1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بقايا انسانه

بقايا انسانه سيدة جديدة

احسن الله عزاكم ورحم امواتكم :frown:
  2. @ليتني همك@

@ليتني همك@ سيدة جديدة

عزاج الوحيد انهم السابقون ونحن اللاحقون

حاسه فيج والله لا يحرمنا اجر الصبر

وعسى ربي يرحم اموات المسلمين
  3. ام عبدالله واحمد

ام عبدالله واحمد سيدة جديدة

الله يرحم جميع اموات المسلمين ان شاالله
    انا فقدت ابوي ولليوم ابكي عليه كانه اليوم مات ... الله يرحمه كنت ولازلت متعلقه فيه ....
    المصيبه انه اقرب المقربين كشروا عن انيابهم لما مات بفتره ...والمصيبه الاكثر انهم كانوا يتقربون لي وله الله يرحمه وكانهم منا وفينا ....
    طعنوه وهو ميت ربي يغفر له والسبب انه كان بحاله وبعمره ما نزل راسه لاحد ....
    يااااااااااااااااشقى عيني عقبك ياالغالي ........
    الله يرحم جميع الاموات ويغفر لموتانا وموتاكم .
  4. عقدالياسمين

عقدالياسمين سيدة جديدة

الله يرحم ابوك وابوي ويغفر لهم ويجعل ملتقانا الجنه يارب
  5. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

الله يرحم اموات المسلمين

انا امي الله يرحمها توفت بحادث بالسعوديه وكانت والله مو امنا كانت صدقيتنا اختنا كل شي بحياتنا ومن توفت الله يغفر لها واحنا ضايعين

وابوي توفى الله يرحمه بالمرض الخبيث بلندن

و ان شاء الله ما نفقد غالي يارب

الله يرحمهم برحمته ويوسع قبره ومدخله اللهم امين ويرحم اموات المسلمين جميعاااا
  6. الورده الزرقاء

الورده الزرقاء سيدة جديدة

انا امي توفت وانا عندي 15 سنه وابوي بعدها ب 6سنين .والله عالم بالحال وشلون انا عايشه بس الحمدالله علي كل حال ومالي غير الصبر والدعاء والله يصبرج علي وفاة ابوج وهذا قضاء الله وقدره لازم ترضين فيه
  7. الشموع

الشموع سيدة جديدة

عظم الله اجركم
    الله يرحمة ويسكنة الجنة ويصبركم هذى حال الدنيا
    اناقبل جم سنة أخوي اللي أموت علية توفى عمرة 18حزناعلية حزن مايعلم به إلاالله
    وامي فديتها تعبت حيل وماعادقدرت تمشي بس الحمدلله فترة وعدت ع خير
    والحمدلله تصدقنا لة بصدقة جارية وانشالله بميزان حسناته
    الله يرجمة ويرحم موتى المسلمين
    ويجمعنا فيهم بجنات الخلد انشالله
  8. كتكوته بطوطه

كتكوته بطوطه سيدة جديدة

الله يرحمهم انشالله انا اخوي توفى من قبل اربع سنوات شاب عمره 25 سنه وانا كنت متعلقه حيل فيه اهو غشمرجي وايد ويحب يضحك وايد ونفسه حلوه كل من يحبه حتى الجيران لليوم يذكرونه ودوامه بعد اخوي راح للدوامه اغراضه موجوده ليلحين وايد يحبونه والله ليومج ابجي عليه حبيبي اخوي الف رحمه عليييك والله قاعده اكتب وابجي مشتاقتله حييييل الله يرحمك يالعز اخو بلدنيا كلها والله يرحمك:sad_smile:
  9. شموخ - نونو

شموخ - نونو سيدة جديدة

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اهو وابوي يا رب الله يصبرج ويصبرنا
  10. ايه 2006

ايه 2006 سيدة جديدة

وكل نفسا ذائقة الموت اليوم دخل بيتكم الموت بكرة انا والى عقبة جاركم وكل يوم يمر بيت في الدنيا
    ابي اسأل سؤال الى ينولد اليوم بعد 100 سنة تتوقعين شايب ولا ولد ولا ميت ولا شنو 100 سنة واجد ولا شوي
  11. عتيبيه

عتيبيه سيدة جديدة

انا صارلي 10 سنوات من توفت امي الغاليه وما قدرت انساها لاني بوقتها كنت بالمدرسه ورجعت اله يقولون امج ماتت والعصر الدفن والقهر والي جارحني اكثر اني ما شفتها الصبح :sad_smile:بس والله يالغاليه اني لما اتصدق لها احس بسعاده وراحه لكن ما اكذب عليج ما حط راسي علي المخده الا اتذكرها وابكي الله يرحمها ونور قبرها ويرحم المسلمين اجمعين
  12. غلى زماني

غلى زماني سيدة جديدة

انا امي توها توفت وانا بالشهر التاسع...وولدت اول ياهل لي بدونها..حسيت بفقدتها حييييل ... بس كنت احسها ساعات معاي... وتشوفني وتضحك علي.. اشوف طفها واضحك معاها واسولف..وبعدين اتعوذمن ابليس.. اخاف اصير مينونه.. لاني جعدتها وبكل شي معاها حتى نومي بالليل يمها...
    انتي فقدت ابوج الحمدلله امانه وربي اخذها... وانشاءالله البركه بالوالده.. بس انا فقدت امي.. وابوي مو عندي.. صدقيني شوفي غيرج تهون مصيبتج..ولاذكرتيه قولي اللهم لا اعتراض.. وسولفي مع صورته

13. ميا

ميا سيدة جديدة

والله صعبة !!!!!!! الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين ... بتذكر وقت توفت امي الله يرحمها بقيت 4 ساعات بحضن ابي عم ابكي ومو قادرة صدق اللي عم يصير .. يالله اديش بشتاقلها !
  14. صوت البلبل

صوت البلبل سيدة جديدة

انا مات ولد عمي ربي يرحمو مند اكثر من سنتين ولا نزال انا و زوجي ندكره و ما قادرين ننساه و لحد الان ودموعي ما تفارق عيوني بس بادعيلو من قلبي ربي يتغمدوا بواسع رحمتوا كان ابن عمنا و اخونا و حبيبنا كان سندنا في الملمات تخيلو توفت جدتي وبنت خالي و بعدهم جدي ربي يرحمهم اجمعين وما اثرت موتهم فينا مثل ما اثرت موت ابن عمي فينا كان مثال المحبة و الصدق ربي يرحمو و يرحم اموات المسلمين
    لما يفارقك انسان عزيز على قلبك صعيب تنساه فقط ادي بالرحمة له
  15. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

انا فقدت زوجى
  16. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

ياحبيبتي الله يهون عليكم ويصبركم والله العظيم بجيت لما قريت موضوعج ادري الابو غالي
    والله مادري شقول بس هاذي الدنيا كل من عليها فان ومنو مافقد احد يحبه الكل حس بالحزن
    انا مات ولد خالتي بحادث قبل سنتين عمرة 25 سنه والله كنت اقول خالتي شلون تعيش عقبه وكاهي الحمدلله
    صابرة ومحتسبه وعايشة حياتها

17. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
    آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييين
  18. kariglad

kariglad سيدة جديدة

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين

اصعب شي انك تفقدي عزيز عليك والاصعب انك تكوني بالغربة وصار لك سنة مو شايفاه وهذا الي صار معي فقدت اختي قبل 6 اشهر الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين والله يصبرنا

عليك بالصبر والتصدق والدعاء له بالرحمة والمغفرة ولجميع موتى المسلمين وانا لله وانا اليه راجعون
  19. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

انا كذا مره اشوف عنوان الموضوع وتجاهله مابي اذشه بس اليوم تشجعت وقلت بشوف منو فقدتي حالتي نفس حالتج ابوي بس موتته كانت تقهر طلع الصبح من عند امي وكانت زعلانه عليه ويبي يراضيها ماترد عليه المهم طلع من الباب وامي تقول ما سمعت صوت السياره اشتغلت الكلام هذا الساعه 7 الصبح فجائه اخوي راجع من استلامه الساعه 8والا يلاقي ابوي طايح عند الباب مدري شنو اللي صارله ودوه للمستشفي وما تم ساعات ومات وحسيت انا اللي مت مو هو وعلي فكره انا الجعده ومن كثر حزن امي عليه صابها الخبيث وتوفت بعد برمضان اللي طاف في تاريخ 27 رمضان وحسيت بالموت للمره الثانيه شفتي انسان يموت مرتين هذا انا مقدر اقولج اشكثر الحزن اللي احس فيه اكتب لج وانا عيون غرقانه نص الحروف ماشوفها وهذا حالي كل ليله تميت بروحي ماللي احد يواسيني دائما اني احلم فيهم الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين اسفه غميتج ادري
    آخر تعديل: ‏22 سبتمبر 2010
  20. إماراتيه=

إماراتيه= سيدة جديدة

قصتي مع أعز الناس أولاً خالي مات بين أيدي من غير سبب موت فجأه وبعد كان مو مصلي الفجر سبحان الله صلى قضاء قبل ما يدخل الحمام يسبح ويروح الدوام مات من غير سبب بين أيدي طلعت روحه ,اخر شي جدتي الغاليه كيف بنساها وهي كل دنيتي وهي الوحيده ألي ربتني وكبرتني يوم أمي فرتني وأبوي تخلا عني هي الوحيده ألي ربتني وبعدين شهرين ما كملت من عمري كيف أنساها ...كل يوم أبكي عليها والحينه كملت سنه وثلاث شهور وأنا ابكي ....الله يرحمها يوم أشتاق لها أتصدق عنها ...

مشاركة هذه الصفحة