1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الجادل777

الجادل777 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن موضوعي بكون غريب شوي بس بصراحه ضايقني انا قريت بأحد المنتديات موضوع ماعجبني اذا تبون تعرفون دشو على قوقل واكتبو ((منو تعرف دكتورة معصومه مخصيد؟)) وراح تعرفون شنو بقولكم.......؟؟؟؟؟

انا بصراحه اعاتب كل الخوات الي قعدوا يغتابون دكتوره معصومه ووزعلانه ان البنات بعضهم مصدقين والله يابنات انا اراجع عندها المرأه امها مريضه وكل فتره تتعب وتضطر تسافر معاها ولعلمكم انا راجعت ندااااء بوخضور وفوزيه القطان وناهده العلي واخر شي استقريت علي معصومه وكل خواتي يراجعون عندها وامي وخواتي يمدحون خياطها ويمدحون ولادتها ونفسها يقولون طيبه حيل وراجعت عندها واثبتتلي هالشي تدرون مره كنت بمستشفى الهادي رايحه تعبانه فيني احتقان واشوف وحده جايه الطوارئ بكرسي وزوجها معاها وحالتها حاله مايمدي البنت دشت الا اشوف معصومه داشه وراها والله انها خوش مرأه وانسانه مثقفه واذا على اسعارها الحين كل شي غالي واللي تبي الرخص تراجع حكومه وبعدين هي تسويلج تحاليل اطمنج فيها على نفسج وعالبيبي والمراه دكتوره كبيره وعندها التزاماتها قبل فتره هي مرضت وامها بعد مسكينه الله يرحم بحالها كل فتره تمرض وتطيح وبنفسي يابنات والله العظيم كنت جايه العياده قبل كم يوم واشوف ورقه عند الاستقبال تعتذر فيها الدكتوره من مرضاها لانها مضطره تسافر مع امها للعلاج وعقبها بشوي وانا قاعد ادفع الحساب اسمع السكرتيره تكلمها ومن طريقة كلامها عرفت انها دكتوره معصومه قاعد تكلمها عن السفر بالخارج واوراق ومادري شنو وتقول السكرتيره حق الدكتوره خلاص انتي لاتحاتين ارتاحي وانشالله ترجعون بالسلامه والله انها عورت قلبي بنات تخيلو انتو لاسمح الله بهالموقف تخلون امهاتكم وتأأأكدو ((اللي مافيها خير في امها واهلها مافيها خير في الناس)) ومفروض انتم تستانسون ان هالدكتوره اللي انتم اخترتوها عارفه ربها وخلت شغلها وبيتها وعيالها وراحت مع امها ولعلمكم هذي مو اول مره امها تتعب وتسافر والتمسو حق المرأه العذر والله يابنات اذكر قبل حمالي هذا تعورت ورحت حق دكتوره من دون ذكر اسماء حبطتني كان حملي مافيه شي بس اسلوبها الخايس لعب بنفسيتي وماقمت اكل وبس ابكي وضايق صدري شوفو الكلمه الشينه تلعب بنفسية الانسان ومعصومه مومعصومه من الخطأ انتم نفسكم اللي تقرون المواضيع موكاملين واذا صج كلام البنات اللي كانو يغتابونها ليش واجد يراجعونها وليش وكل مادق ماحصل موعد واذا جيت القا عندها ناس والله يابنات انها فوق العسل مره اختي تعورت وقالتلها انتي وضعج مايستاهل تسوين تنضيفات قالت لها في عشبه تشربينها مع شوربه تنظفج بعد العوار لان البيبي كان توه بس 3 اسابيع يعني لو غيرها قالت بسويلج تنضيفات وخذت فلوس والله انها خوش دكتور ويعجز لساني عن وصفها والله انها ((دره)) وخلو شي في بالكم بقوله لكم قبل ما أنهي موضوعي ((اللي مافيها خير في امها واهلها مافيها خير للناس))

وأأأأسفه عالاطاله واسفه اذازعلت احد بكلامي يالغاليات السموووووحه منكم؟؟؟
    اختكم؟؟

الجـــــ(777)ــــادل

2. @@عسولة @@

@@عسولة @@ سيدة جديدة

والله يزاج الله خير على هالكلام العسل

وصج المسلم لازم يلتمس لاخوه المسلم 70 عذر
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

انا بصراحه ماعرفها بس ماسع عنها الا كل خير اوااااااااااااااايد من رفيجاتي يراجعون عندها ويقولون انها تهبل عسل عالعموم جزاج الله خير ماقصرتي
  4. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

اختي وين عيادتها
    ياريت تعطيني رقمها بعد
  5. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

اختي وين عيادتها
    ياريت تعطيني رقمها بعد
    ارجو الرد
  6. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

ارجو الرد
    ابي الرقم
    ضروري
  7. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

شدعوا
    ابي رقمها
    ارجوووووووووووووووووو الرد
  8. طيف عابر

طيف عابر سيدة جديدة

عيادتها حولي في مجمع البحر سنتر فووق ورقم تليفونها ...26617116

ادعيلي ان الله يرزقنى بلولد.............طيوووف

9. اميرة 82m

اميرة 82m سيدة جديدة

ماااقصرتي ودكتورة معصوووومة غنية عن التعريف يكفي انه ذكر الله على بااالها ومو مثل غيرها الي سستراتهم كل شي يسوووونه وهي بس ادش يعني اسم اني دشيت عليج ومعصومة لو خمسين وحدة برة اتكلمج وتعطيج وقتج كانج اول وحدة دشت >>>>>>>>> الهم شااافي والدتها وارجعهم الينااا سالمين غانمين هم وسااائر مرضى المسلمين الهم آمييييييييييين
  10. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة طيووووووووووووووووووووووووووف
    فديتج
    ياللة ياكريم انة يرزقج بالولد الصالح اللهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    ويرزق كل محرومة
    ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين سبحــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
  11. hamamaa

hamamaa سيدة جديدة

تري دكتورة معصومة وايد زينة حتي علاجها يهبل
  12. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

بصراحه ما اعرفها
    بس انا ضد ان اي احد يتكلم عن احد بطريقه تمس شغله وسمعته
    ومثل ما قالوا الخوات
    التمس لاخيك المسلم 70 عذر

مشكوره على الطرح وان شاء الله بميزانج بالاخره وتلقين من يرفع الظلم عنج بالدنيا والاخره
  13. الجادل777

الجادل777 سيدة جديدة

وين التفااااااااااااااااعل وينكم يابنات وسوري للانقطاع لظرووووووف خااااصه
  14. أم ريناد

أم ريناد سيدة جديدة

د. معصومه اللي بدار الشفاء بحولي.؟؟
  15. lolowa

lolowa سيدة جديدة

انا وحده رحتلها 3مرات ولا مره شفتها وكنت محتاجه اني اشوفها لاني صارلي سنه متزوجه وماحملت وماخذه موعد من زمان وانطر هاليوم واخر شي مو موجوده و3مرات اراجع عندها واهيا مو موجوده شالفايده تاخذ فلوس من غير لا استشيرها اهيا شخصيا
  16. dandoun

dandoun تاجره

الله يوفق الجميع
  17. fooof

fooof سيدة جديدة

الدكتوره معصومة والنعم صج مافي مثلها

مشاركة هذه الصفحة