1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنات طبعا انا نفسى اعرف نوع الجنين واليوم وجدت فى المنتدى اخت وضعت الجدول الصينى لهذا العام وقد عملت الاختبار فيه عن طريق عمرى وشهر الاخصاب وتخيلو ماذا طلع لى انا حامل فى ولد انا عارفه ان كل حاجه بايد ربنا لكن هل ممكن يصدق الجدول على فكره انا قريت كذا طريقه وكنت بحاول اطبقها على نفسى وكنت اجدنى حامل فى ولد انا عارفه ان ده كله مش اكيد وان ده لا يعرف به الا الله سبحانه وتعالى ولكن عايزه اطمئن انا كنت بكلم امى واقولها ممكن الى تجيب ثلاث بنات تجيب ولد طبعا ما فيش حاجه بعيده عن ربنا ارجوكم ردوا عليا لانى هنا وحيده انا وزوجى وبناتى ادعو لى ان يرزقنى ربى الولد الصالح
    الموضوع الاصلي : هل الجدول الصينى صحيح | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام الزيـــــن
  2. ام يوسف الغالي

ام يوسف الغالي تـــاجـــرة

سبحان الله
    ما ادري بس يبين بالسونار
    موفقه
  3. omreem

omreem سيدة جديدة

انا افضل السونار لاتعتمدين علية انا بالسونار ولد واااااااااااااضح وبالجدول بنت شلون ما ادري
  4. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

كل شي بيد ربج وخلي عنج الدول الصيني وغيره كله كلام فاضي انا اختي جربت وطلع غلط والله يزرقج بالولد الصالح يارب
  5. مضيعة برقعها

مضيعة برقعها سيدة جديدة

لاتؤمنين بالاشياء هذي كلها بدعة
    الايمان بالله وحدة وعالم الغيب
  6. نفرتيتي

نفرتيتي سيدة جديدة

كل بيد رب العالمين و هذا الشي ما يختلف علية عاقل لكن وجدت بعض الطرق الإجتهادية وفيها نسبة النجاح كبيره و أنا جربت الجول الصيني على اكثر من 20 حامل و كانت 18 حامل كانت النتجة مطابقة للجدول الصيني
    و بالنسة للتجيب بنات انا عندي أربعة و الله رزقني بعدهن بولدين و إنشاء الله يرزقك و يعطيك مرادك وهو القادر على كل شيء

7. رتيل1

رتيل1 سيدة جديدة

الجدول الصيني من التنجيم
    وغير كذا كثييييييييييييييييير يغلط فيه يعني صدف فقط
  8. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

لا انا طلعلي ولد بالجدول ويبت توم بنات
  9. الهام

الهام سيدة جديدة

انا ما اعرف طريقة الجدول رغم اني حامل وسويت سونار وطلع ولد وزميله لي سوتلي الجدول الصيني وطلع بنت والله اعلم اصدق السونار احسن \\\\
  10. سحايب خير

سحايب خير سيدة جديدة

انا طلعلي بالجدول ولد وبالسونار بنت
  11. دياري قلب زوجي

دياري قلب زوجي سيدة جديدة

جذب وكله بيد الله والله يغير جنس المولود بين الطلقه والطلقه سبحانه انا جربت وجذب
  12. ريحت الهيل

ريحت الهيل سيدة جديدة

هاى انا شفت الجدول الصينى بولدى وبنتى اوكى صح صح بس بالبيبى هذه والله مره ولد والجدول الثانى بنت تعقدت ههههههههههه بس بنت ولد احلى من لا شى وشوفوا عمرى 24 واخر دوره شهر 10 واضحكوا
  13. غاليه بعينه

غاليه بعينه سيدة جديدة

انا طلعلي بنت وبسونااااااااار ولد
  14. كويتيه78

كويتيه78 سيدة جديدة

السونار اضبط بس انا دايما يطلعلي بالعكس يعني بالجدول بنت اييب ولد وجذي
  15. hamamaa

hamamaa سيدة جديدة

انا جذي طلعلي باسونار ولد والجدول بنت بس في وحدة تقول اللي دورتها متخربطة مايصير معاهابس اللي منتضما
  16. ريحت الهيل

ريحت الهيل سيدة جديدة

انا سويت سونار فينى ولد والجدول الصينى بنت
  17. nejood03

nejood03 سيدة جديدة

ماضبط معاي الجدول الصيني السونار اضبط
  18. انانوني

انانوني سيدة جديدة

الله العالم خلك من الجدول كله خرابيط
  19. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

انا سويته بحمالتي هاذي قبل لا احمل
    عشان ابي بنت وسويته والحمد الله حملت بالشهر نفسه عشان البنت ويوم سويت السونار طلع ولد
    الحمد الله علا كل حال
    بس تبين لي انه خرابيط ومو صحيح والي طلع صح فهو صدفه
  20. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

حبايبي انا طلع بالسونار بنت وطلع بالجدول الصيني بنت وسويت فوق 7 مرات بالسونار طلع بنتتتتتتتتتتت والحمدلله على كل حااال ويمكن صدفه

مشاركة هذه الصفحة