحنه[]
  10. msoo-30

msoo-30 سيدة جديدة

مشكورين حبايبى على ردكم بس انا قصدى الى ايبيعون بلمعرض فى احد جربهم
  11. الشمـــاليه

الشمـــاليه سيدة جديدة

اى حبيبتي اعرفه انا اللي عند الصينه في ارض المعارض عدل خالتي شاريه منها

ع 25 دينار واعرف وحده تبيعه في النت اذا بغيته اجيبلج رقمهاا وقالوو في وحده تبيعه ارخص ع 15 دينار نفس مال المعرض

وانطر منها الرد عشان اخذه منها ارخص من الاوله عدل وبدش المنتدى وبنسخلج الصوره اذا هو اجيبلج رقمها او نطري لما يجيني

رقم ام 15دينار

12. الشمـــاليه

الشمـــاليه سيدة جديدة

قصدج هذااااااااا
  13. msoo-30

msoo-30 سيدة جديدة

كورسيه

تغريبا بس الصينيه تقول انه تغليت مو الاصلى ماعرفنه الاصلى من تقليد بس بغيت اعرف فى احد جرب اى واحد منهم وشنو نتيجه؟:wink_smile:
  14. اول كويتيه

اول كويتيه سيدة جديدة

شماليه دزي رقم المره اللي تبيعه الله يعطيج العافيه والله انا عصاكل بس ما ااحب السمنه من كثر ما اشوف رفيجاتي بالدوام متبهذلين
  15. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

.... بعد قلبي الكورسيه اللي ينحت الجسم نحت كورسيه البدي من أنور و هو عبارة عن بدي و فيه كب الستيان اسفنج مقوى وحوله دانتيل بس طبعا قديم اللي عندي و أذكر مرة من المرات رحت أنور علشان أشتري واحد ثاني قالتلي ان خلاص ما راح ينزلون منه و كان سعره معقول 17,750 دينار بس في تقريبا نفسه هم عندهم بس مو نفس النوعية أقصد نوعية الخام ....​

16. ارض الحزن

ارض الحزن سيدة جديدة

17. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

مشكوره بس ياليت تنزلين صورة اللي من دبنهامز وكم سعرة؟؟
    كود PHP:

18. fa60sha

fa60sha سيدة جديدة

اي والله الي بدبنهامز فظيع حتى الي بماركس سبنسر يشد الجسم تحصلينه بقسم الملابس الداخليه
  19. bosii

bosii سيدة جديدة

انا جربت كورسيه يبيعوونه بنعوومي واييييد حلووو ويخلي الجسم رووعه واهوو كاااامل بس شي
    يعني انصحكم فيييييه :)
  20. الصبورهـ

الصبورهـ سيدة جديدة

يعطيك العافية وماقدر افيدك

مشاركة هذه الصفحة