1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غدير العازمي

غدير العازمي سيدة جديدة

السلام عليكم
    شلونكم بنات:wink_smile:
    أبي أفكار حق عيد زواجي الله يخليكم عطوني من خبراتكم
    انا توني متزوجة وما عندي افكار:sad_smile:
    الموضوع الاصلي : أفكار لعيد زواج | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : غدير العازمي
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير ياقلبي ومبروك الزواج في افكار واجد سوي حركة بالسرير رومانسية ويحبها الرجال حيل بس يكون لون الشرشف ابيض لانه هاللون يشد الرجال ويزيد الحركات وحطي عليه ورد جوري احمر وتكونين معطرته طبعا وانتي تكونين ماكو ملابس بح كلش ونايمه على السرير بين هاللورد وطبعا تكونين داقه عليه وعارفه انه وصل البيت وطبعا اضاءة البيت تكون رومانسية من اول مايدخل البيت لما الغرفة وحطي شموع وحركات وشوفي ماراح تنسين هالليلة ووواجد شغلات بتذكر واقولج بس بقولج فديت العوازم كلهم امووووووه
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

فداااااااااااااااج الكوووون اصيله :teeth_smile:

هلا يالغااليه غدير والله في افكار حلووه واجد وفكرة اصيله عجيبه وغريبه وتهبببببببل ..

وانا بعد عندي فكره وان شاء الله تعجبج ..

بما أن كل الرجال يحبوون اللون الاحمر فبقولج ..

اولا أشتري ديباج أحمر بس مو الجوري لانه مو حلو لا اشتري الاحمر الامريكي عجيييب

واشتري ناموسيه حمرا للسرير ,, وروحي سنتر بوينت تلقين عندهم شمعدانات حمر هم عجيبه

وشموعهم تهبل كثر ماتقدرين اشتري شمووع ,, واشتري بعد ورد جوري مقطع اصفر واحمر

وابيض ,, وبخور اجمل المشرب انصحج فيه ,, وكلونياا دانتيل من الشايع عجيبه ,,

وطبعاا تحضرين السرير والناموسيه والاشموع اتوزعينهم بالغرفه والشمعدانات ع الكميدينو ,,

تكونين عاد مسويه كيكه على صورته وهو معرس <<< عجيييييبه وتفرحه حيييل اسألي مجرب :wink_smile:

الكيكه طبعا لازم قبلها بيوم وترى في بعض محلات الكيك توصلها لج واهم شي مايكون

يدري يعني مو تروحين ويااه تسوينها :wink_smile:

وبنفس اليوم تطلبين من عالم المنجا طبق فراري حلوو يهبل وعصيرين على ذوقج طبعاا ..

وتضبطين غرفتج النووم وتحطين لج طاوله بغرفة النوم للكيكه والعصاير والطبق طبعا اول مايدش يشوف الوضع بالشقه

طبيعي جنج مو مسويه شي بأستثناء ريحة البخور اللي راح تفضحج وطبعا

تدزين له مسج لازم تجي ضروري وماتعلمينه انج مسويه شي والمسج يجي جنج تعبانه

والا بتروحين الطبيب عشان ينصدم لما يشوف ويتفاجأ ..

ومايمنع تذكرينه بهديه حلوه هو خاطره فيها ..

اتمنى اني فدتج وان شاء الله البنات مايقصروون معاج :teeth_smile:
    آخر تعديل: ‏12 ديسمبر 2009
  4. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

يسلمو حبيباتي افدتوا اختنا وافدتونا

جزاكم الله خير
  5. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

حبيبتي فكرة عسولا انا سويتها رووعه

حطي كل شي احمر

وعندج اكسفورد قمصان روعه بس بالاول البسي مايوه احمر تلقينه عندهم الصدر مكشوف بس سلاسل مع جينز لو ويست روووعه
    بعد الحفله اكشخي بالقميص

والكيكه احجزيها صغنونه عشان تكون رومانسيه
    واترسي الغرفه شموغ بكل مكان صاعده نازله

وحطي ورقه على باب الغرفه مكتوب عليها

sexsy room

بعد اعرف وحده تبيع جهاز ليزر روووعه
  6. غدير العازمي

غدير العازمي سيدة جديدة

مشكورين حبيباتي على الردود وماقصرتوا
  7. دموع تائبه

دموع تائبه سيدة جديدة

يا اختي الله يجزاك الجنه انتي وزوجك بس حبيت اقول لك ان عيد الزواج حرام اذا كنتي مسلمه حاولي تسوين حفله في وقت عادي لا يناسب صدوف تواريخ معينه
  8. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

الله يبارك لج بهالزوااج يا رب
    حطي بالونات لون احمر على السرير و بالحمام داخل البانيو ترسي البانيو ماي و نثري ورد معطر و شموع و سوي له طريج من الباب لي غرفة النوم من شموووع و حطي كيكة حلوة و جذي
  9. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

وااااااااااااااااااااو بنات والله استفدت منكم /اعتقد يالعازمية البنات كفول وفوا أفكارهم روعة بس بزيد عليهم شغلة انك تطلعين كم صورة من البوم زواجك وانتي معاه وحاولي تعلقين الصور على ركن من الطوفة صوب الطاولة اللي بتحطييين عليها الكيكة والشموع
    {مبرووووووك يوم زواجك وعقبال100عام}
  10. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

قوه غدير الله يسعدك ويوفقك انا اقول حطي بشعرك حنه والبسي دراعه حمراء وسروال ابو دقه المقلم واتركي التفصخ اللي ماله داعي والله ان الله بيسعدك هذا امهاتنا توفقو واحنا خساير ماله حد وكل خمس متزوجات فيهم ثلاث مطلقات وسعي صدرك وعيشي رلاكس
  11. الجادل777

الجادل777 سيدة جديدة

ههههههههههههههه ميما اسلوبج مووووووووصج والله حدددددج نكته ضحكتيني عالعموم يالعازميه مووووفقه يارب وعقبال عيد زوااجج الميه​

مشاركة هذه الصفحة