1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. غلا المنتدى

غلا المنتدى سيدة جديدة

حبايبي بنات الكويت حبيت اسال وين احسن مكان يسوي غمازات ؟؟؟

لان بعد اسبوع بروح الكويت
    الموضوع الاصلي : غمازات | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : غلا المنتدى
  2. مريم 82

مريم 82 سيدة جديدة

حبيبتي روحي طيبة كلينك احلى مكان يسوي وسعره وايد زين انا مسوية وحده وكانها طبيعية ولا ترى تسوين ثنتين سعرها احسن من الوحده انا مسوية وحده بمية دينار غير فتح الملف والدواء
  3. غلا المنتدى

غلا المنتدى سيدة جديدة

مشكوره فديتج بس ممكن رقمهم
  4. مريم 82

مريم 82 سيدة جديدة

حبيبتي رقمهم 808088 ورئيس القسم التجميل د.هشام عياد بس انا سويتها عند الدكتور احمد وبصراحة حيل حلوة بعد لجيتي العيادة بتشوفين السكرتيرة مالتهم مسوية دعاية تهبل غمازاتها وترى طيبة كلينك مستشفى كامل وله سمعه شفتي برنامج ذاسوان مال عمليات التجميل ترى المركز استضاف دكتورهم وسوى عمليات خشوم وشكثر ناس سوو عندة حتى من برا الكويت مع ان اول مرة كانت زيارته مااعلنو عنها الا المواعيد خالصة وترى بالكويت عندنا محد يسوي غمازات الا اهم اتوقع وانشهرو فيها
  5. حـبـيـبـتـه

حـبـيـبـتـه سيدة جديدة

يعطيكم العافيه

تقبلوا مروري
  6. احساس انوثه

احساس انوثه سيدة جديدة

مريم صح كلامج انا بعد مسويه من ثلاث سنوات عندهم والكل كان يمدحها وقالي تهبل بس اول شي يصير شكلها غلط جم يوم انا حطيت عليها بلاستر لما كنت اداوم بس الحين شبه اختفت وودي اروح اسوي مره ثانيه تعرفين احد رد جددها مره ثانيه ؟؟؟ اتمنى انج تفيديني
  7. hf1426

hf1426 سيدة جديدة

كم تكلف بالعمله السعوديه...........وكم يوم تاخذ العمليه وصعبه او لا
  8. NaNa_q8

NaNa_q8 سيدة جديدة

بنت خالتي سوت بطيبه كلينك عند دكتور احمد وانا رحت معاها كنت بسوي :( يمااا تعوووور حييل سوتها جدامي بنت خالتي بعدين هونت حيل تعور سوت ثنتين والحين موحلوات صارو مثل الحفر ديربالكم ترى تروح وعوار عالفاضي
  9. غلا المنتدى

غلا المنتدى سيدة جديدة

تسلمون ماتقصرون فديتكم
  10. مريم 82

مريم 82 سيدة جديدة

السلام مرة ثانية
    تصدقون انا مسويتها شهر يناير هالسنة يعني توني وحيل صارت يالله تبين على كلام الدكتور كل انسان وحسب قوة العضل عنده ومرونته وترى حتى الطبيعية نوع يكون حيل محفور حتى لو مايضحكون تكون بارزة ونوع يدوب تبين حتى لو يمتن الواحد تختفي ؟؟:teeth_smile:وبالنسبة للاخت الي تقول عوار كل شي يطمح له الانسان صعب الوصول له مافي شي بالدنيا سهل والعوار مو بالصورة الي قلتيها يعني احنا نتحمل ولادة واسنان مانتحمل شي احنا مشتهينة اول شي الغرزة تكون شادة بس تلين تمدد ويدوب عشرة ايام وتشيلين الخيط وخلاص الي تبي تسويها تتوكل بصراحة عطتني اكشن بشكلي :teeth_smile:
    بالنسبة لاخت احساس انوثة بعد انا ماادري اذا ممكن نشد الخيط مرة ثانية شرايك نجرب نروح له مرة ثانية ؟؟؟؟؟
    آخر تعديل: ‏21 أكتوبر 2008
  11. عيـونـي حـزيـنـه

عيـونـي حـزيـنـه سيدة جديدة

والله ماعرفنا :75_75:

ناس تقول سووها عند هشام وبنات يقولون عند احمد وغيرهم مايمدحون طيبه !!!!!!!! :71_71:

انا ميته اسويها وخايفه تصير مثل الحفر !! ،،

فبسألكم لمن الدكتور يسويها اقدر اقوله وسعها مابيها مقل الغرزه او الحفره الصغيره ..؟؟

12. فضه

فضه سيدة جديدة

والله حلوه عاد القمازه بس صج أنا سامعم أن يعور
  13. أنفاس القبيله

أنفاس القبيله سيدة جديدة

بصراحه يا حلات الغمازه بس اخاف اجازف
  14. المتهوره

المتهوره سيدة جديدة

اي و الله صج طيبه كلينك روعههه و انصحكم فيه يالربع و الدكتور احمد احسن واحد يضبط الغمازات و انا مسويتهم جد حلوين وارع وعشرين ساعه بس اضحك عشان يبنوون
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة