1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Hayon

    Hayon سيدة جديدة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اقدملكم هذي القصه ومن تئليفي عن ام وولدها
    ..كان في ام تحب ولدهاا وهم الولد يحب امه الام كبيره في سن والولد عمره 23 راافق اصدقاااء السوؤوؤء ويوم عن يوم قام يبتعد عن البيت وامه والام كاانت محتاجه للولد لانهاا ماتقدر تسوي شي والخدااامه شريره يعني من النوع الي يطنش والام تناديهاا وتنطنش وتقعد الام تطالع صورة ولدهاا وتبجي وكل مااتقول حق الخدامه جيبي التليفون تقول ليش شتبين وماتجيبه لانهاا تخاف تقول حق الولد عن تصرفااتها مع الام وهي تمشي على كرسي ولازم احد يقومهاا علشان يقعدهاا بالكرسي المتحركـ فرجع الولد بعد 3 ايام والام تفاجأة لانهاا فقدت الامل وتوقعت الولد لم يرجع وقالت للولد وينكـ يااولدي اناا محتاجتلك وتبجي والولد راحلهاا وباس راسهاا والخداامه كانت تخزهاا من بعييييد لانهاا فكرت ان الام راح تقول حق الولد فخافت الام والولد قاالهاا ليش ضعفانه مااتااكلين فناادى الخدامه وزفااهاا قالهاا ليش ماتجيبين اكل حق امي هاا جان تقول ان كل يوم اجيبلهاا اكل بس هي مااترضى تاكل فطالعهاا الولد بنظره وقال حق امه صج جان تقول اي يااولدي صج جان يقولهاا جذي بزعل ليش ماتااكلين جان تقول شلون اكل وانت مو في البيت جان الولد سكت ورااح غرفته والخداامه راحت عند الام ومسكتهاا من شعرهاا وقالتلهاا ليش تقولين هاا وقعدت تطقهاا بالنعاال والام تبجي وتقولهاا الله يساامحج ولاالولد رااح جمع ملابسه ونزل بيروح ولا الخدامه راحت بسرعه لم سمعت صوت باب غرفته يتسكر فرااحت المطبخ وقعدت تأشر حق الام تقولهاا مسحي دموعج وتهددهاا بالسكين من بعيييييد ولاالام تشوف الولد ماخذ جنطته ولا الام تقوله وين راايح ولايقولهاا بطلع كيفي شتبين اف يلا باي ولاالام تبجي ومتفااجأه تقول توه كاان مافيه شي ليش تغير ولاالام تنادي الخدامه تقولهاا جيبيلي مااي جان تقول لاوالله اناا مو خدامه فاهمه انتي راح تجيبين حق نفسج راحت امسكتهاا من ملابسهاا وطيحتهاا والام قاعد تبوس ريولها وتقولها الله يخليج خليني ولا الخدامه قالت انا راح اخلييج فقعدتهاا بالكرسي المتحرك وراحت فالام سمعت صوت يهاال تصرخ فرااحت الام ولاتشوف منظر مو طبيعي انهاا تخطف اليهاال وتطقهم ولا الام تبجي تقول حرام عليج فالام حست انهاا تقدر تمشي فوقفت شوي شوي ولاماالقت الا ريولهاا بأحسن حاأاأاأل فراحت امسكت الخداااامه وقعدتهاا بالكرسي وربطتهاا ودقت على الشرطه وخذو الخدااااااامه فالولد رجع كاان نااسي تليفونه ولايشوف شرطه ولايدخل وسأل امه قالهاا شنو هالشرطه شصاير فبجت قالتله ليش سويت جذي ليش طلعت وخليتني بس الحمدلله الله سبحانه وتعاالى عاافه ريولي ونقذت المساكين ونقذت نفسي فالولد باس راس امه وبجه فبقى يبوس ريولهاا جان تقول لا مااتوصل انك تبوس ريولي انا مساامحتك ورجعوو مثل اول وتزوج الولد بنت عمه ؟>>وانشالله تعجبكم القصه

    الموضوع الاصلي : قصه عن ام وولدها ؟ | من القسم : القصص والروايات | الكاتب : Hayon
  2. فقيدت أبووهاا

    فقيدت أبووهاا مـشرفـة قـسـم الـضيافـة وملتقـى العـضوات وقـسـم **

    مشكوووووووووووووره حيااتي
  3. Hayon

    Hayon سيدة جديدة

    العفو حياتي>>هذي القصه لهاا جزء ثااني ؟
  4. فقيدت أبووهاا

    فقيدت أبووهاا مـشرفـة قـسـم الـضيافـة وملتقـى العـضوات وقـسـم **

    يلا كمليييييييييييييييييييه :)
  5. أم وله

    أم وله سيدة جديدة

    مشكووووووووووووووووووووووووورة فديتج

    حلووووووووووووووووووة


    (^___^)
  6. دمع العين

    دمع العين سيدة جديدة

    مشكوووووووووووووووووووووره على القصه حيببتي
  7. فجر الليل

    فجر الليل سيدة جديدة

    القصة وااااااااااااايد حلوة تهبل مشكورة متى تكملينها؟؟؟
  8. ғśҒσячα

    ғśҒσячα مشرفة قسم الماسنجر مستلزماتـه

    يسـلـموو قصـتج وايد حـلوه ؟كمـليـهااااا
    آخر تعديل: ‏25 يونيو 2010

مشاركة هذه الصفحة