1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. منوره الحلوه

منوره الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم

خواتي .......... انا يايبه لكم موضوع جدا حساس وهو مستشفى الاعدام

اي والله صج هذا مستشفى موجود بالكويت واهالي المناطق الي يراجعونه يعرفونه عدل

والله ياخواتي شي تبكي له العين بلا مبالغه

من اول ماتدخلين المستشفى تقرين لافته مكتوب عليها ( ممنوع التصوير والي يصور يتعرض للمسائله القانونيه ) :confused::mskket::sad_smile:

اي والله شي غريب؟؟؟

تدرون بعد مادخلت للمستشفى الي يخدم من القرين الي نويصيب الوحيد....وسرايره قليله جدا بالنسبه للكثافه السكانيه الي يخدمها

المستشفى مهمل وابواب الحمامات الاللمنيوم مكسوره الغرفه الي فيها اربع سراير.... المفروض .. تلقى فيها سبع ؟؟؟

مواعيد مع الاطباء مستعجل بعد اسبوعين ولاشهر عااااااااااااااادي

تدرون الحال من متى من 1983 يعني من افتتاحه الي هالسنه 2010 ولاسوا مستشفى ثاني يشيل من هالمرضى؟؟؟

شالسافه وليش هالتوقف عن المستشفيات الحكوميه .... ليش ... اه يالقهر

احنا كويتين ونستاهل علاج او نحصل العلاج بديرتنا الحبيبه الله يشافي كل مريض

اللهم امين

الموضوع الاصلي : مستشفى الاعدام | من القسم : ركن خاص عن دولة الكويت | الكاتب : منوره الحلوه
  2. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

قصدج العدان صج الكل يقول الله يعينكم
  3. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

والله مادري شقولج اختي ....
    الحين الناس قامت تخاف تروح حكومه كله مستشفيات خاصه والسبب الاهمال و التشخيص الخطأ ومن هالسوالف وصار ماعندنا ثقه بمستشفيات الحكومه كللش .. الله يعين انشالله
  4. القايدة

القايدة سيدة جديدة

مشكورة حبيبتى على ها الموضوع الى ودج ينطرح على الملا عامة

انا شفت بعيني شوف العين كان ولدي تعبان ورحت لهم من اول مادشيت تقولين سوق مومستشفى قصينا ورقة ورحنا لغرفة الطبيب طبعا انا ياغافلين لكم الله قاعدة انطر دورى يمكن من دون مبالغة ساعتين اثاري العالم يدشون من سبق لبق وانا قاعدة على بالى دوري للحين ماوصل طبعا انا رايحة طوارى عيادة الجراحة المهم ماادري شلي خلانى اروح اشوف دوري الا الأوادم ذبح مذابح على الباب لا نظام ولا هم يحزنون دشينا على الدكتور انا داشة ومعاي كم مريض داشين وياى شوفى المصخرة بعدها حولنا لغرفة ملاحظة النساء رحنا ومشا الحال فى الملاحظة بس الشى الى ماعجبنى فيها الله يعزكم حمامتها وسخة والماى واصل الى اخر الممر الله يرضى بدال مايعالجون الناس ينقلون لهم الامراض اول واخر مرة اطبة واعتب يمة
  5. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

هههههههههههههه
    علي طاري هسالفه صارت قدامي
    مره كنت قاعده مواعيد نساء وحوامل
    المهم الا وحده مادري امها او خالتها المهم
    دخلو علي الطبيب البنت تعبانه وخذو منها تحاليل وعطوها مسكن
    وبعدها قالو ننطر النتيجه
    مادرت الا والدكتور بالممر مبروك حامل
    الا المره العيوز طاحة علي ريلها شنو حامل هذي بنت مو متزوجه زين ماصار فيها سكته قلبيه
    قال بس التقارير قدامي وحرام العجوز دقت علي اخت البنت الكبيره وصياح لويه وماسمع غير اعترفي منو اللي هذا اللي معاشرج يعني تدرون خلاص الفاس طاح بالراس
    وبعد ساعتين من توتر وقلق وخوف والبجي
    طاير الدكتور اسف ياجماعه التحليل والله غلط مش بيدنا
    قامو عليه وكفخوووووووووه المسكين وكل هذا انا ليش قاعده ومطوله والله مو فضول بس مصدومه
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالعدان ياعلك للهدام علي راس كل من بهذل الناس والعالمين
    تسلمين اختي واسفه علي الاطاله ^_^
  6. اى والله مستشفى العدان عندنا اانا من المنطقه العاشره ومتاذين منه
    بس يا ناس
    انا عندى حلم ودى افسره شلون افسره وين اروح واشترك باى منتدى تفسير احلام
    احلمى كثير ودى احد يفسر لياها
    ونفسيا تعبانه
    عطونى حيل يا ناس
    صديقتكم وهـــــــــــج
  7. منوره الحلوه

منوره الحلوه سيدة جديدة

شكرا خواتي على مروركم وتفاعلكم

وجزاكم الله خير
  8. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

آللهــ يعينكمـــ , وآللهـــ شآلرههــ مو على آلدكآترهـــ , آلشرههـــ على الديرهـــ آللي بس تعشمــ !!
    ,’
    وآللهــ لآ تبخلون على روحكمــ لو تدرون ان هذا الدينآر آخر دينآر عندج .. لآترددين !!
    روحي خآاااااااااااااااااااص وآللهــ آبركــ
    وآللهــ يعيكمــ
  9. توتة11

توتة11 سيدة جديدة

مستشفى العدان,,,,بس اسم مستشفى,,, حظ ياتصيب معاج او يجيبون العيد فيج,,,,,,,, انتي وحظج؟؟؟ ناس تمدح وناس تذمة
  10. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

اي ياما ناس ذاقوا الويل فيه.. بس سمعت قبل فتره انهم سنّعوا فيه .. وبنت خالتي والده فيه تقول يهتمون وايد ..
    انا ما جربته لي
    بس اسوأ موقف كان لي فيه وبعدها ما رحت والحين اكره اروح له .. ان اخوان رفيجتي 2 سووا حادث وواحد منهم توفى .. والثاني تنوم فيه فتره.. لا حول ولاقوة الا بالله .. الاعمار بيد الله بس انا ما احبه
  11. غرام عتيبة

غرام عتيبة سيدة جديدة

مو العدان قصدج القصااب خخخخ اخيس مستشفى

الله يرحم الحال
  12. راويــه

راويــه سيدة جديدة

.......... لاتعليق........
  13. بدااير

بدااير سيدة جديدة

انا والدة فية مرتين اول مرو معاملتهم ممتازة وثاني مرة زفت

والعن شي العيادات الخارجية زفت في زفت
  14. q8swancom

q8swancom سيدة جديدة

الله يعينكم بصراحة .. حتى الفروانية مو مقصر :)

و باقي المستشفيات

بس الي اعرف في مستشفيات ثانية .. مثل الاحمدي او مال النفط

نصيحة حط فلوسج بشمس و قعدي بظلال .. ماكو احسن من خاص :)
  15. ديمـه الحلوه

ديمـه الحلوه سيدة جديدة

بصراحه يبغالكم تشتكون عليهم

الله يعينكم ..
  16. سيدة الذوق

سيدة الذوق سيدة جديدة

الله يشفينا ويشفي مرضانا ..ولايحوجنا لهم ,,~
  17. أموني

أموني سيدة جديدة

العدان حده وصخ .. بس القسم الجديد اشوه شوي

و احسن شي قسم الاسنان مبنى خاص وبروحه حلو ودكاترته شاطرين

حتى في واحد منهم اسمه دكتور علاء بس انتقل لدار الشفاء

انا ودي يهدموونه ويبنونه من جديد بواليعهم طافحه وحتى المدخل

متكسر يكسر سيارتج تقولين راكبه بعير من كثر مايخظج

مانقول الا الشكوى لله .. مالنا غير الخاص وحتى الخاص صار

زحمه وطق عصي !!
  18. مزيونه كربونش

مزيونه كربونش سيدة جديدة

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع وييييييييييييييييع مره طحت بالشاليه وتعورت ريولي رحت هناك بقييت اموووووووووووووووت وسخ سج سج وسسسسسسسسسسخ هالمستشفى حماماتهم اعدام مرض طاعون كل شي قطييعه ويلومونا لا رحنا مستشفيات خااصه ربي بس يحفظنا من هالمستشفيااات
  19. الكويت غاليه

الكويت غاليه سيدة جديدة

الصراحه احس انكم اتبالغون مولدرجة انه مايسوى بالعكس عندهم الولاده القيصريه ممتازه وعلاج الاطفال فضيع انا جرب الخاص الصراحه العبو فيني لعب والله اني بقيت اموت لولا ستر الله وهذا في مستشفى الهادي اشسوو فيني ولامستشفى السلام اعرف بنت اتعالج عندهم من اسنين وتشتكي من عوار في ظهرها ولعبوفيها لعب ولااعرفت سبب عوار ظهرها الا في العدان وهذه الحين تعالج عندهم وتحسنت وعلاج الاطفال كل المستشفيات الخاصه جربتها الصراحه ولاشي عند علاج الاطفال في العدان
  20. الطيب والكادي

الطيب والكادي تـاجـرة

العتب والله علي وزارة الصحه وزراء الصحه قبل كانوا خير وبركه ومستشفيات الكويت كانت الناس تجيها من دول الخليج والحين احنا يا أهلها نصيح من الاهمال الله يهديهم ويصلح حالهم

يسلموووووو اختي علي الطرح
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة