1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نثر السكر

نثر السكر سيدة جديدة

مرحبا حبيباتي والله ابي مشورتكم في موضوعي لاني مليت من هالعيشه ابو زوجي ناشب لي نشبه بالطالعه والنازله انسان متسلط تخيلو يبيني اربعه وعشرين ساعه مقابله وجه يعني لاتصعدين فوق الا وقت النومه ياربي مليت منه حتي زوجي مل من كثر المخانق ولا يقول ابيج تنزلين بالوقت اللي ابي يعني بمزاجه صراحه زوجي عسل معاي ويموت فيني بس ابوه المشكله وكثر الخناق مع ابوه وقلت لزوجي شف لك صرفه مع ابوك ولا ودني بيت اهلي مايصير وزوجته اللي هي خالتي اربعه وعشرين ساعه برا البيت واطيح براسي مع العلم انه موكبير بالسن بس يحب يفرض رايه بس انا ابي اخذ راحتي اقوم بالوقت اللي ابي وطلع بكيفي بس هو بيتحكم فيني شسوي بالله عليكم وبناته ماخذات راحتهم ببيت ازواجهم طبعا كل وحده ببيت بروحها واتحدي احد يقولهم شي من اهل ازواجهم ؟ وماخفي كان اعظم ؟
  2. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

حبيبتي نثر السكر
    مرحبااااا فيك
    اذا كان ابو زوجك ناشب لكم طيب ليش
    مااتطلعوون برا بيت لحاالكم
    لو أجار
    طيب وزوجته ليه برا بيتهاا اصلن هي المسؤله
    عنه ليش تخليه يمكن هذا اللي يخليه يحس بالوحده
    والفراغ والتسلط
    لاتجيبين طاري الطلااق بالمره
    حليهاا بطرق ثانيه بعيييييييد ةعن الطلاق
    اجبري زوجك تعيشوون برا عنهم
    والله يعينك ويصبر قلبك

3. HF2

HF2 سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي
    والله غريبه العاده الخاله حاطه دوبه دوب الجنه والعم ماله شغل بأحد
  4. ماما عبودان

ماما عبودان سيدة جديدة

الله يعينج

مادري شقولج والله

5. اقناد

اقناد سيدة جديدة

الله يعينج انا من منظوري الحل بيد زوجج المفروض يتفاهم مع ابوه وامه لانه هو ولدهم ويتقبلون منه
  6. ملاك الرحمه

ملاك الرحمه سيدة جديدة

حبيبتي اذا ما تقدرون تطلعون بره البيت تحايلي يقولون من ليس لديه حيلة فليحتال
    كل شوي تفككي منه مره قولي له عندي شغلات لازم اسويها بغرفتي
    مره قولي بنظف مره قولي بكوي ........الخ
    واذا نبين تطلعين طلعي قبل لا يتفرق لش ويصير موجود وكثري روحات بيت اهلش وفتكي منه
    لكن انتبهي لزوجك ارضيه ودلليه وخليه يادهينه لا تنكتين وحافظي عليه.
    والله يعينك .
  7. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

انا اقول اصبري علشان زوجج وهذي فرصه لحج علشان زوجج يشوف انت شلون صابره علي الابتلاء ويكبر حبج واذا قال ابو ريلج شي قولي ان شاء الله واستسمحي منه عمي ابي اسوي جذي والله ياحبيبتي بتكبرين بعين ريلج ويسخرلج عمج يارب
  8. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يكون بعونج والله يعينج عليه ياختي اطلعوا ابيت ابروحكم ووفكي نفسج ولا صبري وتحملي عشان زوجج
  9. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

ماتدرين امكن معجب فيك هاهاهاهاهاها وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعي صدرك وعطيه ركبه شايب مخرف
  10. قلب حياتي

قلب حياتي سيدة جديدة

انا اوافق ذنوب الحب 44 ع رايها افضل انكم تطلعو بيت بروحكم ولا تجيبي طاري الطلاق ف لسانج
    وليش ما تكلمي خالتج ؟ كلميها وشو فيها شو بتقول !
    الله يعينج ع عمج

مشاركة هذه الصفحة