1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مونوعنونو

مونوعنونو سيدة جديدة

حبيبتي انتي ومامن مخلوق خلقه الله إلا وعليه رزقه
    الله لم يخلق عباده وينساهم وليس الجمال وحده كافي لأن تتزوجين اعرف جميلاااااااااات لم يتزوجن وغير ذلك متزوجات
    والرزق لايعرف جميل وغير جميل الرزق مكتوب من قبل ان تخرجي للدنيا
    اتركي هذه المسأله للقدر وفوضيها لله وهو اولى بها منك ومن غيرك ولا احد يستطيع ان يرزقك اذا لم يكتب الله ولا احد يرد رزق كتبه الله

لماذا نكثر التفكيييييييييييير؟؟؟؟ والله ولي التدبيييييييييير
    لماذا القلق من المجهول؟؟؟ وكل شي عند الله معلوووووووووم
    اطمئني فأنتي في عين الله الحفيظ ..كفالته بلا حدود وعطاياه لاتمنعها السدووووووود ,,,,,,,,

اتمنى اني أفدتك ....... وتمتعي بلحظات عمرك الجميله قبل ان تأتيك الهموم الحقيقيه وهي هموم مابعد الزواج,,,,,,,,,,
    لاتفكر في الماضي فقد رحل ولاتفكر في المستقبل فربما يأتي وإن اتى لربما يكون اجمل
    فكري في اليوووووووم فقط وعيشي يومك واطيعي ربك فقطططططططط وثقي باللذي عينه لاتنام
    ............................................................
    إذا استفدتي من كلامي ادعيلي بالذريه الصالحه وإن لم تستفيدي بعد ادعيلي والله يرزقك
    بالرجل العجل ,,,,,,,,,,,
  2. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

اختي ها الشي عادي وعن نفسي بحس متلك ولما احس بضغط كبير اشوف غيري ما اتزوج رغم الجمال والدراسة واقول الحمد لله لسة صغيرة

انتظر رزقي

شوفي يا حبيبتي الجمال او النسب او اي شيء لا يتحكم في زواج الزواج ارزاق فقط لا غير

3. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

هذا شي طبيعي وكل بنت اتفكر بالزواج واتفكر بالحب وحطي بالج شي واحد ان الرزق بيد الله والزواج قسمة ونصيب لاتفكرين واجد تفائلي اهم شي التفائل وقولي لنفس باجر انخطب وصدقيني راح يصير كل شي بسرعة بس اهم شي الدعاء
    والله يرزقج بالزوج الصالح

مشاركة هذه الصفحة