1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. غريبه دار

غريبه دار سيدة جديدة

اهلين يابنات اتمنى انكم تساعدوني ودي بريجيم مجرب ومظمون ابي انزل من السبعه للعشره خلال شهر ونص لاني حتى الكيلوين يبين فيني تعقدت وابي شي انتو مجربينه الله لايحرمني منكم:emoticon_U: moticon_U
    الموضوع الاصلي : تكفون ساعدوني | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : غريبه دار
  2. غريبه دار

غريبه دار سيدة جديدة

وش دعوه بنات محد رد علي؟
  3. فراشه فوشيه

فراشه فوشيه Administrative إداري

نصيحتي لك تروحين لاخصائية تغذيه
  4. غريبه دار

غريبه دار سيدة جديدة

مشكوره على الرد يافراشه فوشيه..
  5. بنت ابو متعب

بنت ابو متعب سيدة جديدة

مرحبا ياقلبي انا مع الاخت فراشه
    الاخصائي راح يساعدج
  6. ندى الورد

ندى الورد سيدة جديدة

حبيبتي سجلي في نادي رياضي انا صراحه ودي ادخل بس جسمي مايتحمل الرياضه
  7. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

حبيبتي انا رحت لاخصائي تغذيه وعمل لي برنامج حلو مو معقد وهو اني ابدأ اقلل من كمية اكل الرز تدريجيا واصير اكل اربع ملاعق فقط (( لا تستقلين

بالكميه لانك راح تتعودين عليها )) واكثر من السلطات (( لانها تشبعك حييييل )) و الغي شي اسمه خفايف بين الوجبات لانها دمااااااااااااااااااار وصرت اذا

جعت بين الوجبات اكل فواكه وبالنسبه للعشاء شابوره وشاي او نص رغيف خبز اسمر مع ملعقة لبنه وشرايح خيار وطماطم او تونه (( يعني نواشف ف

ابعدي عن الطبخ والفاست فود.)). وطبعا كان لي يوم في الاسبوع يكون الغداء (( او )) العشاء مفتوح .. والحلويات قللت منها تدريجيا لين تعودت ما اكلها

و امشي كل يوم من نص ساعه الى ساعه (( مشي سريع )) لان المشي حيساعدك كثير وبتفقدي وزن اسرع ..

انا مشيت على هالنظام وبصراحه رووووعه نزلت وزني وما حرمت نفسي من الاكل اللي احبه .. اعذريني ع الاطاله و ان شاء الله تستفيدين من النظام

بس خلي عزيمتك قويييييه ولا تتكيسلي ..

تقبلي مروري .. اختك .. شذى ..
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

يعطيج الف عاااااااااااااافية اختي شذى

فعلا كلامها صحيح التزمي فيه
  9. اماني الكويت

اماني الكويت سيدة جديدة

بصراح انت مثل اختي الرجيم فجئة موعدل اضم صوتي لخواتي وقولج روحي الاخصائي التغذية موفقة انشااللة

10. lyaly-58

lyaly-58 سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبتي اذا تبين رجيم سريع اتبعي رجيم د. حسين دشتي بس اول سوي تجاليل كامله اذا ما فيج ضغط و لا سكر توكلي على الله وسويه وتبين تعرفين نظام الرجيم دخلي على موقعه بغوغل و كتبي دز حسين دشتي نظامه بالسريع تمتنعين عن النشويات والبقول والسكريات و الفواكه وجميع الاشياء اللتي فيها طحين والباستا بانواعها و عليج باللحوم البيضه سي فود واللحوم الحمرا والاجبان بانواها وبتعدي عن الحليب والحلويات بانواعها والخبز بانواعه وان شاء الله الله يوفقج واهم شي المشي نصف ساعه
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة