1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

بنات انا اول مره احمل وانا خايفه وايد كل ماادش شهر ابجي من الخوف وتحوشني ضيقة وكأبه مادري شسوي
    الموضوع الاصلي : انا وايد خايفه كل يوم ابجي | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : m.a.k
  2. بيبي سبايس

بيبي سبايس سيدة جديدة

احمدي ربج حبيبتي
    غيرج يتمنى الحمل
    ذكري الله والله يسهل ويتمم عليج
  3. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي لا تخافين ولا تبجين شئ عادي ولو فيه خوف او خرعه جان الحريم مايكررون الحمل مره ثانيه .......انا عندي اربعه والحمدلله ......تعوذي من بليس واقري المعوذات علي طول كل يوم وعسي الله يسهل عليج ويقومج بالسلامه وتفرحين بالنونو ومن تشوفين عيونه انا واثقه بتنسين كل التعب اللي مريتي فيه.......
  4. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

اذكري الله انا نفسج بكريه وكلما ادخل شهر استانس انا الحين بالثامن وناطره التاسع واحمدي ربج على العطيه وروحي للطبيب اسمعي نبض الجاهل وشوفيه بالسونار يمكن تروح هالضيقه والله يسهل عليج وعلي
  5. zohor

zohor سيدة جديدة

ترى البجر الله يسهلة عليها لاتحاتين ولاتخافين وكثري من الادعية وقراء القرأن وانشالله ترتحين شوي
  6. ااوركيدا

ااوركيدا سيدة جديدة

الله يسهل عليج يارب ترى البجر سهالات والله ولاتنسين الذكر والدعاء والله انا بالثاني ابجي بس الحمد لله ربي سهلهاا بالقراه والاستعااانه بالله والحمد لله تلرى راح تنسينهاا من تشوفين عويناتهااا وخشته الله يفرج فيه يارب
  7. ام ميرا

ام ميرا سيدة جديدة

الف مبرووك اول شي ع الحمل ..والله يسهل عليج يارب..

اقري كل يووم سوره البقره واستغفري دووم وان شاء الله الخوووف بيرووح عنج...

ادعوو لي الله يرزقني بالذريه الصالحه >>ويرزق كل محرومه..
  8. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

انا نفسج بكرية

ونفس الحالة بالضبط قاعده احس فيها

احيانا اكره حتى نفسي

بس اهدي نفسي واقرا المعوذات

انتي هونيها وتهون

الله يسهل علينا ويرزق كل محرومة

:)
  9. anahita

anahita سيدة جديدة

المفروض تكونين مبسوطه علشان جايلج بيبي حلو
  10. bent leqt

bent leqt سيدة جديدة

الله يسهل عليج ويشرح صدرج يارب

لاتخافين ولا تبجين بالعكس والله استانسي في بيبي يايج وراح اقولج ماما والله شي يونس
    لهي نفسج اشتريله اغراض واستانسي و كل يوم اقري البقره وادعي ربج انه اكون ابن صالح

والله يسهل عليج ان شاءالله ..

11. حبيبت جراح

حبيبت جراح سيدة جديدة

حبيبتي انا توني والده يعني الحين نفاس وولدت بمستشفى الراشد والله العظيم اني ماحسيت بشي ولا ادري عن الولاده شي بس الطلوق اللي حسيت فيهم والا ساعة الولادة مادريت بشي نمت وقعدت وتقولي السستر والده وماصدقت حطيت ايدي على بطني وصدقتها بس قبل الولاده قعدت ابجي وامي واقعد ابوس امي وابوس راسها والله لو اني واصله لرجولها بستها بس كنت على السرير وما اقدر انزل بس والله دامج بجر ماراح تحسين بشي والله يسهل عليج نفس ماسهلها علي

مشاركة هذه الصفحة