1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الدنيا هلاك

الدنيا هلاك سيدة جديدة

السلام عليكم

طبعا بنات انا مثل ما قتلكم فيني تكيس بالمبايض وللاسف الدوره الشهر الي طاف تاخرت علي 5 ايام وللاسف نزلت طلعت مو حامل انا وريلي قررنا نسوي اطفال انابيب الي مسويه من قبل تفيدني

وين اي مستشفى واسم الدكتور وجم تكلف ؟؟

وشاكرتلكم
  2. الدنيا هلاك

الدنيا هلاك سيدة جديدة

شدعوه محد رد علي

:emoticon_U:
  3. om abdullah

om abdullah سيدة جديدة

ان شالله يردون عليج البنات
  4. f0f0

f0f0 سيدة جديدة

حبيبتي جربتي تاخذين منشطات ؟؟
    التكيس بالمبايض مايمنع الحمل ..انا كان عندي تكيس وحملت مرتين على المنشطات وسقطت الله مب كاتب لي يتم ..انا اللي اعرفه ان مايسوون انابيب الا لما تفشل كل محاولات الحمل سواء منشطات او تلقيح صناعي ,,بعدها فكري بالانابيب ..
    اصبري حبيبتي واحتسبي الاجر على صبرج لاتستعجلين على الانابيب ..
    الله يرزقنا يارب [/siz
    e]
  5. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الله يرزقج ان شاءالله.....
  6. حبيبتي عالجي عن التكيس عند حريم وايد احسن لج وشكثر حريم عالجو عنه وحملو ولله الحمد والمنه
  7. مبدعه كويتيه

مبدعه كويتيه سيدة جديدة

انه بعد فيني تكيس
    الله يعيننا احنا الثنتين
    ويرزقج الذريه الصالحه يارب
  8. الموعد الضايع

الموعد الضايع سيدة جديدة

حياتي لاتفكرين بالانابيب اللحين لازم تحاولين اصبرج وانا نفسج لي سنة وزياده بس ممكن باجر ريلج يمسكها عليج انه عيب منج أنا سالت الدكتور وقال كل حالات التكيس با\ن الله تحمل اصبري ياختج والله لايضيع التعب
  9. manarz

manarz سيدة جديدة

اموفقه انشالله
  10. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

حبيبتي فيه دكتور شاطر اسمه دكتور احمد بركات في مستشفى البركه التخصصي في البحرين.. ناس وايد وايد تمدحه وانا اتعالج عنده بس للحين ماسويت العمليه.. تكاليفه بين 1700 الى 2000 دينار بحريني

الله يوفقج يارب
  11. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

حبيبتي انا بعد فيني تكيس بسيط وكاني قاعده اتعالج بالمنشطات وترى التكيس ما يمنع الحمل اذا كنتي تعالجين انا بقالي يومين علو موعدي واحلل اذا حامل ولا لأ عطتني ابر تنشيط وبعدين مثبت لي مده 12 يوم واحلل يوم الاحد موعدي اذا انشالله طلعت حامل راح اقولج عشان اتروحين اتعالجين عند الدكتوره وانشالله تنفعج
  12. ذاتي شموخي

ذاتي شموخي سيدة جديدة

مرحبا
    انا كنت مافيني شي ولعبو علي وعطوني حبوب كلوميد وسببتني تكيس وسويت عملية المنظار وشالو التكيس بس قالو سنه ويرجع
    انصحج روحي الحريم وحده تهبل اسمها ام فيصل حيل امينه23840860
    وانا صالي خمس اسنين ماحملت وسويت تلقيح الصناعي 3 مرات وفشل
    والحين باديه في عملية المجهري
    ودعولـ‘ــــــــــــــي
    الله يرزقنا باذريه الصالحه

مشاركة هذه الصفحة