1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

انا وااااااااااااو بقولكم كل اللي قاعد يصير لي الشهر ذا

واول مره في حياتي ويارب يارب اني اكون حامل..

انا دورتي تخربطت شهرين بس بحياتي كلها والغريب بعد زواجي

مره بعد زواجي بشهرين قدمت 10 ايام وظلت شهرين منتظمه وبعدها تاخرت 10 ايام ظنيت اني حامل واطلعت النتيجه سلبي وانقهرت وبكيت هكا اليوم مره

وزوجي تضايق والله يعلم بحاله والله يفرج له بالولد الصالح مني يارب ...

عاجل يارب...

قولوا امين...

يابنات انا الحين صدري متورم جدا ويلطمني والله قميصي ماحبه يلمسه ماقدر حتى انام عليه
    واحس داخل من الجنبين لكل الصدرين وجع موطبيعي ومتورمه وصدري زايد حجمه وثقيل يعني مو نفس اول وكذلك وخز وحكه و عروق خضراء واضحه والحلمه والهاله البنيه كبرانه بشكل واضح ولله الحمد ع كل شي والدوره للان ماجتني وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ماتجي عشان اكون حامل وافرح زوجي....

بالنسبه للحراره صارت فتره ترتفع درجةحرارة جسمي وتنخفض من اسبوع وراح لوزت بسرعه وفكيت وراسي الم فضيع وحرقان ذبحني اوقات واكرمكم الله امساك معي وكذلك بروده والم بسيط منطقه البكيني واحيان وخز وشد

وهذي علامات اول مره احس فيها وادعولي اكون حامل..امانه ادعن لي الحين من قلوببكن زي مادعيت لكن بصلاتي اليوم وخصصت قيامي لدعوتي لكن كعمل تطوعي والله مابي منه غير الاخلاص والنيه والدعاء لي بالحمل هذا الشهر يااااااااااااااااااارب يييييييييييييييييياااااااارب..

المطلوب هل انتي اختي الحامل احسستي بذلك اسكبي لي تجربتك وادعي لي طلبا لا امرا عليج؟؟

مالعالامات الحمل الاوليه اللي حسيتي فيها...

علما باني بكريه...

2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هلا وغلاا اختي

جسم يفرق عن جسم حبوووبه وان شاااااااااااااااء الله تكونين حاااااامل

والله يرزقكم بالذريه الصااااالحه ..

اسهل حل عشااان ماتتعبين نفسيا روحي الصيدله برووحج مو ويا زوجج

واشتري المخبار الحمل المنزلي وحللي وان شاء الله تكونين حامل

وتبشرينا اهني موتنسين وتفرحين زوجج ياااارب

:)
  3. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

يااااااااااارب حبوبه ياااااااااااااااااااااارب

واما بالنسبه للصيدليه والله مابي انقهر نفس اول بخليها لين يفوت موعد الدوره اسبوع شهر بعدها اتاكد واروح احلل مابي اتعب نفسي خص اني في غربه ودي في ياهل جذي يونسني انا باقصيم ومحد فيه هناك اعرفه غير زوجي ودي في ياهل والله يرزقني ويرزق كل مسلمه يارب ويفرجها بوجه كل منتظره للحمال ويفرحها بالحمال الشهر هذا يارب يارب وان كنت حامل
    والله رح اتصدق باي مبلغ اقدر عليه لوجه الله بس اكون حامل يااااااااااااااااااااااااارب

امانه حبوبه ادعي لي من كل قلبج

4. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

بنات لاتقولون ان شاء الله لا الدعاء بالمشيئه مايجوز عندك 99 اسم ادعي لي بواحد منهم..

يارب يالمصور ارزقني وبنات المنتدى انه لايعجزك شي ارزقني بالحمل الثابت الصحيح وانت المصور للارحام وانت النافخ في الروح فانفخ من روحك الطاهره في رحمي واجعلني واخواتي حوااااااااااامل يااااااااااااااااااارب بالجنين الجميل واجعله في اتم التصوير يامصور ياخالق يانافخ الروح برحمتك ورزقك وكرمك استغييييييييييييييييث يارب يارب يارب امين امين امين

5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

ياقلبي انتي انشالله حامل ياااااااااااااااااااااااااارب ولاتنسين تفرحينا يارب وااااااااااااااااو تكون حامل ياااااااارب
  6. anahita

anahita سيدة جديدة

انشاءالله حامل
  7. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اللهم هب لهااا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعااااء يارب يرزقج يارب بشرينااا
  8. loly

loly سيدة جديدة

اللهم ياحي ياقيوم يامن تهب لمن تشاء ذكورا وتهب لمن تشاء اناثا هب الاختي بالمنتدى وكل محرومه بالتوأم المعافان الصحيحان الصالحان بنتا وولدا ياحي ياقيوم انك على كل شي قدير
  9. رهف & رغد

رهف & رغد سيدة جديدة

الله يرزقج انشاااااااااالله بالذريه الصالحه اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييين
  10. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

ياحياتي بكيتوني من لطفكم والله احبكم ع الدعوه الحلوه ياحياتي اذا كنت حامل ببشركم والله

ياااااااااااااااااااااااااااااااارب اكون حامل يارب يارب يارب ياحي ياقيوم يارب يارب يانافخ الروح انفخ لي من روحك الطاهره برحمي وارزقني واخواتي يارب يارب يارب وكل محرومه

11. zoom98zoom

zoom98zoom سيدة جديدة

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب حامل ويثبته
  12. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

أبشركم بنات انا حامل بالشهر الاول الله يتمه علي ويثبته لي جيت ابشركم وابي دعواتكم والله يرزق كل مسلمه

حبوبات بقولكم اني اقرصتني عقرب كنت نايمه بدوانية اهلي وابوي جاي من البر وقط جاكيته يمي يمكن كانت متعلقه فيه اهئ اهئ اهئ الله يحفظ لي جنيني يااااااااااااارب

13. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

مبرووووووووووووووووووووووووووووك حياتي الله يتمم عليج ويثبته يا رب

..........
  14. نواظر

نواظر سيدة جديدة

ان شاء الله تكونين حامل وتفرحين زوجج وتفرحييييييينا ..
  15. zoom98zoom

zoom98zoom سيدة جديدة

حمدلله والشكر لله لااا انشالله ماعليييج حيااتي الا الصحه والعافيه والله انشالله يتمم عليج ويقومج لنا بالسلامه حبوبه
  16. إلاف

إلاف سيدة جديدة

ألف الف مبروك ويجعله ربي من الذريه الصالحه
  17. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الف مبروك حبيبتي والله يثبته لج
    انا نفس حالتج بالضبط وطلعت حامل بعد
    الله يحفظ لنا حملنا
    حريم اول يقولون اذا الدورة تاخرت معناتها الشهر اللي وراه في حمل والله اعلم
    الله يتمم علي وعليج
  18. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

الف
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك

ربي يثبتلك حملك يااااااااااارب

وربي فرحتيني عسي ربي يفرحج يارب بشووفته معاافي ياا رب

ادعيلي بولاده ميسرة مابقي شي علي ولااادتي وحدي خاايفه الله يعين
  19. ليان احلى

ليان احلى سيدة جديدة

الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك اكم ثنتينكم اللة يحفظ حملكم ويثبه لكم يارب == تكفون ادعولي احمل صارلي اجهاضين تكفون ادعولي اللة يحفظلكم اولادكم== ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
  20. وااااااااو

وااااااااو سيدة جديدة

بنات جزاكن الله الف خير

انا نزلت طفلي ومو عارفه مالسبب جاني نزيف ونزله لي الدكتور على عشر اسابيع الله يعوضني ويقول الحمل ضعيف والجنين بدون نبض والله انا نفاس الحين بس ضايق صدري بقوووووووووووووووووووووه وكان نفسي بطفلي لكن ربي كتب لي اجهض والله قربت من الموت لكن ربك ستر ولطف سبحان الله والحمدلله على امره لكني حزينه على طفلي وكذلك على جهلي بسبب اجهاضي امانه بنات ادعن لي اعرف ايش المشكله واتعالج وانجب طفل سليم والله قادر على كل شي سبحانه

مشاركة هذه الصفحة