1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

1. بنات عفيه لاتردوني انا برابع ودي اعرف جنس الجنين وللعلم ماتفرق عندي والحمدالله سويت سونار وماابان مصكر ارجوله ممكن ماتردوني وهذاا اول طلب لي يعني طريقه توضح الجنس الجنين او الوحاام او علامات اي شي بس ابي عن تجربه ويسلمووو مقدماا

الله يوفقهاا الي ترد يارب:15_5_3v[1]::15_5_3v[1]::15_5_3v[1]:

2. anahita

anahita سيدة جديدة

لا تعتمدين على ا لامور هذي لان كل وحده عن الثانيه تفرق انا جبت 2 صبيان بالاول تعب وايد و بالثاني عادي حييل و هم قالولي بنت و مادري شنو بس الحمدالله .... على فكره و لا مره شيكت سونار على جنس البيبي كله كان مفاجاءه
  3. loly

loly سيدة جديدة

انا سمعت خواتي الكبار يقولون اللي مايبين بالرابع يعني بنت واولد يبان بسرعه بارابع وانا بعد برابع بس قالي الدكتور مايبان اضاهر بنت والحمدالله على نعمة العافيه الله يرزقني انا وانتي بالاولاد الصالحين
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الظاهر والله اعلم يمكن بنت اهم شي الصحه والعافيه والله يرزق كل محرومه ان شالله بالذريه الصالحه
  5. ريحت الهيل

ريحت الهيل سيدة جديدة

هاى انا حامل بالشهر الرابع فينى ولد الله يثبته اوحامه حلو نفس بنتى وولدى بس كذب اذا بنت او ولد غير الاوحام
  6. hamamaa

hamamaa سيدة جديدة

انا بعد بالشهر الرابع ومسكر رجولة
  7. om-jawad

om-jawad سيدة جديدة

مو شرط اذا مسكر رجوله يعني بنت انا حامل بالخامس ومرتين اسوي سونار ما يبين وثالث سونار لي بين ولد.... كنت اسوي بالبيت تجارب مثل طريقة الملح وعزكم الله البول و طريقة الابره والخيط وطريقة الجدول الصيني وكان يطلع لي ولد لكن اعتقد كانت صدفه.. عموما كل شي من الله حلو والبنت والولد نعمه من رب العالمين
  8. احدى سيدات الكويت

احدى سيدات الكويت سيدة جديدة

انا عندي ثلاث بنات الاولى والثانيه كان وحامهم صعب وفي بنتي الثالثه ولا مره رجعت وكنت خفيفه وكل من يشوفني يقولي ولد بس جتني بنت الحمد الله وانا الحين حامل بالخامس سويت سونار بالثالث قالولي ولد وسويته بالرابع قالولي بنت والحمد لله وسويت كل التجارب المنزليه والجدول الصيني وكلهم طلعلي ولد
  9. راعيه اللكزس

راعيه اللكزس سيدة جديدة

انا بحملي ابنتيً كنت ثقييييله وبس اشتهي الحلو والشيره وبطنيً بالعرض اما في ولدي العكس تماما كنت بس اشتهي الحوامضً والملوحه وبطني جنه كره بارز لي جدام وحملي هذا بس اتأكد شنو فيني وشوف تقريبا من نساتيً عارفه شنو فيني الحين

مشاركة هذه الصفحة