1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

حيا الله الرشيقات الجدد بالموضوع طبعااااااا
    الاميره و bshbshتنورونا وشدو حيلكم
    بصراحه انا ابي اضعف بشهر من 5 الي 10 كيلووو <<< يمه جذابه من عيونها هذا وجهي اذا ضعفت
    بس عاد صج صج صج بسوي رجيم ومن باجر بعد وعفيه وحده تشجع الثاني ه
    وبالتوفيق يارشيقااااااااااااات المستقبل احبك

طووووووووووولت واااااااااايد قرقه
  2. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

تيته ودينه ياعسوله انتي انا راح اسوي رجيمي اللي كتبته برد سابقاااااا
    صج راح اتعي بس اللي يبي الدح مايقولش اح
    والله يوقف الجميع
  3. تيتة وديدة

تيتة وديدة سيدة جديدة

هلا وغلا فيك يا الاميرة منورة يا قمر
    انا راح اتبع هالرجيم مع لان اصدقائى نزلوا علية 4 كيلو فى اسبوع
    بنت التجارى يا قمر اوكى اتبعى النظام اللى يريحك اهم حاجة تنزلى بازن الله اشوفكم علي خير ياريت نكتب اليوميات عشان نشجع بعض وكل واحدة تكتب اسمها وطولها ووزنها وهدفها اوكى يا حلوين
  4. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

اهي اهي انا اليوم ماراح اقدر اسوي رجيم
    والله انزلت علي الدوره وتدرون الدوره تبي اهتمام واكل جيد عاد قلت بعد ما اخلص دورتي يوم الثلثاء راح ابدا وان شاء الله كل يوم بدش واشجعكم
    يالرشيقات
  5. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

بشروا ان شاء الله رجيمكم اليوم عدا على خير
  6. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

انا بعد بدش وياكم وابي اضعف لايعه جبدي من زنودي وفخوذي انا عندي قدره بس ابي احد وياي عشان اتشجع اكثر بعد انا راح ابدى يوم الثلاثا انشالله مع اختي بنت التجاري وانشالله نضعف ويصير جسمنا سمبتيك يارب
    انا متزوجه وعمري22
    طولي 160
    وزني 77
    انشالله بعدين بعد مانضعف نسوي قروب الرشيقات يارب
  7. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

اناااااااااااااااا بعد ويااااااكم

طولي 160

وزني 63<<<<<<<<<<<<<<<<احراج

الهدف ابي اقط 4 كيلو عرس اخوي بعد شهر انا من زمان مسويه رجيم مع دكتور اسامه صالح روعه هالدكتور
  8. تيتة وديدة

تيتة وديدة سيدة جديدة

اهلا حبيباتى بنت التجارى بلاش كسل انا كمان معايا الدورة وبدات فى الريجيم
    كويتية مملوحة منورة يا جميل ان شاء الله تنحفى من غير شر
    ام خالد وعبودى تنورى يا جميل ومنتظرين جديدك
  9. تيتة وديدة

تيتة وديدة سيدة جديدة

انا اليوم فطرت توسب ولبنة لايت وكوب لبن
    الغدا ان شاء الله ربع دجاجة وسلطة
  10. bshbsh

bshbsh سيدة جديدة

هاااااااااي بنات
    أنا تريقت نص خبزه وجبنه قليلة الدسم وجاي حليب بدون سكر
    والغداء صدر دجاجه وسلطه خضره وقبل شوي أكلت برتقاله
    والعشاء انشاءالله بيكون خفيف بس مادري شنو للحين ماقررت
    وبنت التجاري هالله هالله بنفسج واهتمي بصحتج واكلي اي شي جدامج لي يوم الثلاثاء الدوره تبي أكل وأهتمام​

11. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

حبايب قلبي اموووووووت فيكم وحياج يالمملوحه ياارب كلنا نضعف ببصحة وعافيه
    وتيته الله يجزاج على هل اموضوع وbshbshلا توصين حريص طاقته اليوم بلعه واللحين بروح الطبيب باخذ ابره دوره وبمر كنتاكي مشتهيه وجبه
    الله يوفقكن يااااااااارب
  12. الاميره@

الاميره@ سيدة جديدة

لحد يطقني والله نسيت اني متفقه معاكم وقمت ااااااااااكل بس خلاص بعلق ورقه على راسي لاتنسين الرجيم
  13. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

الاميره اليوم عديناها لج بس بااااااااجر مانعديها امزين
    يلا بالتوفيق يارشيقات المستقبل
  14. تيتة وديدة

تيتة وديدة سيدة جديدة

يومياتك تمام التمام bshbshالله ينحفك من دون شر
    الاميرة راح اعديها هالمرة وبعد كدة هعمل عقاب ههههههه
    بنت التجارى منتظراكى بقوة على الريجيم ومرسى ليكى يا قمر الله ينحفنا من غير شر
  15. موجهة المستقبل

موجهة المستقبل سيدة جديدة

أهلا أهلا محد سأل عني وعن نظامي انا تشطرت ورحت حق الحملة kuwait healthواشتركت معاهم ومن باجر ببتدي والله المستعان راح اوافيكم بنشرة الاخبار الرجيمية مالتي هاهاهها
  16. موجهة المستقبل

نسيت أبشركم ان الوزن مو 80 زاد صار84 ونص ولا تنسون النص وطولي 158 والهدف الاول عالم الستينات قالت لى الدكتورة بعد اسبوع لازم اصير 80 ادعوووووووووووووووولي يارب يارب
  17. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

موجهه المستقل تعاااااااااالي حبيبتي عاد الله يعينج على بسالج ساله شطولها وشعرضها لووووووول
    شنو هذي الحمله؟
    شلون اشتركتي ؟ وجم بالشهر؟ وفي لهم تجارب يعني مضمون؟ووين مكانهم ؟يلعن خيري كل هالاسئله بدقيقة هههههههههاااااااي
  18. موجهة المستقبل

شهرا لاهتمامج بنت التياري أنا شفت اعلانهم بالجريدة وفكرت أشترك لهم رقم تلفون ادقين ويحطون لج موعد تراجعين فيه وتحدد لج خبيرة التغذية عندهم النظام المناسب لج ولطبيعة حياتج وتتابعج كل اسبوع
    حلو انه اكلهم منوع وطازج وبالنسبة لي شلت نفسي من اكل البيت
    التكاليف مختلفة حسب النظام ونوع الاشتراك بس فتح الملف 25 وانا طلع اشتراكي ب225 دينار لمدة شهر شخصيا واااااايد مناسب لأن طبيعتي مطاعم يوميا وهذا ميزانية طبعا فجذيه أوفر لي ....

وحاضرة لأي استفسار
  19. موجهة المستقبل

شهرا لاهتمامج بنت التياري أنا شفت اعلانهم بالجريدة وفكرت أشترك لهم رقم تلفون ادقين ويحطون لج موعد تراجعين فيه وتحدد لج خبيرة التغذية عندهم النظام المناسب لج ولطبيعة حياتج وتتابعج كل اسبوع
    حلو انه اكلهم منوع وطازج وبالنسبة لي شلت نفسي من اكل البيت
    التكاليف مختلفة حسب النظام ونوع الاشتراك بس فتح الملف 25 وانا طلع اشتراكي ب225 دينار لمدة شهر شخصيا واااااايد مناسب لأن طبيعتي مطاعم يوميا وهذا ميزانية طبعا فجذيه أوفر لي ....

وحاضرة لأي استفسار
  20. bshbsh

bshbsh سيدة جديدة

هااااااااااااي بنات...؟
    شلونكم وشلون الدايت شكله بس أنا اللي أسوي دايت بس مو مشكله راح أنزل وأحركم لوووووووووووووول:tongue_smile:
    وبنت التجاري نصيحه من أخت لأختها لاتاخذين أبره الدوره أنا أول اخذها وأول يوم بالدوره أموت من عوااااار بطني شي مو طبيعي :sad_smile: ومايروح العوار الا بالأبره وبعدين اكتشفت ان الابره اهي سبب العوار لأني تعودت عليها بس نصيحه لاتعودين نفسج عليها

المهم بقولكم شنو أكلت اليوم تريقت توست وجبنه خالي الدسم طبعا وحليب بدون سكر وقبل شوي أكلت حبتين بسكوت وجاي هم بدون سكر والغداء الوالده الله يعطيها العافيه ويخليها لي قلتلها تسويلي خضره مسلوقه وصدر دجاجه مشوي أبي أتغدا وأطلع السوق وبالليل قبل لا أنام أنشاءالله راح أكملكم باقي يومي وأدعوووووولي أنزل بسرعه عرس خالي قرب

مشاركة هذه الصفحة