1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حلاوة زوجها

حلاوة زوجها سيدة جديدة

بنات منو سوت قرحة الرحم وين سوتها وهل ترجع مره ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : قرحة الرحم000 | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : حلاوة زوجها
  2. راية

راية سيدة جديدة

انا ما سويتها لكن اعرف وحده سوتها عند د:محسن طلبه في مستشفى السلام وعلى كلامها ان محد عرفلها لانها كانت تنزف ولا احد عرفلها الا هالدكتور على فكره هو فاهم شغله
  3. حلاوة زوجها

حلاوة زوجها سيدة جديدة

مشكووووووووووره ع المرور
  4. سحابة عطر

سحابة عطر سيدة جديدة

امي جتها قرحة بالرحم وما جوتها وكانت تقولي انها كانت كبيرة ... عاد راحت للمرة اداوي بالاعشاب وعطتها تحميلة ... وبعد فترة راجعت وقالولها انتي ما فيج ولا شي والكلام هذا صارلة تقريبا عشر سنوات وليلحين ما ردت لها... عسا ربي يعطيها العافية وطولت العمر يا رب...
  5. 7abooba20

7abooba20 سيدة جديدة

السلام عليكم ....

شلونج اختي انا توني من قبل 3 اشهر تقريبا مسويتها وترى عاااادي مافيها شي يخوف انا بالبدايه كنت خايفه مع انها كانت واصله لمرحله خطره وفيها ثواليل بعد بس الحمدالله رب العالمين تشافيت والفضل لرب العالمين وللدكتور اللي رحتله .... طبعا سوالي كوي للقرحه والكوي كلش مايعور ولاراح تحسين فيه بس نصيحه لاتتهاونين فيها سويها بسرعه واذا تبين تعرفين رقم الدكتور واسمه ارسليلي رساله عالخاص وان شالله مايصير خاطرج الا طيب :)

6. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

حبيبتي اختي سوتهااا بمستشفى السلام

والحمدالله ماارجعت لهاااا ,,,,,,
  7. روح وريحان

روح وريحان سيدة جديدة

صراحه جاتني القرحه مرتين المرهالاولي كانت في عنق الرحم والثانيه داخل
  8. المميزه الاولى

المميزه الاولى سيدة جديدة

مساء الخير
    لو سمحتن ايش اعراض القرحه
    لاني خايفه يكون عندي وانا ما دري ارحامي تعبانه
  9. سحابة عطر

سحابة عطر سيدة جديدة

على ما اعتقد اعراض القرحة الم اسفل الظهر
  10. 7abooba20

7abooba20 سيدة جديدة

انا ماحسيت بأعراض نهائيا ولمن رحت افحص طلعت فيني بس لازم كل وحده تفحص لانه مايبين الا بالفحص ....
  11. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة