1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. zohor

zohor سيدة جديدة

بنات شلون على منطقة الحساسة شلون نخلي مايطلع شعر لاتقولون شيرة لا يعور غيرة..
  2. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

اختي في كريم مضمون انه يخلصك بشكل نهائي من الشعر وعن تجربة شخصية
    اذا تحبي معلومات عنه اكثر راسليني
  3. سعـودية عسل

سعـودية عسل سيدة جديدة

آلله يسآعدك يآقلبي ..~

آنآ آستخدم آلحلآوآ وتمآم معآي ..~

يعني مآ عندي خبرة يآ حيآتوو
  4. سناريا

سناريا سيدة جديدة

حبيبتي شوفي كير كلينك انا مجربه عنده الليزر ibl وايد زين وحلو وبشرتي الحين جنها بشرة ياهل ما فيها شعر واذا طلع يطلع مثل الوبر خفيف وما يبين وغير هذا ينفع بأي وقت شتا ولا صيف ما يأثر وايد ارتحت من الشيرة و موفقه ان شاء الله
  5. كب كيك

كب كيك سيدة جديدة

انا مع الاخوات الي ينصحون بالليزر كل العائله مسويته راااااااااااائع ومريح وبتقولين ياريتني سويته من زمان واحنا بلسعوديه ما عاد فيه احد يشيل بلشيره الا قليييييييييييييل
  6. d.meme

d.meme سيدة جديدة

بلا ششيرة بلا عوار راس و نفسية تعبانة ليييييييييييييزر خاصة اذا بشرتج بيضه والشعره سوده راح تهيصين عقب الليزر....شوفي في عيادات وااااااااااايد تسوي بالتقسيط مثل عيادة ياكو ابولو....عيادة البراء..حياة كلينيك...بوشهري..مستوصف معروف...بيلا كلينيك...مركز الخليج الطبي يعني واااااااااااايد انتي جم ميزانيتج و شنو تبين تسوين انا اقول طقي جسمج كلله ليزر كورس كامل و فكي عمرجعاد اتوقع في عوار بس اشرف من هالحاله لاني انا مثلج و متزوجه يعني نفسيتي بالقاع بهالسبه فانشالله هالشهر ببدي الكورس حق جسمي كلللللللللللللللللللله يا انا يااهوو
    آخر تعديل: ‏14 فبراير 2010
  7. هدوله الامورة

هدوله الامورة سيدة جديدة

8. مصر-الكويت

مصر-الكويت تـاجـرة

بالتوفيق يا رب
  9. ام يوسفاني

ام يوسفاني سيدة جديدة

تسلمون يالغاليييييييييييييين الله يوفقكم
  10. القبقب

القبقب سيدة جديدة

زيت النمل سمعت ان زين خصوصا حق شعر الوجة بس اذا كان شعرج جبر وثقيل و ما نفع معاج زيت النمل او من النوع اللي يطلع بسرعة انا انصحج تقعدين فترة تشيلين بموس لما يصير ثقيل حييل وعدين تسوين ليزر لأن اليزر تصير نتيجتة احسن اذا كان الشعر ثقيل ويعد ليزر ابدا لا تستخدمين شيرة او واكس او شمع لأن بيخرب كل اللي سويتية... وبالتوفيق
  11. حورررية

حورررية سيدة جديدة

للرفععععععععع
  12. الانوار

الانوار سيدة جديدة

والله انا سويت ليزر والحين صارلي 5 سنين والحمدالله لا شعر تحت الجلد ولا اي شي يخوف والحمدالله
  13. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

والله تبين نصيحتي سوي ليزر الكل سوا ولا تخافين بالعكس أختي سوت وناوية اسوي انا بعد

وأنصحج تروحين عيادة ماجدة اليتامى بالجابرية
  14. دودو الحلوة

دودو الحلوة سيدة جديدة

حبييتي الليزر حلو شفت ناس اشكثر امسوينة ومنهم اختي وبعد سمعت عن زيت النمل يمدحونة
  15. ادارية

ادارية سيدة جديدة

ما لج الا الليزر احسن مكان رويال حياة واذا تبين ارخيص وزين عيادة المنار بالسالمية

مشاركة هذه الصفحة