1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:shades_smile:

بناء على رغبة جميع من تعامل وياي بالنسبه للقرقيعان ومن كثر حنتهم على اذني:71_71: ( طبعا انا اسوي هدايا مواليد واستقبالات بس لنفسي عساس ولادتي واستقبالي و لصديقاتي الغالين:wink_smile: ) بس حابه اسوي لعضوات المنتدى ولكل وحده تبي اتسوي مو شرط عضوه ، والكل يدري بمستواي من الفناتك واني رخيصه جداااا سويت أشياء بسيطه للي حابه اتمشي حالها ( مو معنى انه بسيط يعني اي شي لا طبعااااااا ترا هم روعه بس بأسعار رخيصه) وأشياء مببتتتتكره للي حابه اتميز بشي غير معقول يعني بأفكاري جديده وخياليه :75_75:، بالنسبة للكاكاوات ، حطيت من محل غالي ومعروف جدا وحاطه من محل معروف بس مو غالي .​

انا داشه بمعرض أفكاري ان شاء الله ايام الخميس والجمعه والسبت والاحد بتاريخ 11-12-13-14\مارس\2010م ،

حبيبتي حياج الله زوريني وشوفي مجسماتي :teeth_smile:الروعه والرخيصه على الطلب أسوي وعطيني مطلق العنان لأبتكرلج أشياء روعه ولا تطلبون مني اني انزل صور مو من طبعي يمكن اراسل رساله خاصه بالاشياء والمجسمات البسيطه ليش انه الصور ما تعطي حقها .

تذكري حبيبتي انا مو همي الفلوس كثر انه التجاره تجري في عروقي هذا من الله ثم من اهلي شسوي:71_71:

ونازله معاي انشاء الله اختي الغاليه ام فهد والتي تحمل شعار الماس للعبايات
    آخر تعديل: ‏5 مارس 2010
  2. كويتيه..

كويتيه.. سيدة جديدة

لوسمحتي ممكن اشوف توزيعات المواليد
  3. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

على عيني وراسي والله بس مشكلتي بالبلوتوث مادري شفيه اذا نزلت الصوره تطلع الصوره بيضه للاسف يالله مو مشكله تعالي المعرض لانه قرب يوم الخميس الياي ان شاء الله وشوفيه بعينج أحسن صدقيني ونازله معاي انشاء الله اختي الغاليه ام فهد والتي تحمل شعار الماس للعبايات حياج الله حبيبتي واعذريني
  4. مرت زوجها..!

مرت زوجها..! سيدة جديدة

حبيبتي انا مااقدر ايي المعرض ..

عفيه صوريه ودزيلي عالخاص مع اسعاااااااااااااارج

ابليييييييييز

ليلحين ماجهزت حق ولادتي
  5. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

الله يوفقج حطي صور هنيه لو من شغلج القديم حتى لو صوره وحده بس عشان ناخذ فكره واذا خايفه من التقليد اللي ماتخاف الله وناويه تلقدج بتييج المعرض لاوبعضهم يشترون ويقلدون
  6. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

حياتي والله على عيني وراسي بس والله البلوتوث ماادري شفيه زوري متجري تلاقينه بتوقيعي فيه بعض الأشياء الي كنت منزلتها قديم وفي منهم بنزلههم للمعرض ، انا بيتي بالجهرا افا عليج بس اذا انتي قريبه مني انا حاضره ايي اليما بيتج يالله ربي يسهلها عليج
  7. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

مووووووووووفقه
  8. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

راجعوا الخاص بليييز
  9. a7la-fashion

a7la-fashion سيدة جديدة

بالتوفيق ان شاء الله
  10. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

يسلموووو على المرور الي راسلتهم على الخاص ترا الصور ما عطت حقها علشان جذيه مو طبعي انزل صور انا حاطتلكم ابسط شي عنديييييييييييي وحياكم الله بمعرض افكاري
    آخر تعديل: ‏5 مارس 2010
  11. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  12. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  13. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  14. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

الله يوفقكم ويوفقنا قولوا امين
  15. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ان شاء الله
  16. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  17. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

ربي يوفقنا
  18. كيوت ماما

كيوت ماما سيدة جديدة

حبيبتي شوقتيني اشوف شغلج بس ماعرف شلون ادخل عالخاص
  19. ladiesq8

ladiesq8 سيدة جديدة

الله يوفقج
  20. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

يسلمكم جمييييييييييييييييعا الحمدلله تعربنت مع ثلاث بنات والباجي بالطريج ان شاء الله مواعديني بالمعرض افكاري اقصد

مشاركة هذه الصفحة