1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

جروحي..

الموضوع في 'الـركـن الـعـام' بواسطة الجرح, بتاريخ ‏5 مارس 2010.

1. الجرح

الجرح سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    مسااء \صباااح
    الخير
    شلوونكم شخباركم
    اناا عضووه جديده في المنتدى علشاان جذي ماادري وين احط موضوووعي
    ماادري شلوون ابدا ابي اقوولكم قصتي لاني تعبت والله وتعبت ومااحد حاااس فيني وابي مسااعدتكم اوول شي انا عمري 19 تخرجت من الثانويه قبل سنتين ودخلت الكليه وراااح اتخرج مدرسه اجياال بس مااستاهل هالمسمى لاني انتهيت خلااااااص تعرفت على بناات دااخل الكليه البنااات يرووحوون كل مكاان دمااار تعرفون شنو دماار يشربوون ويرووحوون قعداات وانا رحت معاهم جم مره يروحون مع الشبااب ويرقصوون ويعطونهم فلووس وللاسف اني رحت وكنت مستانسه معاهم اناااااا طعنت امي وابووي واخوااني وخوااتي اللي مالهم ذنب بكل اللي اسوويه لااني وحده مااستحق اني اعيش حرااام اعيش بين اهلي وانا مسوويه كل شي حراااام وكل اهلي يقولوون بااجر تخرجيين اي تخرج واناا هاذي سوالفي
    ماادري شسووي ابي حل لاني تعبت من حياااتي وانا هالكورس مااقمت اقعد معاهم واشوفهم وهم معااي بالمحاضراات احااول اتجاهلهم بس داايم يقعدوون عندي وانا ماابي منكم الا دعوااتكم ان الله يصلحني ووابتعد عنهم وعن سواالفهم واني مااشووفهم
    وانااا ابي اعتذر حق امي ,, ابووووووي ,, اخواااني ,, خواااتي ,, اهلي كلهم ,,
    لاني للاسف مااقدر اقولهم اناا اسفه قدااامهم
    وبليييز اي شخص يقراا قصتي بليييييز ابي ررررد حتى لوو كلاااام يجرح عااادي قوولووا اي كلمه وبببس
    باااااي​

الموضوع الاصلي : جروحي.. | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : الجرح
  2. الجرح

الجرح سيدة جديدة

وييينكم ليش محد يرد علي
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي المفروض يكون موضوعج بقسم المشاكل الاجتماعيه
    عالعموم الله يصلحج ويهديج صلي اذكري ربج خير الخطائون التوابون ترى الدنيا فانيه كل اللي قعد تسوينه حرام الله احنااا زوار بهالدنيا وماندري متى الله ياخذ امانته ياختي كلنا غلطنا وتبنا لو غلط تافه بس الف الحمدالله تبنا منه ديري بالج على نفسج انتي بنت لاتخلين الشيطان يقص عليج واخر شي تنفضحين الله يصلح رفيجاتج ويهديهم ان شالله فكري بربج اللي خلقج وعطاج كل ماتتمنين فكري فيهالله يمهل ولا يهمل توبي قبل لا الله يوريج باهلج او يموت احد فيهم النتيجه انج اتوبين توبي ياختي مابقا من العمر كثر اللي راح باجر راح تتزوجين وتصير عندج بنت اولد والدنيا كما تدين تدان وانتي راح تربين اجيال لا تحرمين نفسج من الاجر صلي اقري قران ترى كل هذا اللي قعد تسوينه ماايبلج السعاده صدقيني هم وغم فكري بامج وابوج واخوانج اللي رافعين راسهم جدام الناس لاتنزلين روسهم بالطين حراااااااااااااااام ياقلبي انتي لاتخلين الشيطان يلعب براسج تذكري الله سبحانه وتعالى تذكريه ياختي غيرج انحرم من الدراسه بس ذاكر ربه ولا يغلط والله انا حيييييل متعاطفه معاج اتمنى اكون فدتج بشي وانا ما أأيد اللي يجرح بالكلام يابنات انصحواااا يمكن تاخذون الاجر الله يصلحج ويهديج وان شالله اتوبين وتبشريني ياقلبي واي شي او استفسار انا حاضر اهم شي قومي صلي ركعتين بنية التوبه واستغفري ربج وشوفي نفسيتج شلون راح تتعدل واسفه اني طولت عليج بالكلام
  4. الجرح

الجرح سيدة جديدة

اهاات الليل مشكووره على ردج اللي اسعدني
  5. اهاات الليل

العفو ياقلبي احنا خوات ونشيل بعض موفقه ان شالله
  6. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

حبيبتي توبي الي ربج وابتعدي عن هالبناات الي ماوراهم الي الخرااب

واختي اهااات ماقصرت :)

والله يهديج ياارب ,,
  7. حزينه 22

حزينه 22 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الحمدلله انج عرفتي الطريج الصح قبل لاتطيحين بالغلط اكثر من جذيه وكل انسان فينا يغلط ومحد كامل غير الله سبحانه وتعالى وانت مبين عليج انج انسانه اصيله ومتربيه باحساسج بالندم وصدقيني يا
    اختي احسن صديق وقريب هو صلاتج ومصحفج وحاولي تغيرين صديقاتج وتمشين مع صديقات ملتزمات وصدقيني حتى البنات اللي كنتي تمشين معاهم لما يشوفونج التزمتي ممكن هذا يعطيهم دافع انهم يراجعون انفسهم ويكون لج اجر فيهم لانهم اهم ممكن هم محتاجين احد ينصحهم وانا مااقولج هالشي كلام بس الا من واقع تجربه بس الله يبعدج انا كانت تجربتي اخطر من تجربتج لاكن بفضل الله وخواتي بهالمنتدى الحمدلله وايد الدنيا صارت احلى بعيني وعطتني دافع للحياه اكثر والله يهدينا اجمعين ويغفرلنا
  8. الجرح

الجرح سيدة جديدة

مشكوووورين ومااقصرتووا وماادري شنو اقولكم الحمدالله انا قمت مااحتك برفيجااتي حيل يعني بس وقت المحاضره واوول مااخلص محاضراات ارد البيت
  9. حاولت انسى

حاولت انسى سيدة جديدة

الله يهديج00000000000000000000000000
  10. اهاات الليل

الف الحمدالله والله فرحتيني ومنهاا للاعلى ياقلبي
  11. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

شوفي بنيتي

انا ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل علي وداج بالطريق الحرام وبس والله يابنتي اهنيج من كل قلبي ان والله العظيم ان ربي يحبج وصحاج قبل لا يصير شي اعظم من جذي واعلني توبتج بينج وبين الله وانج ما راح تروحين بذاك الطريق ثاني مره وبنات مالج شغل فيهم اذا شفيهم استغفر ربج علي طول دايما قولي بينج وبين نفسج (فان لم تكن تراه فانه يراك) واذا تبين اي شي ما يردج الا لسانج انا حسبت امج حبيبتي الله يهديج يارب ويهدي بناتي وبنات المسلمين

مشاركة هذه الصفحة