1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قلب مجروح

قلب مجروح سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    بلييييز الله يخليكم لا تبخلون عليي برايكم و مساعدتكم
    عرسي ما باقي عليه شي و للحين مو عارفة اي لون مكياج احط :( و راح احط مكياجي بصالون حنان دشتي بستكي
    ضايق خلقي امي قاعدة تحن عليي لأن اهي بعد لازم تسوي مسكتي و احترت باللون
    الله يخليكم ساعدونيييييييييي
    والله تعبت نفسيا
    :sad_smile:

الموضوع الاصلي : مكياج ليلة العمر | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : قلب مجروح
  2. قلب مجروح

قلب مجروح سيدة جديدة

:sad_smile::sad_smile::sad_smile::sad_smile::sad_smile::sad_smile:
  3. قلب مجروح

قلب مجروح سيدة جديدة

شدعوة بنات تدخلون ولا وحدة فيكم تساعدني:sad_smile:
  4. Mariomah

Mariomah سيدة جديدة

شوفي حبيبتي آنا كل مناسبه عندي أروح حق حنان دشتي البستكي
    ومكياجهم روووووووووووووووووووعـــــــــــــــه
    آنا شخصيا أحط عند وحده لبنانيه إسمها رانيه
    اهي اشطر وحده ارسمت عيني ولاني بصراحه شاطره بالمكياج فمو أي وحده يعجبني شغلها
    بس رانيا شغلها إينن .
    هذيك المره يوم رحت كان في عروس جدامي حطت لها شدو كحلي أمبيه إينن ماشاءالله
    صج صج كانت شي وطلعتها شي ثاني .

5. ام مشعل87

ام مشعل87 سيدة جديدة

انا نصيحتي لج خلي مسكتج اوفواايت وحطي مكياج وردي بأسود لانه احله شي حق العروس:75_75:
  6. أنا أنصحج تطلبين منها مكياج ناعم وتدمج لج الاسود السموكى مع الفوشى وتأكدى اهيا تشوف وجهج وتحدد اللون اللى يناسب ملامحج وفستانج.
  7. السموكي الناعم حلو للعرايس و على طول دارج يعني لو بعد كم سنة تشوفين صور عرسج بتشوفينه حلو
    :75_75:
  8. بخور من نور

بخور من نور سيدة جديدة

مادري و الله بس أنا شفت جم عروس حاطين عند رشى شيك بس كان وايد حلو

بس بالآخر هذا يرجعلج
  9. doodii

doodii سيدة جديدة

انا يوم عرسي عملته عند صالون لامود بفندق كونتنينتر
    والخبيره اللهام ساوته وكان فظيع حطيت زهري واسود و سلفر لان مسكتي كانت زهري سلفر
  10. الله يوفقك ويكون معك بس انا احب الون الذهبي بالعين والاسود وشوي الاحمر الغامق والروج احمر على ما شفت العاريس بس هالالوان تطلع حلو وتحس انك تشوف عروس حلوه حتى لو كانت عاديه وما تدري لازم الكوافير الي راح يعملك يعرف شو بيعمل مبروك مسبقا
  11. manarz

manarz سيدة جديدة

اموفقه انشالله
  12. missunique

missunique سيدة جديدة

هاي _ انا شخصيا كان مكياج عرسي من فندق شريتون كان حدا عجيب كان فضي باسود وايد ناعم مع عدسات رماديه بس المسكه كانت فاشله ماطلعت مثل ماكنت ابيه قصو علي الله يسامحهم... عل عموم انتي حطي الي يناسب ويهج وبشرتج . انا بصراحه كان عاجبني ميكياج حليمه بولند كانو مسوينلها مكياجه وايد ناعم حق عروس..
    والله يوفقج حبيبتي ...
  13. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

انا كان مكياجي عند فندق كونتنينتل فضيييع لونه بنفسجي بسلفر عند الهام
  14. قدير

قدير سيدة جديدة

حبيبتى مالج غير رشاشيك خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال وعن تجربه شخصيه حطي عند منار
  15. أم حمزه

أم حمزه سيدة جديدة

برايي أحلى لون على العروس الوردي أو البنفسجي ودرجاته والمسكه تكون بنفس لون المكياج أو ان تكون اوف وايت
  16. الفراشة الجميله

الفراشة الجميله سيدة جديدة

مرحبا يابنات أشلونكم تكفوووووووووووون ياحبايبي إختي عرسها بشهر 5 ومحتاره أوديها لأي صالون وبعدين أبي فكرة لمسكات 2010 أبي شيئ يلفت النظر وأبي زفة عروس إنصحوني
  17. بطاطس بالكاتشب

بطاطس بالكاتشب سيدة جديدة

انا يوم زواجي كنت حاطه موف غامق مع خربزي يوم قالت لي الكاوفيره الالوان قلت وع وش بيطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت لي ولا يهمك اذا ما اعجبك اغيره وفعلا طلع جنان ومسكتي كانت خربزي غامق
    بس حبيت اقول لك مكياج العيون على حسب عيونك اذا عيونك واسعه يكون الظل غامق واذا عيونك صغيره راح تكبرها لك بالمكياج وتحط لك ظل يبرزها

دعواتك لي بالذريه الصالحه المعافاة عاجلا غير اجل
    والله يوفقك في زواجك ويرزقك ان شاء الله

18. Mai_q8

Mai_q8 سيدة جديدة

مو عروس :) الله يوفقج ان شاءالله

مشاركة هذه الصفحة