1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور 66

نور 66 سيدة جديدة

علب الرغوة المتناثرة أفقدته السيطرة على دراجته النارية فاصطدم رأسه بالرصيف

الكويت شيعت أمس شهيد الواجب العسكري أحمد العازمي

كتب عبدالله المفرح وبسام البسام وخالد العصيدان:

لم تمض 24 ساعة على وفاة عسكري في ادارة الدوريات بحادث مروري حتى لحق به زميله الشهيد احمد حسين العازمي من قسم دوريات مرور العاصمة قطاع الدراجات، اثر تعرضه لحادث مروري بدراجته النارية التابعة للمرور على دوار قصر السيف فجر امس اثناء تأديته لمهام عمله المنوط به.
    وفي التفاصيل عندما كان الشهيد العازمي التابع لادارة مرور العاصمة يقود دراجته النارية مقابل قصر السيف تسببت الكميات الهائلة من علب الرغوة الفارغة والمتناثرة بشكل عشوائي في الطريق في اختلال توازنه ما افقده السيطرة على دراجته وسقوطه ارضا وارتطام رأسه بالرصيف فسارع زملاؤه الذين كانوا على الطريق نفسه وابلغوا عمليات الداخلية عن تعرض عسكري لحادث مروري فارسلت دوريات اسناد وسيارة اسعاف الى موقع الحادث ونقل على الفور الى المستشفى الاميري لتلقي العلاج الا انه فارق الحياة عند وصوله المستشفى متأثرا بجراحه بعد ان اصيب بنزيف داخلي بالرأس لينضم الى شهداء الواجب من زملائه والذين كان اخرهم الشهيد حمود النومس الذي توفي مساء امس الاول في حادث مروري على طريق السالمي اثناء قيامه بواجبه.
    وقد شيع عصر امس شهيد الواجب العازمي في مقبرة صبحان وكان على رأس المشيعين وكيل وزارة الداخلية بالنيابة الفريق غازي العمر وعدد من الوكلاء المساعدين والقياديين في مختلف الادارات.

لاحول ولاقوه الابالله العلى العظيم .. الله يرحمه ويغفر له ويتقبله من الشهداء والصديقين00يااريت الداخليه والجهات المختصه تمنع المسيرات وتمنع الفوم

ا

آخر تعديل: ‏27 فبراير 2010
  2. ام سوير

ام سوير مـــراقــبــة عــــامــــة

لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمههم ويغفر لهم :(
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يرحمه ويصبر اهله يا رب

انا لله وانا اليه راجعون

...........
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يرحمه برحمته ويجعل قبره رووضه من رياض الجنه

ويلهم اهلهم الصبر والسلواان ..

لاحول ولا قوة الا بالله .. وانا لله وانا اليه راجعوون
  5. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

لاحول ولا قوة الا بالله .. وانا لله وانا اليه راجعوون
  6. لا حولا ولا قوة الا بالله العلي القدير
  7. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

لا حول ولا قوه اله بالله
    الله يرحمه ويغفرله

8. شاهرزاد

شاهرزاد سيدة جديدة

الله يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته الله هم امين
  9. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

لا حول ولا قوة إلا بالله

الداخلية مانعين الرغاوي .. وكل سنة يأكدون على المنع.. بس منو يسمع؟؟

بس بعد ما نقدر نقول ان وفاته كانت بسب الرغوة.. أكيد هذا يومه .. والرغوة سبيل ..

ان شاء الله يكون من أهل الجنة
  10. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

لاحول ولاقوة إلا بالله,,,
    الله يرحمهم ويعين أهلهم ...
  11. وروده إم كشه

وروده إم كشه تـاجـرة

لا حول الله ولا قوة الا بلله مثواه الجنه يارب والله يهدي هلشباب الي حولو الوناسه الي مأساة ياجماعه هذي فرحة لكويت ليش كل هلشغب وهذا غير الاطفال الي داستهم السيارات وأولهم بلخيران ولد ممثل عمره 13 الله خذا امانته بسبت مسيره ودعمته سياره وراح من جيس أهله الله يعين أهله صج الواحد يقول يومه بس ياناس إخذوا خذركم

يعني نتمني ونناشد الحكومه السنه اليايه يسون حفلات مثل أول والمغني أو الفرقه الي يحب ديرته يتطوع يغني حبا للكويت ويكون الدخول مجاني سواء حدايق او الجزيره الخضراء او النافوره الراقصه وأرض المعارض ويمنعون الفوم نهائياً بس يكون في مكان مخصص للشباب لان اهم الي يثيرون المشاكل بجذي بتخف المشاكل والزحمه والحوادث وشاكره لكم وتقبلو مروري
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يرحمهم ويغفر لهم

مشاركة هذه الصفحة