1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي
  2. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

3. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

4. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

5. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

أعوذ بكلمات الله التامات .. من شر ماذرأ وبرأ
  6. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

...........................
  7. الودود الولود

الودود الولود سيدة جديدة

تقدرين توفرين لي حبوب شيسيدو؟

وبجم الحبوب؟

وحبوب المؤخره اهي الحبوب الاندونيسيه والا غير؟

الله يوفقج
  8. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

هلا حبيبتي ..

كم علبة تبين من الشيسيدو

وحبوب المؤخرة مو الأندونيسية .. اللي عندي غير .. أمريكية

بعدين معلومة بسيطة بخصوص الحبوب الاندونيسية

هذي ياقلبي مو مخصصة لتكبير المؤخرة .. وانما لتنحيف البطن في المقام الأول

وأكثر اللي خذوها وأمدحوها هم اصلا سمينات فلما نحف البطن وتخصر الجسم .. ساعد على بروز الاجزاء السمينة الأخرى

حتى فديتج لو تقرين مواصفات ومميزات المنتج ماتلقين ابدا اي شي يذكر انها تكبر المؤخرة .. اقري بنفسج

ويا هلا وغلا
  9. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

بنـــــــــــــات .. واللي يسلمكم .. اللي صج مو مستعجلة .. لا ترسل لي وتقول لي وينج ؟؟؟ وضروري وضروري يا ام بدر .. حابة أطلب بسرعة

وتعطلني عن الرد على غيرها .. وابديها هي بالاول .. وبعدين تختفي ..

ارجو مراعاة وقتي حبيباتي .. اذا مو متأكدة من طلبج .. اذاً استفسري على هونج .. ولاتربكيني معاج ..

اللي طلبت منها تستعرض المنتوجات مرة ثانية .. معذورة

واللي انا مارديت عليها .. بعد معذورة

بس الباقي .. ياريت تراعون انشغالي ووقتي فديتكم

وسامحوني

10. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

11. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

لا إله إلا الله
  12. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

اللهم اغفرلي .. اللهم ارحمني .. اللهم عافني .. اللهم ارزقني .. اللهم اهدني
  13. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

للتاجرات المعلنات في رسائل زواري وأيضاً في مواضيعي

الرجاء عدم وضع إعلاناتكم هنا .. عندكم مواضيع تقدرون تنشئونها جديدة .. عندكم رسائل الزوار الخاصة بكم .. انا ماحبيت أرسل تقرير لأني ماابي اقطع رزقكم ,, بس لو سمحتوا تحترمون القوانين في هالمنتدى وتحسون على دمكم شوي ..

مو بدون استئذان تجين بس وتحطين اعلانج وتمشين .. أعتقد انها حركة خالية تماماً من الذوق

تاركة مواضيعج وخانتج في رسائل الزوار وجاية عندي شتسوين ؟؟
    أنا تغاضيت كذا مرة وقلت يالله خلها تستفيد .. بس انج تجين وتلزقين اعلانج وتمشين .. لا عاد اعتقد السالفة زادت عن حدها

اولا .. انتي تشوشرين علي في عملية البيع ..

ثانيا تزيدين من عدد الرسايل في شي ماله داعي ..

ثالثاً .. ترمين بعرض الحائط كلام الرسول صلى الله عليه وسلم اللي يقول ( ولا تبع على بيع أخيك ) ..

فياريت كل وحدة تخليها في حالها وخانتها .. وليكن لا شيء فيما بيننا سوى الدعاء بالتوفيق لبعضنا البعض .. خصوصا اني ابداً مااتعدى على حد .. شكرا

14. صدى الأم

صدى الأم سيدة جديدة

هلا ام بدر اشلونج ياقلبي..وساااااامحيني اني قطعت بس لاني مستحيه منج الصرااااااحة كنت متلهفة استعمل حبوب التبيض من عندج خااااصة سيشيدو بس بصراااحة ظروفي المادية ماسمحت بس الله كريم واقدر عن قريب يااااااااااااااارب ويعطيج الف عاااافية.. بس سؤال ام بدر انا شفت انواع ثانيه مثل كلير بلانش وغيرها ياترى شنو احسن وافضل نوع حبوب ولج كل الشكر يالغلا وربي يرؤزقج من حلاله
  15. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

مرحبا اختي ..

كلها نتايجها حلوة

وياهلا
  16. صدى الأم

صدى الأم سيدة جديدة

ياااااااااااه والله تقريبا كل يوووووووووم احلم اني صرت بيضاء مثل اللمبة والكل يسالني عن السر..خااااااااااااااااطري استخدم الحبوب ..بس اشياء واااايد تمنعني اولها المادة لاني ابي من حبوب سيشيدو وغير جذي لما قررت اجمع لها واتوكل واشتريها ربيعتي خوفتني منها وقالت لي اشياء تخوف وانها حتى لو عطت نتيجة فهي مؤقتة ..بس انا خااااااااااااااااااااااااطري فيها نفسي افاجا الكل بلوك جديد ودااااااااااااااااااااااااااااائم ادري اني هذرت بس من زود تعلقي بهاالحبوب وساامحوني
  17. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

الله يعطيج على قد نيتج حبيبتي .. خلاص استبدليها بكريمات وحمام مغربي وعناية ياقلبي .. مو شرط الحبوب

أما اللي تقول لج عن مخاطرها .. يبقى كلام في كلام

الحبوب من سنين الناس يستخدمونها .. مو بس العرب .. حتى الأجانب وماشفنا لحد الآن .. شكوى طبية موثقة .. واقول موثقة .. في انها ضارة ..

والكلام اللي ينقال يمين ويسار .. يبقى كلام .. وحجي مقلط حريم مع احترامي للجميع

الكل يفتي من راسه .. يا اما عن جهالة .. لأنها تجهل مكونات الحبوب والنسب الآمنة اللي فيها

او انها جربت .. وماتبي وحدة غيرها تنتفع ..

او اللي ماجربتها وماتقدر .. وتدعو الكل انهم مايجربونها علشان مايصيرون احسن منها ..

آسفه على هالكلام .. ولكنه بصراحة الواقع .. واللي نشوفه هالايام من نفوس ضعيفة منتشرة بقوة

بكل بساطة .. الوحدة قبل لاتسوي نفسها اخصائية تغذية أو دكتورة .. تاخذ مكونات الحبوب وتسأل ذوي الاختصاص وتتأكد .. قبل لاتذب اشاعات يمين ويسار

ويا هلا وغلا
    آخر تعديل: ‏25 يناير 2010
  18. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

اللهم حصنا بحصنك الحصين ، و أعزنا بعزك الرصين ، و صلنا بحبلك المتين واكنفنا بكنفك الساتر , و أفض علينا من فضلك الغامر

وادفع عنا شر الأشرار و كيد الفساق الضرار

وكل من أضمر لنا بسوء في قلبه ...

فأحرج اللهم به صدره ، وأمحق أمره واكفنا شره ، و أحق به مكره ، وادفع عنا ضره , و فرق أعوانه ، و أشغله بنفسه ، و أمته بحسرته ، ورده بغيظه و خيبته

اللهم آمين​

19. صدى الأم

صدى الأم سيدة جديدة

يزااااج الله كل خير يام بدر..يعني حبيتي الحبوب مضمووووووووووووووووووووووونه انها تبيضني بيااااااااااااض واااااااااااااااااااااااااااااضح..بحيث ان الكل ينتبه لي ويتكلمون عن بياضي ولالا..وبعدين هالبياض يدووووووووووووووووووووووم انا اهم شي عندي انه يدووووووووووووم مو شهر شهرين ولا سنه حتى ويررررررووووح..يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب انها تبيض صج بيااااااااااااااض اقهر فيه الي ياعيروني بلوني حسبي الله وبس تحملي اسئلتي يام بدر بس والله من زودمعاناتي..تعرفين ان زوجي اخذ وحدة بس لانها بيضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ومنها تعقدت خلاااااااااص
  20. أم بــــدر

أم بــــدر سيدة جديدة

يا بعد قلبي انتي .. لاحول ولاقوة الا بالله

الله يفرج همج فديتج ويجيرج في مصيبتج ويخلف لج خيرا منها .. حبيبتي مثل ماقلت لج في نقاشنا الأولي الطوييييل عالخاص .. الحبوب تبيض .. وتلاحظين بشرتج يتحسن ايضا ملمسها

بس ياقلبي اللي فهمته انج تبين بياض ساطع وهالشي مايصير الا بالاستمرار على الحبوب مو اقل من 6 شهور .. لأني ذكرت من قبل ان البنات اللي استخدموا الحبوب وطمعوا في بياض اكثر استمروا 6 شهور وبعضهم سنة .. وصاروا ماشاءالله بيض بياض ساطع

حبيبتي الثلاث شهور من الاستخدام .. بيفتح بشرتج .. بيسكبها اللون الوردي .. الخطوط طبعا بتودعينها .. البقع بتختفي .. والبياض شوي شوي بيظهر وبشرتج بتنور .. يعني انتي بتلاحظين بياضها .. يعني اللي يشوفج يقول بيضا

انا حنطية فاتحة واستخدمت شيسيدو .. والحين الحمدلله بشرتي بيضا واعتبر من البيضاوات خلاص .. وانا حطيت تجربتي من قبل ..

وياقلبي دار نقاش طويل عريض .. ورسايل بيني بينج كثيرة .. مايحتاج ازيد

بس فديتج لاتهملين بشرتج اهم شي .. لازم عناية .. من واقي شمس .. حمامات مغربية .. انا كنت اسوي جذي .. وماشاءالله تبارك الله لوني يهبل الحين واهم شي خطوط البطن اللي عندي اختفت وهذا اكثر شي كان متعبني .. بس مثل ماقلت لج .. بياض ناصع يعني استمرار على الاقل 6 شهور

واذا عزمتي ان شاء الله .. بعطيج برنامج تمشين عليه .. ومن عندي خلطة الحمام المغربي الملكي اللي انا استخدمها هدية لج برسلها

شرط تلقين لق ؟؟ وقولي ام بدر قالت .. ولا تتكدرين ياقلبي ولا يضيمج اللي صار وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

الله يفرج عنج ..ويبرد قلبج .. وتصير كل امورج على ماتحبين

وياهلا وغلا
    آخر تعديل: ‏26 يناير 2010

مشاركة هذه الصفحة