1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور 66

نور 66 سيدة جديدة

السلام عليكم بنوتات شلونكم
    والله الموضوع حطيته اليوم ما قدرت انطر لي باجر لآن وايد محم وخطييييييير وبدايته للأسف من منتدانا اهني وانا ماسمعت هالسالفه من احد ناقلها لي سمعتها من صاحبت السالفه واهيا رفيجتي ومقربيه مني حيييييل والسالفه ما صار لها اسبوع توها صايره وتوها رفيجتي اتقولي من صدمتها بعد عمري كانت راح اتروح فيها اهيا واختها

السالفه يامصحوبات السلامه اخت رفيجتي عروس وقاعده اتجهز مو باقي إلا اقل من شهر على عرسها والله يتمم عليها المهم شارت عليها وحده من الخوات الطيبات (طل) اهني بالمنتدا وقالت لها عن وحده عندها دراريع ومن هالسوالف وين هالمره بيتها بمنطقة هديه بس ماراح اقول المنزل مع اني اعرف رقمه سحبت عمرها اهيا واختها إلي اهيا رفيجتي وراحو دقو على المره عشان اتوصف لهم البيت يحوسون ويحوسون لين لقو البيت وثاني مره دقو عشان يتأكدون ولا ايرد عليهم واحد اخت رفيجتي عبالها غلطانه اعتذرت وسكرت التلفون ودقت مره ثانيه ولا المره قالت لهم اي اهوا تعالو دشوا انزلت عروس المستقبل القريييب وطقت الباب رد عليها واحد من الانتركم نزلت لهم الفلبينيه تعالي مدام مامه تحت انطرت اختها تسفط سيارتها وتدش البيت معاها المهم رفيجتي قلبها مقموووووت قبل لا ادش البيت دشوا ممر البيت والخدامه بأخر الممر ماسكه الباب وتأشر تعالي تعالي مني مني واهما الثنتين سبحان الله من قمتتهم مو قادرين يمشون وشلفو درايش لبسرداب ولا اظلم خرمسسسس لا منكانه ولا قطعت خام اتبين المهم قالو حق بعض خلاص مانبي اندش لا انكمل اشرت العروس خلاص ما نبي اهيا قالت خلاص ولا يطلع لهم واحد من ورا الباب (وحش بيغا) ايصرخ شنو خلاص تعالااااااااااااو ويصرخ سكرو البااااااب حسبي يالله عليه اهما اسمعو صراخه قامو ايتراكضون ورفيجتي من خرعتها ماتدري وين سافطه سيارتها المهم اركبو السياره وحركو بعد اكثر من ربع ساعه دقت المره اعرف اسمها واسم عايلتها بعد بس ماراح اقول بعد ربع ساعه داقه تعتذر هذا ولدها لصغير اتقولها بغل اشكبره وتقولين صغير لاص يبا ما نبي منج شي بس خافي الله اذا تبين رزق اهما من خوفهم ماقالو إلا لأمهم وبس وحتى لو بلغو بيقولون احنا عندنا سرداب وبيحطون في غراض اهما الله ستر عليهم وحفظهم بس اكيد في جم وحده ما قدرو يفلتون منهم لا يقدرون يشتكون ولا شي اهما بنفسهم إلي رايحين لهم انزين ليش مايدرون انه وراهم رب وراهم حساب وعقاب فيه شي اسمه حوبه
    بنات دربالكم انا حطيت الموضوع لتنبيه فقط الله ماكثر التصاميم بلسوقه واذا بتروحين بيت اخذي معاج ريال يوقف عند باب البيت لين ادشون وتخلصون والله يحفظنا ويحفظ كل البنات حق اهلهم
    وبس وسلامتكم

الله يرحمك يابوي ويجعل مثواك الجنه

2. حسبي الله عليهم اذا كانو صج جذي وصدقيني الله يمهل ولا يهمل لا حولا ولا قوة الا بالله

3. يمه صدري انقمت :(الحمدلله الحمدلله انه ماصار فيهم شي لاحول ولاقوة إلا بالله:sad_smile:
    جزآآآآآآآآآآج ألله خير ع ألتنبيه :wink_smile:

4. سيدات النساء

سيدات النساء سيدة جديدة

في ميزان حسناتج

جزاج ربي كل خير والحمد للله علي سلامت البنات بس لو ذاكره اسم المره هذي وخليتها عبره لغير جان احسن
  5. رنة خلخال

رنة خلخال سيدة جديدة

جزاك الله خير.. على التنبيه..
  6. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

الحمدلله الله ستر عليهم بس أختي المفروض تفضحينهم موتسكتين عنهم وعن فضايحهم ...
    تدرين الساكت عن الحق شيطان أخرس المفروض رفيجتج تتكلم وتفضح المرا هذي اللي ماتخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل
    شكرا حبوبه على التنبيه ...
  7. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

واااااااااااااااااي

اخترعيت ):

جزاااااااج الله خير يا قلبي ع التنبييييييييييييييه

ما تقصرين

8. mimi

mimi سيدة جديدة

الحمدالله انه ما صارلهم شي
    يسلموووووووووو حبوبه على التنبيه
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

ان قلنا ان البنت واختها غلطانين من حست ان قلبها مغموت وحاااسة ان في شي مو طبيعي

ليش كملت ودشت البيت !!

يا أختي يمكن هالمرة بترزق من شغلها ويمكن صج اهو ولدها مراهق اهمه ما شافوا شي في هالظلمة!

انا ما ادافع عن المرة لكن عرضج للموضوع يوضح ان المرة يمكن تكون فعلا صاحبة مشغل و في سرداب

بيتها

والعروس تقول ظلمة ما شافت شي . . .

يا أختي شكثر الحريم عندهم مشاااغل في بيوتهم وخصوصا هدية القسائم . . .

وكان الأولى تخلي اخوها يلحقهم في السيارة لما يشوفون الوضع اوكي يحرك . . .

وارد واقول الله واعلم ويمكن المرة مظلومة في هالشي ولاتنسين انه بيت يعني تلفون البيت الكل

يرد عليه . . .

ولوعندها نية سيئة وبطالية جان ما خلت الشاب يرد ع التلفووون عدل . . .

وحاولي تتأكدين من هالموضوع وهل فعلا عندها مشغل او لا قبل كل شي . . .

ومشكورة
  10. اسطوره دبي

اسطوره دبي سيدة جديدة

يعطيج العافيه وجزاج الله الف خير صج الموضوع خطر وعلى الجميع اخذ الحذر
  11. LoloBlueStyle

LoloBlueStyle سيدة جديدة

جزاج الله خير
    والله يستر على بنات المسلمين

بس بصراحه خوش تنبيه
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اذا صج نيتهااا وصخه وتسوي الحرام الله لايوفقهاا لا بدنيا ولا باخره واذا على قولة ام عبدالله يمكن فاهمين غلط لازم تتاكدون

مشاركة هذه الصفحة