1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

عندي لكم خبر وان شاء الله تستفيدون منه

قبل جم يوم كلمت دكتورتي د:خيرية السالم

اللي أراجع عندها من سنين هي ممتازه وتخصصها أمراض نساء وحمل وولادة، وقلت لها عن المنتدى وعرضت عليها فكرة وأتمنى أنها تعجبكم :

قلت لها اشرايج تشاركينا بالمنتدى بخبرتج وتفيدين الخوات اذا عندهم استفسار بخصوص الحمل والولادة وأمراض النساء. هي رحبت وايد بالموضوع وما عندها اي مانع انها ترد على اي استفسار وآنا بدوري اوصلها الموضوع واعطيكم الرد.

وخواتي أهم شي بعد استفساركم انتظروا ع الاقل 24 ساعة او اكثر لغاية ما اجمع اسألتكم واسأل الدكتورة
    وبالتوفيق ان شاء الله​

2. رنودة

رنودة سيدة جديدة

بعد عمري تسلمين على الخبر الحلوووووووووو صج فكرة وايد حلوة لان وايد نحتاج للدكتورة و تسلمين على اهتمامج بالمنتدى يالغلاااااااااااااااااااااااااااااا
  3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

تسلمين ياقلبي والله يجعه ابميزان حسناتج ان شالله
    بعرف الحين نسألها اذا سجلت بالمنتدى ولا نسألج؟؟؟
    لان انا حاااااامل اخر دوره كانت لي تاريخ23 شهر واحد ابعرف متى اخر موعد ولاده وانا بايشهر؟؟؟
    شسم الدكتوره وجم اسعارهاااا
  4. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

يعطيكم العافية وما قصرتوا
    تسألوني وآنا بدوري راح اسألها ... وبالنسبة لسؤالج آنا راح اسألها وارد لج الخبر ان شاء الله

دكتورتي اسمها د خيرية السالم وأسعارها مناسبة يعني فتح الملف 15 والاستشاره من غير فحص 10
  5. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

آهات الليل انتي حامل 6 أسابيع و 5 أيام موعد الولادة 23/10 والله يسهل عليج

اللي تحب اعطيها الرد على الخاص تقول لي

وشكرا
  6. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

جزااااج الله خير ياا قلبي ........
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

خوووش فكرة . . .

ويعطيج ويعطي الدكتورة ألف عافية يعني الاستفادة بتكون من جهتين للمنتدى وهم بعد الدكتورة بتتواصل ويا العضوات ويتعرفون عليها ويكفي انها بتخصص وقت للرد ع استفساراتهم وهالشي طيب وتؤجر عليه - بإذن الله -

طيب انا عندي سؤال بالنسبة لتحديد جنس الجنين هل يكون واضح في الشهر الرابع + اسبوع ؟
  8. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوووووووووووووووره ياقلبي ماقصرتي وانا بعد بسأل نفس سؤال ام عبدالله؟؟؟؟
  9. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

هلا حبيبتي والله ونستيني ممكن اتساعديني ؟

حبيبتي انا صاريلي سنه متزوجه معني صغيره ب راجعت وقالولي انه مبايضي صغار وعندي تكيس وابي علاج في عمليه اقدر اسويها عشان احمل لأني والله متشوقه اني احمل سأليلي الدكتوره ؟

وشلونها الدكتوره اذا زينه بروحلها اراجع عندها ابي رقمها وعنوانها ما عليج امر واتمنى انج ما تطولين علي حبيبتي ؟

وللعلم مرتين حذيت ابر تفجير وما نفع معاي مايدي شنو السبب

ومشكوره حبيبتي تسلمين وماقصرتي على الموضوع الحلو
  10. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

موضوع حلووو وفكرة احلي والف شكر لج يالغاليه موفقين
  11. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

سوري تأخرت عليكم بالرد سألت الدكتورة وقالت لي انه يبين من الشهر الرابع ومرات من الثالث بعد
    وبخصوص سؤال مس زوغه
    هذا عنوان الدكتورة رويال كلينك بنهاية الدائري الرابع مقابل مطافي السالمية
    رقم التلفون 25611060
    واخذي معاج كل التحاليل والادويه واذا في تحاليل حق زوجج وديهم معاج بعد دقي عليهم واخذي موعد ترى هي ممتازه
    وامانه من تروحين لها كتبي لنا شنو صار معاج واشلونها الدكتورة والله يرزقج ان شاء الله
  12. كيفي كوووويتيه

كيفي كوووويتيه سيدة جديدة

تسلمين على الموضوووووع وبميزان حسناتج
  13. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

الله يسلمج من الشر ومشكورة
  14. أم صبا

أم صبا سيدة جديدة

ماقصرتي حبيبتي على الفكره
    انا عندي سؤال انا عندي رحمين وكلى وحده وانا الحين حامل بالشهر الرابع وقالتلي الدكتوره احتمال كبير اولد بالشهر السابع لان الي عندهم رحمين مايكملون التاسع
    فهل الدكتوره مر عليها نفس حالتي والي مروا عليها اولدوا بالسابع والا في بعضهم اولدوا بالتاسع وهل الولاده تكون بعمليه والا طبيعي؟
    ومشكوووووووووووووووورة حبيبتي ماقصرتي
  15. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

حبيبتي ام صبا ان شاء الله راح اسألج الدكتورة وأرد لج خبر بإذن الله والله يسهل عليج
  16. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

كلمة حق ما سمحتلى الفرصه اني اشكرج دكتوره بس هذا واجب علي <<<<<<<<<<مشكووووره ما قصرتي اختي امانه سلميلي على دكتورتنا خيريه واااااااااااااااايد والنعم والله فيها ااااااااااا انا دكتوري اللي اتعالج عنده برويال كلينك ابصراحه فظيع واهوه بصراحه اللي نصحني اروح اعرف شالمشكله علشان جذي سويت عندها سونار وكنت خايفه وااااااايد كنت بالشهر 8 والماي زايد على الجنين ومسويلي مشاكل وااايد وطمنتني وقالتي اشياء ماكان دكتوري الحكومه طبعا بيقولها جنه ؟؟؟؟؟ والله نصيحه واااااااااايد حبوبه وخبررررررررره بصراحه سلمي عليها وقوليلها الحين صار عمر ولدي 10 شهور وسميته علااااااااوي والله يجزيها الخير لانها نبهتني عن زيادة الماي للجنين لانه فيني سكري حمل والشكر لله العلي العظيم اولا ولج يادكتوره خيريه جان الحين ماكووو علاوي اسم الله عليه الله يحميه وسلام عليكم
  17. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

مشكورة اختي تاج النور آنا مجرد حلقة وصل وراح اوصل سلامج للدكتورة والله يحفظ لج علااااوي ويخليه لج ويرزقج بالذرية الصالحه... وآنا بس حبيت افيد الخوات وأوصل أسئلتهم للدكتورة خيرية
    والله يوفق الجميع يارب
  18. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

اختي ام صبا الاحتمال وارد انج تولدين مبجر وهذا يعتمد على نوع العيب الخلقي الموجود حتى الرحمين يكون في اشكال مختلفة
    وفي وسائل ممكن تساعد على تأخير الولاده والله يتمم عليج وتقومين بالسلامه وهذا كان رد الدكتورة
  19. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

أدعي ان الله يرزقكم بالذرية الصالحه
  20. حلاوة زوجها

حلاوة زوجها سيدة جديدة

مشكوره عسى ربي يسعدج وينولج كل مبتغاج امين يارب العالمين مشكوره على هالخدمه الانسانيه انا عندي سؤال
    هل قرحة الرحم ترجع مره ثانيه ولا لاااااااا
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة