1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. dania q

dania q سيدة جديدة

مشكلة زوجية ومعاناة مطلوب مساعدتكم

أولا أحب أن أشكركم على هذا المنتدى الجميل للكويتيات وماتقدموه من نصح ومساعدة لنا .......

لى مشكلة مع ريلى واهى من بدااية زواجى معه صارت معاه حالةنفسية واهى ماصار إنتصاب معاه وسبب له وضع حرج ونفسى وبعدها مرت حياتنتا بصعود وهبوط كثيير لكن بعد ايام من زواجنا قدر يكمل العملية وبعدها كنت حامل لكن المشكلة أهى نفسها وأنا الحين صارلى 5 سنوات معاه ونفس الشئ ومايقرب إلا لما بييب عيال والحمد لله عندى 2 والثال على الطريق ومرات تمر شهووووووووور ولا يمسنى ولا يبوسنى حتى أحسه يحاول يتجنب الوضع هذا لما يمر معه بحالة إنتكاس وهناك مشكلة أعظم وكنت ما أعرفها وأهو يلى نبهنى فيها وإهى إنهلا مايقدريمارس مرة أخرى غهى هالمرة وبعدها يروح ينام ولما يقرب منى ماأحس بمتعة العملية ولا أشعر بالنشوة أو بالرعشة لأنه مرات لما يقرب مايقدر يدخله ويكون ياه معاه وهذا تحصل كثيرا أو مرات يكون الحيين امدخله مافى أقل من دقيقة وييه معاه!!!!!!!!أشوفه يجرب بالحبوب مثل الفياغرا والمنشطات والمؤخرات لكن بدون أى جدوى ولا فائدة وصارحنى وقال إنه راح للدكاترة ويقول له إنها حالة نفسية ولا فى شئ عضوى بتاتا عندك فكيف أقدر أحل المشكلة وهل هناك من مر بنفس الحالة هذه والله ريلى زييين وكل شى فيه زين بس هذه امنغصنه علينا حياتنا دمتم سالمين ........................
    آخر تعديل: ‏19 يناير 2010
  2. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

الله يعينج يا قلبي والله مااعرف بهذي السوالف وشوفي زوجج ليش يقوله الدكتور حاله نفسيه اكيد فيه شي قعدي معاه قولي له شنو الي مضايقك وفيك حاله نفسيه
  3. @ غلاوي @

@ غلاوي @ سيدة جديدة

??????????????????????????????????????????????????????
  4. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

يمكن محسدين اكثري من قراية سورة البقرة في البيت وغرفة النوم وهم على راسه
  5. dania q

dania q سيدة جديدة

مشكورين جميعا على ردودكم لكن للأسف لم ألقى الحل المناسب وأنا بصراحة مو مرتاحة بحياتى على هذا الوضع منه علشان زوجى ومنه أحس إنى محتاجة لهذه العملية وللمداعبة ولكن ما العمل راح دكاترة ومافى فايدة وبالأخير صار يصارحنى من كثر مو متعذب من هذه الأشياء والحين أحاول أخليه يصارحنى بخصوصى شكلى جسمى ريحتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل فيهم شئ ما يخليك تقرب منى أتمنى منكم الحل وأرجو ذلك ..................
  6. وردةالنرجس

وردةالنرجس سيدة جديدة

عندي سؤال لج ... انتي رحتي معاه للدكتور يعني واثقه من كلامه؟؟؟؟

ادا ثبت ان فيه شي اعدريني اكيد كان عنده مشاكل من هالناحيه ايام طفولته فيتدكرها ويعجز فهو اكيد يحتاج لمعالج نفسي ::::::

والله يشافيه ان شاء الله///// حاولي تغيرين المكان اللي انتي ساكنه فيه؟؟؟ يمكن هالشي ينفع؟؟؟ش

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏22 يناير 2010
  7. dania q

dania q سيدة جديدة

والله واثقة بكلامه مثل كلامك لأنى بالفترة الأخيرة صار يتكلم معاى بروحه وعارف إنه امقصر معاى وحاسس فى وحابب يخفف عنى .......................
  8. abraruu

abraruu سيدة جديدة

حبيبتي الله يكون بعونج و يهون عليج مشكلتج بس ريلج محتاج لدكتور نفسي و مثل ما قلتي انه عرض نفسه على دكاتره قالوله ان مرضه مو عضوي ، نصيحتي استشيروا دكتور نفسي و انشالله تنحل مشكلتكم
  9. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

اختي السالفه مايبيله روحي د نفساني مع قرأة القرانوالله يفك عوقكم
  10. شيكولاتة

شيكولاتة سيدة جديدة

حبيبتي زوروا الاستشارية فاطمة الغرياني لاني كان عندنا انا وزوجي من فترة نفس المشكلة وساعدتنا الله يجزيها الخير خلال شهرين صار كل شي تمام

الله يسعدك في حياتك الزوجية
  11. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

ماادري كيف الوحده يطاوعها قلبها وتفتح قلبها لكل البشر ماله داعي اتكلم مع اي احد بخصوصيتي واحد نكذب عليك اذا قانا عندنا حل وكذلك هذا سر من اسرار شريكي والله لحافظ على سره وخاصه عندي عيال وخير واذا عن نفسك واجهيه اذا تقدرين انا ب لما اقرى موضوع زي هذا لاني اقابله بوجه واقعد اتكلم من وراه حرام لا تزعلين من كلامي لكن هذي وجهت نظري وممكن اني حساسه بخصوص اي رجل يجرح في ررررررررررررررررررررررررررررررررررجولته ودمتم
  12. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

ماعندي لك الا الدعاااء
    يارب يفرج همك ويزيل مابك انتي وزوجك من بلاء
    انه ولي ذلك والقااادر عليه

آآآآآآآآآآآآمييييييييين

13. فديت قلبي

فديت قلبي سيدة جديدة

دام طيب وحنون ويعترف انه مقصر تحمليه
    وحاولي تقربين منه اكثر وحسسيه انههو اهم شي بحياتج
  14. الاشواق&

الاشواق& سيدة جديدة

مرحبا يالغاليه ..لازم توجهينه بالموضوع انه يعلاج اذا مايبي اهني يروح مصر ولا اي دوله بره
    لان اذا ماعالج راح تدهور حياتج اكثر ..حتى الحين معاملته بتسير صعبه وبتكثر المشاكل
    لانه راح يتعذب يشوفك ومايقدر يسوي معك شي فتلاقينا على طول معصب ولا يحب يروح ويجى معك اماكن ولا يقعد معاج في البيت ..عشان مايحس بنقص ..بعدين مشكلته عاديه بس يبيله علاج
    لايترك عمره ..وحده من رفيجاتي كانت كذا وزجها اللي اثر عليه التدخين يشربها بجنون بس اذا وجهتي لاتقولين بنات قالو لي او سمعت عن دكتور لانه راح يتضايق ويعصب ..وكثري من الاستغفار
    حاولي انك تغيرين حياتك يعني لما يعصب انتي فرفشيه اعطي الجو دايم مرح حسيسه انك مبسوطه معها وان ماتستانسين الالما تشوفي وجه اذا انتي خجوله بالمسجات اشتغلي عليه لاتحسسينه انك كاره حياتك صدقيني تسي حياتك اكثر حاولي مره مرتين التغير حتى لو ماشفتي ايجابيات منه اول مره طبيعي بعدين راح يتعود عليج ...وشكر اتمن لك الحياه السعيده وان الله يسخره لك..
  15. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

الله يعينج ويسر اموركم على خير
  16. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

امشي معاة برنامج نوعية بعض الاكل للانتصاب والله راح يفيد معاه خليه يكثر منها
  17. روعة ابداع

روعة ابداع سيدة جديدة

ممكمن سؤال - بلملجة كان جذي لما كنتي تطلعين وياه يعني تحسين كان يفكر بهشغلة او مايعبر لج او كان يحسسج انج مرغوبة وبعدين تغير ؟حاولي تصارحينه لانه الانسان اذا في مشكلة لابد يعرف اسبابها عشان نسعى للحل جاولي تقوليله ان هذا شي عادي ويصير مع واايد ناس وتهونين عليه عشان مايفكر وروحي انت وياه قوليله انا شريكت حياتك ومن حقي اوقف وياك واساعدك وبسيطة كل مشكلة ولها حل ومن هالحجي هونيها عليه ويمكن اسبابه والعياذ بالله سحر او عين لاتيأسين حاولي بكل شي ولازم اهو وياج وعليج بالصلاة والدعاء حبيبتي بالذات ركعتين بالليل والالحاح بالدعاء والله يكون بعونكم حبيبتي وطمنيني عنج
  18. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

ان لله وانا اليه راجعون حاولى معاه وقولى له يعرض نفسه على طبيب نفسى وشكرا
  19. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

البنات عطوج الكثير من الحلوول ..

واهمهاا مراجعة دكتور نفسي ووقرأه القرآن ..

الموضوع >> مغلق <<
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة