1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ba22

ba22 سيدة جديدة

حاتم المسعودي ـ مكة المكرمة

بعد ثمانية أعوام تحمل خلالها المشقة والعناء، كانت المكافأة طلب الخلع منه، شرح بدأ به حديثه لـ «عكاظ»السعودي نايف الحارثي (38 عاما)، والذي رفض طلاق زوجته واستلام المهر المعاد إليه، بعد صدور حكم قضائي بخلعها أخيرا في مكة المكرمة، بحجة إساءة معاملته لها.
    وبين المواطن أنه تزوج أثناء دراسة زوجته مرحلة البكالوريوس، إذ كان يضطر لإيصالها وإرجاعها من وإلى كليتها حتى لا يتسبب في حرمانها من مواصلة رحلتها العلمية، مضيفا «عندما دخلت زوجتي لمرحلة الماجستير، واجهت صعوبات عدة آنذاك، حيث صادفت إنجاب ابنينا سارة ومحمد، ما دفعني لأخذهما إلى والدتي التي كانت ترعاهما لحين عودة زوجتي من محاضراتها».
    وبين الحارثي أنه رغم الصعوبات التي واجهته ودفعته للتنازل عن بعض حقوقه الزوجية، إلا أنه كان يشعر بالسعادة كونه يسهم في تعليم زوجته. واعتبر الزوج المخلوع مرحلة نيل زوجته درجة الدكتوراه مفصلية في حياته، إذ كان يضطر لترك عمله في مدينة الطائف حيث يعمل في قطاع أمني ثلاثة أيام من نهاية الأسبوع طيلة أعوام ثلاثة، لمرافقة زوجته إلى المدينة المنورة، حيث كانت تحضر رسالتها في جامعة طيبة.
    وزاد الحارثي «استغنت الجامعة عن خدمات الدكتور المشرف على رسالتها آنذاك، ما دفعنا للعودة إلى جامعة الملك عبد العزيز في جدة لتكمل رسالتها عند دكتور يدرس نفس تخصصها، وبدأت معه معاناة من نوع آخر، حيث كانت تستثمرني لتقديم خدمات مجانية له، كأداء الحج والعمرة، وإيصال ما يحتاجه من طلبات إلى منزله، حتى لا تتعثر رسالتها».
    وخلص الحارثي إلى أن ذوي زوجته أوعزوا إليها بطلب الخلع، طمعا في راتبها بعد انتهاء دراستها، معللا ذلك إلى ترديدها لجملة بعد فترة من تخرجها «أنا دكتورة وأنت جندي، وبيننا فوارق كثيرة، فطلقني

منقول

انا بالنسبة لي ما عندي تعليق .. لاحول ولا قوة الا بالله
    الموضوع الاصلي : طلقني انا دكتورة .... وأنت جندي ؟؟ | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : ba22
    آخر تعديل: ‏5 يناير 2010
  2. ام سوير

ام سوير مـــراقــبــة عــــامــــة

لاحول ولاقوة الا بالله

يعني يوم تزوجها ماتدري انه جندي

الله يهدي بعض هالبنات الي مثلها

مشكوره حبوبه عالنقل
  3. محسنة

محسنة سيدة جديدة

ماتستاهله خسارة فيها الله يرزقه
  4. رنة خلخال

رنة خلخال سيدة جديدة

ماتستاهله اللي وقف معاها وشجعها تسوي فيه جذي..
  5. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

ماااعرفت قيمته,,,,,

وهذااا ان دل انمااا يدل على حقيقة معدنهااا ,,,,,

مشكووورة حبيبتي ع القصة,,,
  6. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

هذا جزاه ...نست انها لولاه ماخذت الدكتوراه
    حسبي الله ونعم الوكيل النكرانة للجميل....الله يجازيها
  7. ام سرور

ام سرور سيدة جديدة

اصحاب العقول فى راحه