1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. صفاءء

صفاءء تـاجـرة

في وايد بنات طلبوا مني قمصان بالمفرد من القمصان الي كنتعارضتهم فقط وفقط بالجمله وهذي بعض الصور

اليوم وصلت لهم بالعرض الي مايطول الا يومين او بالكثير 3 يعيني من اليوم الي 10/1/2010 الى بعد بالكثير 3 ايام فلاتطوفون هذي الفرصه

شي مو طبيعي صررررررراحه

سواء حق بنات المنتدى او تاجرات خارج المنتدى ويبون المساعده ولله حاضرين

لايطوفكم

هذا العرض الي فقط في هاليومين والثلاث هو ان كل بنت بعد تقدر تختار الي تبينه من حبه الى 49 حبه

طبعا شلون تختار؟ راح تعطيين ايملها وادز لها اكثر من 130 موديل وفي بنات عندهم دازله لهم هما نفسهم الي عندهم مايبي مره ثانيه يطلبونهم

تختارين القمصان الي يعجبونج الصور مورقمين تقولين صفاء ابي من قميص رقم 190 واحد

بسعر موطبييع مع الشحن فقط وفقط 8دك

شامل الشحن يعني لاتفكرين مبلغ الشحن

لكن الجمارك 5 فى المية من قيمة البضاعه فقط وفقط 5 بالاميه يا بنات حياااكم عمري

اختاري 3 ، 4 ، درزن كيفج

يالله ينات لاتطوفون ترى فتره قصيره ويخلص هالعرض

شوفي البقيه

شي موطبيعي ولله هالاسعار

حطيت لكم نموذق قليله من صور القمصان والي موحاطته بعد وااااايد اكشخ اكيد بتشوفون كل الصور لاتحاتين عمري بتشوفينهم وتطلبين على ذوقج وعلى كيفج

يتم ارسال الملفات على الايميل يعني تدزين لي ايميلج او تدزين على الايميل الي راح اذكره تحت ايميل وراح ادز لج الصور كلهم تشوفينهم يا عمري وتختارين الارقام الي تبينهم لان عندي 4 ، 5 ملفاتن صور وايد فوق ال200 قمصان نوم حديثه

بعد ماتختارين القمصان ايي دور الطلب بيكون طريقة الطلب

دفع عربون 50 % قبل الاستلام و 50 % بعد الاستلام يعني

تدفيعن عربون 50 بالاميه اول وبعد ما توصل لج البضاعه وتستلمينهم تدفعين بقية المبلغ

التوصيل ياخذ 10 ايام الى اسبوعين فقط ولكن نحاول اقل من هذا يعني نحاول 10 ا يام بأذن الله لمن يوصل الطلب

خلج معانا مع قمصان نوم حديثه اختاري الي يعجبج والكميه الي تبينها واحد ؟ اثنني؟ ثلاث؟ وين العرسو يالهل تعالي اختااري

بنات افضل الاستفسار يكون مسج عشان اسرع اشوف او اتصال

99533496

للجادين فقط تدزين لي ايمميلج مسج تقولين صفاء لو مسحيت انا ابيع قمصان ممكن تدزين لي بقيه صور الانجري ارجو ذكر نوع البضاعه موبس دزي الصور؟ ههه ايه صور شنو؟ لازم تذكرون

وايضا تقدرون تطلبون عن طريق الايميل

safae_b78@hotmail.fr

2. sm4ever

sm4ever سيدة جديدة

انا مستانسه لاني اول وحد ارد على الموضوع الله يخليج ابي الكتلوج او الصور والاسعار
  3. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

مووووووووفقه
  4. ام ملك وادهم

ام ملك وادهم سيدة جديدة

موفقه باذن الله​

5. صفاءء

صفاءء تـاجـرة

وانا مستانيه ومتضايقه:teeth_smile:

مستانسه لانج اولوحده تردين

ومتضايقه لان موحاطه ايميلج وشلون ادز لج الكتالوج من غير ايميل الرجوا الرد علىالايميل نفسه لان بيكون اسرع اشوفه او مسج يالله حياكم:teeth_smile:

مشاركة هذه الصفحة