1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم ريما

أم ريما سيدة جديدة

اختي انا عندي بدله اف وايت روعه ورزه نظام كورسي اذا حابه اللون اطرش لج الصورة عالخاااااص البدله شغل حريم حيل راقيه وقياسها لارج
  2. cacaw

cacaw سيدة جديدة

نفنوف راقي جدا

حبيبتي عندي نفنوف من تصميم سعد الدواس رااااقي جدا و ملون و اشوي منفوووش كريزي و مليان شك شواروفسكي كامل مع اكسسواراته
  3. هلا اختي انا عندي نفنوف روعه ذهبي ببيعه 50 وراااااااقي لعرس اخوي او اذا تبين افصلج باسبوع يطاع ويكون مظبوط ان شاءالله
  4. غــلاو

غــلاو سيدة جديدة

إّذا لقيتي اللي تبينه فألف مبروك ...
    وإذا للحين فأنا عندي بدلة فخمة وذربة وإن شاء الله تناسبك .... إذا ودك فيها ... راسليني على الخاص...

مع الشكر
    أختك .. غـــــلاو
    آخر تعديل: ‏18 فبراير 2010
  5. احب:-*التجارة

احب:-*التجارة سيدة جديدة

شوفي التوقيع حبيبتي
  6. نور عيني الكويت

نور عيني الكويت سيدة جديدة

انشاء الله لقيتي حبوبه
  7. مصر-الكويت

مصر-الكويت تـاجـرة

بالتوفيق حبيبتي
  8. a7la-fashion

a7la-fashion سيدة جديدة

عندي فساتين روبيرتو كفالي كانك تبين تشوفينها ارسلي لي رساله
    وحيـــاك اختي
  9. ام ثنيان الشمري

ام ثنيان الشمري سيدة جديدة

هلا حبيبتي عندي بدلة صباحية عرسي لونها سلفر بذهبي تصميم نيلي زهار وايد حلوة وراقية نظام كورسيه اذا حابة تشوفينها كلميني على الموبايل واذا عجبتج ما راح نختلف على السعر بذن اللة هذا رقمي 67612023 وعندي بل ثانية يمكن يعجبج شي
  10. الحربي

الحربي سيدة جديدة

حببتي انا عندي نفنوف عرس اخوي والله مفصلته 700 عند هيثم اشكثر جوني وكان العرس بشهر واحد الي طاف بس ما اجرته اخاف انهم يخربونه لي اذا تبينه 350 يا قلبي
  11. مناير*****

مناير***** سيدة جديدة

السلام عليكم ،،، حبيبتي عندي بدله عرس روعه بس للاسف حملت ولا قدرت البسها لانها نظام كورسيه مع الاكسسوار
    حياج وما نختلف على السعر ،،، الله يوفق الجميع ....
    66111335
  12. الانوار

الانوار سيدة جديدة

اختي فيه وحده اسمها ام علي عندها نفانيف حدها عجييييبه واسعاره وايد حلوه وشغلها كله من لبنان رقمها99652034
  13. بشاير بشوره

بشاير بشوره سيدة جديدة

بليز حتى انا طرشولي الصور عالخاص مع الاسعار سواء بيع او اجار عندي عرس قريب وحدي متوهقه
  14. ام ميورة

ام ميورة سيدة جديدة

ياقلبي انا عندي فستانين راقين جدااااااااا واحد احمر والثاني فوشي بأسود اذا لبستيهم جنج برنسيسه :) اذا حابه تشوفينهم دزيلي ايميلج على الخاص ادزلج الصور لاني ما اعرف انزلهم اهني halwaa_99@hotmail.com

مشاركة هذه الصفحة