1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دانة مشعل

دانة مشعل سيدة جديدة

بنات انا صارلي سنتين متزوجة وحملت طبيعي ومااااتت بنتي لانهااا مريضة تشووووووه خلقي والحمدالله وانا بلانفاس صارلي غشرين يووووم ماااااااات سايقنا وشفتة واهوووووووو ميت وقالولي الحريم ماراح تحملين الا سبع سنين لان سايكم اجبسج وانا خااااااايف لان يقوووولوووون مو زين منو شااافت ميت واهي بلاربعين تكفون ساعدوني وانا متضاااااااايقة حيل اماااانة وانا سارلي سنو وثلاث شهووووور ماحملت هذااااااا يعني كلامهم صج
  2. تبارك

تبارك سيدة جديدة

حبيبتي سم باله وكله مكتوب ومقدر من الله وعسالله يعوضج دنيا واخره ع الطفل اللي راحخ وترى هذا ملاك يوم القيامه ياخذ بأيدج ويدخلج الجنه ....هالكلام لا في السنه ولا في القران صح هذا كلام حريم مع احيترامي انا ما اعرف اذا كان صج ولا لأبس امي مل الياهل ببطنها واهي حامل فيه وصارت عمليه الولاده وشافته وقرأت قرأنها عليه وع الاربعين حملت لازم تروحين للطبيب عشان يشوفتج ويسوي الفحوصات اللزمه
    والله يرزقج بالذريه الصالحه
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يعوضج بالحمال ان شالله وبنتج الله يرحمهااا طير من طيور الجنه تشفعلج يوم القيامه ماعتقد هالحجي صج خرافات انتي روحي المستشفى وعالجي او راجعي
  4. شريهان بركات

شريهان بركات سيدة جديدة

بعد تجربة الناس الحولي بكون الرحم عندك حزن لانك شفتي البيبي لازم تنسي البيبي الي مات الي راح ما يعود يجي انسي وما تنسي الصلاه والدعاء مفيد جدن وهيك راح تحملي مثل كل وحده اكتير نسيو موضوع الاطفال ماقلقو بلمشكله وعاودو حملو لحالهم
  5. مرسول الحب

مرسول الحب سيدة جديدة

السلام عليكم

عساها اخر الاحزان ياقلبي والله يرحمها برحمتة وانتي الله يعوضج ولا تفكرين بالسايق المتوفي الله يرحمة بعد لان تفكيرجم بالموضوع مسببلج اضطراب نفسي وهذا باثر على موضوع حملج وهالشي معروف ريحي اعصابج ولا تفكرين بالحمال وصدقيني بتحملين الحين وقبل سبع سنين واتمنى من الي قالج هالكلام انج راح تحملين بعد سبع سنين اهم مايعلمون الغيب ولا يتكلمون بشي في علم الغيب وربي يرزقج ولا تهتمين لكلام ناس فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج باي
  6. kewi-2

kewi-2 سيدة جديدة

الله يرزقك انشاء الله ولاتفكرين بكلام الحريم لانه خرافات وبدع وغير صحيح اللي صار مقدر ومكتوب والطفل انشاء الله شافع لك يوم القيامه وللحمل راجعي دكتور افضل لك
  7. مصر-الكويت

مصر-الكويت تـاجـرة

حبيبتي هذه خرافات
  8. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

هذي بدع لا تصدقينهم وتفائلي بالله خير انشالله ...
    الله يرزقج على قد نيتج حبيبتي ويرجم بنيتج انشالله
  9. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

خرفاااااااااااااااااااااااااات والله اعلم ولي تقولج قوليلهااا عطيني دليل من القران والسنه ؟؟؟ اذكري الله وراجعي ممكن معاج التهاابات او نفسيه تلعب دور والله اعلم
  10. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ربي يعوضج يارب . . .

ورحمة من الله للبيبي انه توفى لان التشوه صعب جدا . . .

بالنسبة للحجي الحريم انا سمعت فيه لكن انتي خلي ايمانج بالله قوي
    واقرئي كل يوم سورة البقرة والله لها فوائد عظيمة جدا . . .
    ولاتنسين جسمج يبيله وقت على ما يتخلص من هرمون الحمل والحليب . . .
  11. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

12. شيخة الشيخات

شيخة الشيخات سيدة جديدة

ربى يعووووضج انشالله ..

امااا بخصوص كلام الحريم غير صحيح ,, بس كثرى الاستغفاااار وبأذن الله تحملين
  13. ام عزوز الغالي

ام عزوز الغالي سيدة جديدة

بنااااااااااااااااااات بليز ساعدوني انا انا حامل في الشهرالخامس االي الاحمرار هل في ذلك اثر على الحمل ابي جواب بليز وينزل مع الغائط (اسهال) كرمكم الله افرازات بنيه مائله ومعاه الم مغص ولمن اروح كرمكم الله الحمام يطلع افرازات مو غائض كرمكم الله
  14. ام داود

ام داود سيدة جديدة

السلام عليكم

اول شيئ الله يشفع لج بالمولود المتوفي وتالاقينه ان شاء الله يوم القيامه ياخذ بيدج وبيد ابوه ودخلكم الجنه قولى امين

ثاني شيئ ما في شيئ اسمه ماراح تحملين لانج شفتي ميت اش ها الخرابيط توكلي على الله سبحانه بيده كل شيئ ولا تنسي قراة سوره البقره كامله كل ليلة لمدة سبع ايام وان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه

15. quirinus

quirinus سيدة جديدة

الله يهونها عليج ياارب ويرزقج من واسع رحمته بس انتي لازم تخلين ايمانج بالله قوي واذا ربج كاتبلج شي بتاخذينه ومحد بيرده عنج ,, لان كل شي بيد الله, والله اعرف بنت صارلها سبع سنين ماتحمل وماخلت شي ماسوته بس يوم الله كتب حملت بدون اي علاج والحين ماشاء الله عندها4,,
    توكلي على الله واقري قرآن وعليج بالدعاء وروحي سوي فحوصات بس اهم شي لاتتعب نفسيتج لان يمكن يكون السبب نفسي وانج تحاتين وايد... ماعليج بكلام الحريم كل شي بيد ربج ولاتقنطوا من رحمة الله..واسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يفرح قلبج ويرزقج الذريه الصالحه آآآآآمييييييين

16. غلاالدنيا

غلاالدنيا سيدة جديدة

حبيبتي قولي الحمدالله على كل حال انا متزوجه صارلي 4سنين وحملت مرتين وطيحت وكل مره اصعب من الثانيه بس كنت اسجدلله سجدة شكر لان يمكن هذا الطفل ايذيني وكل تاخيرا فيما خيرا ومالج شغل من كلام الحريم انتي وحده متعلمه اشلون كلام مثل هذا يدخل عقلج والله يرزقني وياج الذريه الصالحه
  17. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

ماااااااااااااااااااااااااااااعليج منهم
    شوفي انا توفى ابوي وحملت بعد ماتوفى وتعورت وحملت مره ثانيه وتعورت وقالولي الحريم خلاص هذي صدمت وفاة ابوج ماراح تحملين وان حملتي راح تتعورين
    وطنشت كلامهم قالتلي الدكتوره قعدي سنه لاتحملين عشان ظهرج والحمدالله عقبها يبت رداده وقريت على نفسي كل وحملتت لله الفضل والمنه كلام الحريم يوديج بداهيه
  18. fatima alsayegh

fatima alsayegh سيدة جديدة

اول مره اسمع والصراحه ياتني ضحكه شكو .. هذي السوالف التشاؤمم قطي ورا ظهرج ... صدقيييني ماكو على انج تضبطين نفسيتج :
    1-استرخاء مع ذكر الله سبحانه.
    2-دائما ابتسمي لحياتج وتفائلي بالخير والله مايقصر مع الصابرين إسعي والله يساعدج.
    مع العلم ان علماء اجانب عرفو ان النفسيه لها دور في الصحه والمناعه يعني نفسيتج اوكي مناعتج عاليه صحتج سليمه وشكرا واسفه عالطواله.
  19. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

بالنسبة لبنتك الله يجعلها شفيعة لوالديها والله بيعوضك توك ا ما مسئلة موت سايقكم اجله وراح وانك ماراح تحملين بالله عليك صدقتي هذا الشئ المتخلف وانتي متعلمة ومؤمنه لاتؤمني بخرفات العجايز والجاهلين وكلي امرك لحي ماتنام عينه مو للناس وعليك بهذا الدعاء استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه اجعليه على لسانك لالالاتتركينه ابد حتى وانتي مستلقية على فراشك او تفكرين وعليك بسورة البقرة اقريها على نفسك وان شاء الله راح تشوفين ما يسرك اتبعي اللي قلت وما راح تندمين والله يعوض عليك

مشاركة هذه الصفحة