1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حورية المملكة

حورية المملكة سيدة جديدة

:smile:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بنات من عندها عطورات جديدة الله يجزاكم خير الي عندها تحطها ويليت تحط كل عطر جمبه الأسم
    الموضوع الاصلي : بنات أبغى عطورات جديدة | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : حورية المملكة
  2. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

شلونكم اولا انا ما اعرف انزل صور بس اقولج عن العطور العجيبة واللي اي احد يمر يمي يسألني وجد حلو ومميز عطر نارسيسو ريدريقز وعطر لوي وعطر هرمز هلعطور ابي لما امر محد يسألني ماكو يخليج مميزة وبس تمرين يقولون فلانة مرت من عطرج قوي وحلو
  3. kochy

kochy سيدة جديدة

انا عندي عطور عندي عطور حق استعمال البيت تشترين 3 واحد هديه وعندي عطور حق الاستعمال اليومي حق الجسم 3 انواع نوعين سعرهم بنص نوع منهم تشترين 2 وواحد هديه ونوع الثاني تشترين 3 وواحد هديه وعندي النوع الثالث بدينار من غير هدايا وعندي لوشن واحد كبير وواحد وسط الكبير سعره دينارين تشترين 3 وواحد هديه والصغير تشترين 2 وواحد هديه وسعره دينارين وعندي بخور ومعمول تشترين سعر الحبه بنص تشترين 2 وواحد هديه والخيار لج وبالتوفيق
  4. حورية المملكة

حورية المملكة سيدة جديدة

جزاكم الله خير كل من رد علي
  5. البيداء

البيداء سيدة جديدة

انثى العطر لو سمحتي بكم عطر ارمز ومن فين اشتريتية وعطر لوي من اي ماركة
  6. الحب

الحب سيدة جديدة

هلا اختى الغاليه انا وحده من الناس تموت بشى اسمه عطر
    في عطور عربيه عنج مخلط ملكي من عطورات الجزيره محلهم بالافنيوز روووعه وعندج عطورات سيد جنيد حلوه عند الشايع منها ثواء - رفال - ريه - ممسك )- اما العطور الفرنسيه عندج بلقري الاسود روعه قوجشى الجديد الشفاف روووعه شروتي روووعه
    في خمريه حق الشعر رووووعه عند الفودري اسمها اصداف وشرط والله الكل راح يسالج عنها وخاصه زووووووجج
    حبيت اخدمج يالغاليه بس لاتنسين تدعين لي بالزوووووووج الصالح $
  7. بدور الروح

بدور الروح سيدة جديدة

بصراحة لا تحتارين عندك عطر توم فورد الاسود كنت شاريتة من لندن وبالكويت موجود الاصلي عند الشاة بندربالفحيحيل ب50 اعتقد
    ونزل توم فورد <<<<<<<<<عود<<<<<<هذا جنان بعد الخصم تاخذينة ب78 دينار وعندج بالكوت نعومي عندهم عطور كلهم نفس العلبة بس الالوان تختلف اخ1ي الاحمر بدون تردد ماراح تخسرين وتميز غير وانشاللة اكون فدتج
  8. أصيلة الرياض

أصيلة الرياض مشرفة ســابـقـة

الحب ..

ممكن توضحين أكثر

وش اسم الخمريه .. ألقاها بالرياض أو لاء
  9. الحب

الحب سيدة جديدة

الخمريه عطر حق الشعر ررررررروعه لا بس في الكويت عند محل الفودري اسمها خمريه اصداف تهبل
  10. M!sS ^_^ d!oR

M!sS ^_^ d!oR سيدة جديدة

عطر جوسي كوتور ماعليه كلام

وعطر لابيرلا قوي وثابت ابو شريطه سوده

وللشعر من زهور الريف جاي اخضر تحطينه على شعرج اول ما تطلعين من الحمام واهو مبلول شحلااات الريحه
  11. J & J STYLE

J & J STYLE تـــاجــرة

انا عندي عطور جنيد اللمعه للجسم شوفيها في مواضيعي
  12. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

هلا حبيبتي المشكله العطورات دائما متجدده والناس اذواق بالعطور اللي يعجبج ما يعجب غيرج وموووووووووفقه .
  13. مادلين

مادلين سيدة جديدة

بصراحه مافي عطر احلى ومثير من فيري من فان كليف اند اربيل والي تبي تشوف شكله تروح عند قوقول وتكتب لونه ازرق ويقعد 8 ساعات فواح سعره 500 ريال بصراحه روعه
  14. مادلين

مادلين سيدة جديدة

بصراحه احلى عطر عطر فيري من فان كليف اند اربيل ريحته فواحه يدوم 8 ساعات قوي وشكله جنان والي تبي تشوفه تروح عند قوقول وتكتب عطر فان كليف اند اربيل لونه ازرق وساحر انا اول مره اشارك وانا خبيره بالعطور ومدا تركيزها واي سؤال انا حاضره
  15. مادلين

مادلين سيدة جديدة

بنات ابي عطور حق العيد تكفون انا ذوقي صعب حيل مو اي شي يعجبني ابي العطر مع صورته ممكن مادلين
  16. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

عندج عطر لابيرلا يهبل وثابت
    توم فور البلاك اوركيد
    توم فورد وايت باتشولي
    ايفوريا وسيكرت اوبسشن من كالفن كلاين
  17. شوجي

شوجي سيدة جديدة

عطر ناف ناف من وجوه ------------روووعة
  18. فجورتي

فجورتي سيدة جديدة

هذا قوتشي وايد حلو

بولغاري حلو بس ثقيل

بلاك اكسس روعه روعه

انشاءالله يعجبونج
  19. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

اضم صوتي للعضوة جورية .....العطورات تعتمد على حاسة الشم ومدى احساسك لهذا العطر
    وانتي على حسب ماتفضلين حتى اذا رحتي تشترين عطر اما يكون سبراي او بارفام خفيف تفضلينه او قوي

مشاركة هذه الصفحة