1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عجميه ماركه

عجميه ماركه سيدة جديدة

السلام عليكم يا بنات انا مشكلتي وجهي حب الشباب الورديه بخدودي حمر ورحت كذا دكتور ولا راحت الي عندها حل ؟ او تعرف دكتور زين تنقذني ناطرتكم يابنات
    الموضوع الاصلي : بنات ساعدوني مابقى على عرسي شي | من القسم : العروس | الكاتب : عجميه ماركه
  2. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

مبروك مقدماااااااااااااااااااا.....وحبيبتي ممكن يكون سبب الحبوب نفسي........تحاتين العرس مثلاااااااااا ......وان شاءالله البنات مايقصرون......
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

ان شاء الله البنات يفيدونج

بس في الدكتوره قنال الصانع تهبل للجلديه بس مااعرف رقمها اختي كانت تعالج بشرتها عندها

وحتى عطتها خلطات للشعر لان شعرها يتساقط وبدت تصلع الحين شعرها صار يهبل وكثيف وبشرتها تسنعت بعد وخفت الاثار اللي فيها .
  4. بنت الهاجري

بنت الهاجري سيدة جديدة

اهلين اختي عجميه غسلي وجهك كل يوم بمره وشوفي ربي يتمم عليك
  5. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

انشالله البناات يفيدونج
  6. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتي الف مبروووك
    وانا انصحج عند د. دلال التركيت بالسالميه والعماره ع الشارع اسمها علاج كلينك الكل يعرفها وحدها عجيبه
    لان انا جت فتره عانيت ببشرتي والحين من بعد الله الحمدلله ومشالله عجييييبه .. لكن الظاهر محاتات العرس مأثره فيج هدي نفسج يالغاليه

موووفقه حبيبتي
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

حبيبتي انا انصحج بالدكتورة ميسون ابو شاويش انا مجربتها شخصيا" بعيادة مونتانا كلينك
    ماشاء الله شغلها مضمون ونصوحه حيل :smile:
  8. حنان22

حنان22 سيدة جديدة

حبيبتي في صاابونه عند العطار اسمه المر والكركم حلووووووووووه

للامانه انا ماجربتها بس مرت اخوي حيل تمدحها وهي عندها بعد كل
    ف صاار وجهها ابيض وحلووو
  9. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

مـشكوورين على هالمعلومات

10. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

حبيبتي انصج في عند الصيدليه علاج اسمه ديلاسين ت موجود كريم وموجود معقم وانا شخصيا استخدمته حلو وصفى بشرتي الحمدالله طبعا تستخدمين اما الكريم او المعقم انا استخدمت المعقم لان بشرتي دهنيه واستخدمي معاهم صابونه البابايا وغسلي بشرتج بماي الورد دايم حطبه بعلبه بخاخ ورشي على بشرتج تصفي وتورد القطع وتجنبي الكاكاو
  11. لييتك معااي

لييتك معااي سيدة جديدة

ما اعرف دكااترة بس عندي خلطة مجربة ومضموونه تشيل الحبووب و الكلف و تخلي بشرتج نااعمه و موردة و هذي مقااديرهاا تشترينهم من العطاار :
    فير اند لفلي صغير
    روز
    مينريفا
    تايلندي ازرق
    كيلي
    بوولي
    ديرموفيت

تحطينهاا باليووم مره قبل النووم عالووجه وللجسم و الامااكن الحسااسة نصييحة جربووهاا وبالتووفييق بيوومين رااح تلاحظين الفرق و ادعوولي
  12. مقادير مكتوبه

مقادير مكتوبه سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا عروس ومثلج ادور طبيب جلدية زين حتى سألت بقسم الطب والصحة

رفيجتي تمدح د.قنال الصايغ بس كأن مواعيدها بعيده

أنا افكر اروح لدكتور حمد الغرير سويت سيرش بقوقل يمدحونه
    وهو ماعنده صيدلية خاصة فيه فأضمن مايوصفلي أدوية زياده مادري جذي تفكيري

مووفقه يارب
  13. أترجه

أترجه سيدة جديدة

السلام عليكم امسي علي كل الاخوات العزيزات الموجودين وجمعني الله واياكن في جنات الفردوس الاعلي ان شاء الله

هلا وغلا في بنت العم ارحب الله يوفقج ان شاء الله ويجعلها زواجة العمر
    انا بقولكم عن تجربتي للبشره
    وكما قال رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم (حب لاخيك المسلم ماتحبه لنفسك)

كانت بشرتي فيها حبوب ولونها كلش حدها باهت وتلوع الجبد والله يابنات اني ماكنت اطلع مكان الا لازم ادفن ويهي بالكريمات
    لا ورحت الطبيب ومشيت علي برنامج للبشره ولا استفدت شي :(((
    لكم بفضل من الله سمعت عن ماسك يمدحونه رفيجاتي ويقولون حده عجيب وتوكلت علي الله ورحت وطلبته وجزاه الله خيرالريال الي يبيعه عطاني معاها برنامج امشي عليه
    ولما حطيته علي ويهي لمدة ساعه ونص ورحت غسلته ولا ششوف تبارك الله ويهي تغير 180 درجه والله العظيم واستمريت عليه للحين قولوا ماشاء الله تبارك الله ويهي صار مثل البورسلان والله العظيم يابنات هذا عن تجربتي وحتي لما هديته ماشاء الله ماتغير شحلاتها
    وحتي سعره رخيص ب15 دينار وتقعد عندج العلبه شهور
    لان كلها مواد طبيعيه انا صارلي الحين 7شهور وانا استعملها والله والله ان نتايجها خطيره
    وكنت استعمل معاها صابونه البابايا الاصليه اواذا عندج صابونة الكركم او اي صابونه بس لازم تكون طبيعيه اوطبيه والحين الحمدلله اطلع من غير دفنة الكريمات
    بس حمره ومسكره :))
    علي قولة اخوانا المصريين 10علي10 والله علي ما اقول شهيد ادري طولت عليكم بعد حرررررررررريم
    وهذا رقمه 66585475 اسمه بو عبدالرحمن واسم الماسك ماسك تصفيه البشره وازاله الحبوب

جربيه حبيبتي والله ماراح تندمين عشان تقابلين شريك العمر بأحلي بشره ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة