1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. منى المطيرى

منى المطيرى سيدة جديدة

صلي صلاة الاستخارة
  2. alafaf

alafaf سيدة جديدة

انا الزوجه الثانيه وصج تعبانه والي 6ساعات في الاسبواع وقال لي ام عيالي موفقه وبعد الزواج عرفت العاكس وهذا زواجي الثاني وكنت مطلقه تعبانه حيل والحين قلت له قول حق ام عيالك هددني بطلاق والحين تزواج عليه الثالثه وعرفت بعد سنه من زواجه منها وكل كلمه يهددني بطلاق رغم اسكن في بيتي واصرف على نفسي استخيري والله يوفقج يارب ويكون حظج احسن مني
  3. نشميه القصيميه

نشميه القصيميه سيدة جديدة

عنده بنتين

فكري فيهم

فكري بزوجته

وشلون بتحترق وتنقهر

لا يابنت الحلال لا توافقين

ومن ترك شيء لله عوضه خيرا منه
  4. الطخمه

الطخمه سيدة جديدة

حبيبتى إستخيرى

وشووفى ليش بيتزوج الثانيه إذا كانت الأسباب مقنعه وافقى وإذا مافى سبب أو يقوول الشرع حلل أربع

أو أسباب سخيفه لاتوافقين بس اهم شى إستخيرى ومووفقه
  5. ليبرا

ليبرا سيدة جديدة

اختي الغاالية...
    اول شي لاازم تعرفيين اهو ليش يبي يتزوج على زوجته ؟؟ شنو السبب ؟؟
    اذاا كان السبب مقنع ووااضح . مااعليه بس بشرط اهي تكون تدرى وعاارفه ان ريلهاا يبي يتزوج
    اماا اذاا لأ . يعنى بس جذي يبي يتزوج بدون سبب .. فاناا اقولج لأ لانه ممكن هم انتي يتزوج عليج بعدين
    صدقيني اللي يتزوج على ام عيااله بدون اي سبب .مااله اماان . انساان بسهولة يبيع عشاان رغباته ونفسه ....
    والقرار يعود لج بالأخيير .............

6. فقدت اشياء تسعدني

فقدت اشياء تسعدني سيدة جديدة

الاستخاره وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس واهل الراي الحكيم من اهلك
  7. ashda3wa

ashda3wa سيدة جديدة

بصراحه انتي لو اختي وانا راح احسبك اختي ما راح ارضى تتزوجينه حتى لو انك مطلقه الزوجه الثانيه نسبه نجاح زواجك ضعيفه حطي نفسك مكان الزوجه الاولى شنو راح يكون شعورك بصراحه عادي يتزوج عليك (الشريكه تحر لو هي بالقبر) وآسفه اذا رايي ما اعجبك​

8. ام دلولي

ام دلولي سيدة جديدة

شوفي يالعتيبيه توكلي على الله واستخيري ربج والزواج الثاني الله حلله واذا من الناحية الاجتماعية المجتمع دايما يظلم المطلقة وهذي فرصة لاتضيع منج بس اوصيج كوني طيبه مع عياله علشان تكسبين قلبه اكثر والناس لويتقبلون المطلقة ويرضون يزوجون عيالهم اواخوانهم المطلقين يزوجونهم مطلقات جان ما فكرت المطلقة بالريال المتزوج بعد شنو اتسوي يعني اتم طول عمرها مطلقة يبا اتزوجيه بعد الاستخارة والله يوفقج
  9. مناير خزنة التاير

مناير خزنة التاير سيدة جديدة

10. فضه

فضه سيدة جديدة

والله حبيبتي انا ماايدج بالزواج لان الشريجه تحر حتى لو في القبر
    ويمكن لو انتي مكان زوجته مارضيتي ولاتزعلين من كلامي
  11. ام عبدالله واحمد

ام عبدالله واحمد سيدة جديدة

............................................................................................................................
    والله ماادري استخيري الله ابرك من راينا كلنا
    مع اني ضد الزواج على وحده وبدون اي سبب بعد
    مرار عيشت الرجال اللي عينه تزوغ فما بالج بعيشه رجال البارحه نايم بحضن واليوم بحضن
    اكيد اكيد يعطي مثل ما يعطي ... وسبحان الله تحلو الاولي بعد ما يجرب الثانيه
    وبعدينالزواج الثاني ما عليه اعتراض بس يكون في سبب .... في سبب ............................
    ياحقاره رجاجيل الوقت هذاا
  12. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

لاتبنين سعادتج على تعاسه هالمراه حرام
  13. بنت الجناع

بنت الجناع سيدة جديدة

[عزيزتي يارب تكونين بصحه طيبه ...
    أتوقع انتي صاحبة القرار والشان وردودنا ممكن توجهج لأمور قد تكون خافيه عليج بعض الشيئ ولكنها لن تكون قرارات نهائيه راح تمشين عليها ... فمن باب أولى انج تسألين وترجعين للي ما تنام عينه واستخيريه والجواب منه سبحانه ... والزواج كزوجه ثانيه لا حرام ولا عيب ولا منافي للقوانين [/]...
    عليج بصلاة الاستخاره لأكثر من يوم ...
  14. سترك اللهم

سترك اللهم سيدة جديدة

يابنت الاستخااااااره
    يمكن بتحرين قلبها وتجيبين البلاوي معك و و و و
    ويمكن يكون الموضوع متفق ومتفاهمين و و و و
    ويمكن لما ترفضين تعيشين حياه الله الوحيد العالم بها من بعد عمر طويل امج وابوك
    والاخوان ورا حريمهم وعيالهم
    عرفتي
    بس الاستخاره وانتي كثري منها وادعي وادعي بكثره
    لان انتي بين نارين نار الاستقرار ونار اني ماابني سعداتي على تعاسه الاخرين و
    ولو اني اعرف الغيب جان قلت لج اجابه واحده
    بس مااعرف الا اللة الجئي له والله يستر عليكم ويرزقكم
    انا اختي تدرس بالجامعه مطلقه وجاها واحد عنده مرة بس هي رفضت تقول مابني سعادتس على تعاسه الاخرين وتقول انا ادرس ليش مستعجله اخاف يقعدني عن الدراسه
    وجنها صلة الاستخاارة
    يعني كلن وظرووفها
  15. رياحين الجنه

رياحين الجنه سيدة جديدة

صلي استخاره ومخاب من استخار

والله للي كاتبه لج بيصير

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
  16. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

ليش مشاركاتي متتطلع لوسمحتو
  17. banafsaj100

banafsaj100 سيدة جديدة

ليش أنا نفس الشيء ماطلعت وجلست فترة وأنا أكتب وبعدين يقولون يمكن مو مسجلة في المنتدى وإلا شلون طلعت لي صفحة الكتابة هذي
  18. banafsaj100

banafsaj100 سيدة جديدة

ما أنصحتش حتى لو عملت صلاة استخارة وحتى لو قالك مبرراته وحتى لوكان بعلم زوجته بالموضوع لأنك من أول يوم حتشوفين النكد ولا يوم عسل ولكن حنظل والكل حينظر لك أنك العدوة وخاطفة الرجال من زوجته ووعياله نظرة دونية مع العلم هو اللي راكض عليك ويبيك للزواج بدل ما تدشين لبيت أهل زوجك فرحانين بيك ومو مليان مشاكل ناهيك عن أنه حيقولك مو فاضي وما عندوا وقت مشغول وعندوا التزامات وزوجتي تعبانة عندها انهيار عصبي والأولاد تعبانين لازم أجلس معهم حق أمهم تعبانة وعندي شغل بالمزرعة ولازم أراعيها هلم جرى وأول ماتسير أي مشكلة ياخدلك أيامك وتصيري انت رجعت الزوج لزوجها ودمرتي حياتك ربما كان عوز يأدب زوجته بزواجه ماتدري الحقيقة وين طبعا هي حتحسن من وضعها والأشياء اللي يكرها وحتقوله أنت ما سويت شيء غلط وهذا حقك وتبين يا عيني في نظروا ملاك الرحمة وأنت العدوة غير تسويلك سوالف وممكن تطلقين وينخرب بيتك وعاد إذاكان عندك أطفال أـرى مصاريف الحظنة للطفل 80دينار شنوا حتسويلك عاد تأجرولا شنوا واخديلك من الإهانات وياخذ لك من أيامك ويروحلها أول ما تسير أي مشكلة حطي عقلك براسك وسكي على الموضوع وخليه يولي
  19. مزيونه كربونش

مزيونه كربونش سيدة جديدة

صلي استخاره حبيبتي واذا فيه خير ربي اييبه لج حبيبتي انتي :)
  20. سيدةالكويت

سيدةالكويت سيدة جديدة

راي من راي البنات اسالي ليش يبي يتزوج الثانيه واستخيري بالله ومو عيب اذا وحده تتزوج واحد متزوج بس يكون في سبب لهزواج مو مناك والطريج يبي يتزوج بدون سبب بس لعب على بنات الناس والله يوفقج يارب

مشاركة هذه الصفحة