1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

السلام عليكم
    عندي موضوع اشغل كثير من المقبلات على الزواج سألتني احدي صديقاتي عن الجراة بداية الزواج هل اني اصير جريئة في العلاقة الجنسية ولا عادي قلت لها حلو الخجل والحياء شرايكم بنات وانا عن تجربتي الشخصية كنت استحي حتى اتكلم او اطالع فيه ابي مشاركتم في هذا الموضوع
  2. أم ريمي

أم ريمي سيدة جديدة

ممكن اتكون جريئه با الجنس والرجال يحبون المراءه الجريئه با الجنس
    اما با الاشياء الثانيه لازم تكون خجوله وعاد اهي وشطارتها
  3. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

انا من راي الشخصي حتي الحياء بالجنس في بداية حياتهم مطلوبه علي الاقل اول سنه بحياتهم وبعدين شوفي شغلج:wink_smile:
  4. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

بصراحه انا من مؤيدين الحياء في بداية الحياه الزوجيه شالسالفه اصير جريئه معاه من اول شي اكيد راح ياخذ فكره مب زينه عني ومهما كاااااااااااااااااااااان الحياء مطلوووووووووووووووووووووب
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

انا من وجهة نظري كله من الزووووووووج هو يخليج جريئه والا خجووووله

في بعض البنات اهم جريئااات بشكل ماتتصورينه وصارلهم متزوجين تقريبا فوق الخمس

سنوات تقول ودي اصير جريئه بس هو مايساعد واذا تجرأت يكسر فيني

يعني والله كله من الزووج ..

وحلات البنت بعفويتها وحياهاا خاصه باول الزواج والا شتفرق بنت البيوت عن

البنت الجريئه اللي مافيها حيااا

ويعطييييج العاااافيه وماقصرتي ع الموضووع
  6. رود

رود سيدة جديدة

انا بصراحة مع ان الوحدة تكون خجولة اول الزواج بكل شى..لان بعض الازواج مايحبون الجريئة ويبيها(اوطة مغمضة)بعد السنة يصير خير...
  7. moon87

moon87 سيدة جديدة

والله تبون الصج اناصارلي سنه ونص من زواجي وحدي استحي
    اني اصير جريئه في لبسي ولا اسويله حركات الاغراء بس اثناء المعاشره اكون جريئه بالحركات ومادري شسوي ادري انه غلط بس ماقدر حتى لو حاولت اخاف يجرحني بكلامه

8. دموع تائبه

دموع تائبه سيدة جديدة

حللللللللللللللللللللوه الجرائه بس مع استهبال2في 1سوي روحك بريئه وانتي مصيبه وساكته
  9. بيبي

بيبي سيدة جديدة

حببتي تصرفي على طبيعتج يعي مثل ماانتي وسبان الله الريال مايحي الوحدة المتصنعة سواء بالجرأة او الخجل
  10. سلوى القطان

سلوى القطان سيدة جديدة

حياء مييييين والناس نايمين :]
    هذا زوجج يا بنت الحلال
    يعني الله حلّل انج تسوّن كل اللي تبينه معاه انتي بتسوين روحج جريئه وتطيرين احلى ايام من ايدج ليييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
    لا تخلون شي بخاطركم يا بنات وترى مثل ما قالوا خواتي الريال يهرف اللي تتصنع
    ف ماله داعي
    بالعكس الريال راح يتأكد انه الأول بحياتج اذا فرّغتي كل الطاقات اللي فيج معاه
    وراح تحسون انتوا الاثنين بمتعه كبييييييره وبالحلال طبعا :)
    فلّوها وطيعوني وقولولي شيصير معاكم
    ;)
  11. moon87

moon87 سيدة جديدة

الجرأه موحلوه اتكون من البدايه علشان مايحس انه في شي !
    تصرفي ببراءه وخجل اول 6 اشهر بعدين بطيــــــــــــــــــــــــــــــــها وصيري جريئه
    لانه الزوج يستانس ابهالسوالف ولعبي معاه وصيري دلوعه ومثيره كثر ماتقدرين علشان اتونسين زوجج وتعيشين حياة حلوه ان شاء الله
  12. سلوى القطان

سلوى القطان سيدة جديدة

تصحيح**
    بتسوين روحج خجوله
  13. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتي انا توني متزوجه من شهرين تقريبا
    والله كنت بطبيعتي ما تصنعت الجرأه ولا المستحا
    اهيا تجي جذي ع الطبيعه يعني لا اراديا كان فيني نوع من الخجل بالجنس بس بشكل طبيعي وشوي شوي من غير لا احس بشكل طبيعي خذيت عالوضع وتجرأت لكن جرئه طبيعيه مو بتصنع وخبال لدرجه ينقد
    لا لا طبيعيه

يعني بمعنى اصح خلج ع طبيعتج وراح يحس بطبيعتج ويتمتع واذا تصنعتي بيحس ويتضايق وحتى انتي ما ترتاحين
  14. وردةالنرجس

وردةالنرجس سيدة جديدة

انا راي بالوقت هدا الجراه مطلوبه لانه هدفهم واحد هي المتعه والوناسه بس بشرط المتعه الجنسيه فقط بدون مشاكل وقلة حيا مع الزوج وكافي عليه الحيا شهر او شهرين صدقيني
    بعدين بتبطينها وينصدمج فيج خليج على طبيعتج ..زز

15. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

اشكركم حبايبي عالمرور
  16. مرايمه

مرايمه سيدة جديدة

انا برأي ان الزوج ما يحب المرأه من هادي الناحيه ان تكون خجولها لانه سوف يقول عنها انها تعاني من برود جنسي ففي رأي انه ما ينفع الخجل في المواقف هادي ومثل ما قالت الاخت حلو ان الانسان يكون على طبيعته فمعقوله كلكم او معظمكم خجولين وبدون جرأه واستحيكم العدر على صراحتي
  17. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

18. ذربه باخلاقي

ذربه باخلاقي سيدة جديدة

الحياء حلووو واهو اللي يجمل البنت ..لكن هالموضوع يعتمد على الريال والمره في بدايه حيااتهم

يعني ممكن اهو يكسر الحواجز كلها من اول شهر وعااااادي ماخذين رااحتهم وعاايشين احلى حياه

وممكن الريال يكون عسر شوي او تفكير لج عليه او ينقد على البنت اللي تظهر مشااعرها او غريزتها الانثويه ..عااد اهني التريث بالجرأه مطلووب وخليها حبه حبه

وموووفقه يااقلبي

19. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

اراء جد1 جميلة شكرا للكل
  20. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

اختي سوريبس انا ضد كلامج مع احترامي لرايج
    الريال يشك في البنت الجريئة خاصة اول العرس لازم تستحي عالاقل او سنه زواج واصلا من طبيعة البنت اول الزواج تستحي وهذاالطبيعي

مشاركة هذه الصفحة