1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

عطونى حل

الموضوع في 'المكياج والعطور' بواسطة باسكال, بتاريخ ‏27 يناير 2010.

1. باسكال

باسكال سيدة جديدة

مرحبا يبنات انا مشكلتى كبيرة ولادرى وش الحل مكياجى ساعة يكون حلو وبعدين يخرب انا ارطب بشرتى واستخدم ماركة كريولاين
    الموضوع الاصلي : عطونى حل | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : باسكال
  2. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

شنو بشرتج يالغااليه ؟
  3. باسكال

باسكال سيدة جديدة

[SIZE="5[/SIZE][size="5"]مرحبا الاميرة بشاير[/size] بشرتى مختلطة وبغيت اسال عن مركة شارمل[وليش مشاهدات 14 ولاحد رد حسافةبس
    آخر تعديل: ‏28 يناير 2010
  4. BowBlow

BowBlow سيدة جديدة

اهلين حبيبتي من ناحية العيون لازم تستخدمين مكياج ضد الماء (يحافظلك على الشكل)
    من ناحية الشفايف استخدمي محدد الشفايف على شفايفك كلها بعدين اللون بعد كذا عيدي على شفايفك بالمحدد مره ثانية (بعض الخبراء يقولون حطي قبل كل شيء على شفايفك لون بودرة يعني من ظل او احمر خدود ، هذا يثبت اللون اللي على شافيفك)

صاحباتي بشراتهم مختلطه (انا جافة جدا) بعد ما يغسلون الوجه بالماء والصابون المخصص وبعد التونر يحطون فازلين قبل المكياج بساعه بعدين يحطون المكياج يقولون يثبت مره

اما بالنسبة لمثبت المكياج وبنات كثيير جربوها (مثبت المكياج من Makeup Forever) عبارة عن بخاخ بعد المكياج رشي على وجهك ويثبت

:) اتمنى اني اعطيتك المعلومات اللي تحتاجينها
  5. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

انا نفس مشكلتج وبشرتي مختلطة ومايثبت المكياج كلش حده ساعتين او اقل بعد حدي متأزمة
    بس انتي قصدج المكياج نفسه مايثبت وإلا الفاونديشن؟؟؟؟؟؟
    لأن انا مكياج عيوني مايثبت كلش والفاونديشن بعد كان جذيه ....بس قمت استخدم اساس استي لودر (دبل وير)وايد حلو يصفي ويثبت على الويه...
    وفي وايد بنات يمدحون مثبتات (قبل وبعد المكياج)....في من (ماك)فكس بلس العادي وفي بماي الورد ...وفي من (جي كازانوفا)مثبت وايد يمدحونة.....بس للأمانة ماجربت ولا واحد بس حاطة أبالي الثاني ......
    واتمنى اكون افدتج.....................
  6. أم أبرار

أم أبرار سيدة جديدة

جربوا كريم اساس البودر المضغوط من ماك حدة واو
  7. باسكال

باسكال سيدة جديدة

شكرا لكل الى ردو

مشاركة هذه الصفحة