1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

أختي حلاوة زوجها ان شاء الله باجر أسأل الدكتورة وأرد على سؤالج
  2. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

مساء الخير

بالنسبة لسؤال قرحة الرحم هذا كان رد الدكتورة خيرية السالم:

(قرحة الرحم في احتمال انه يرجع هذا يعتمد على سبب القرحه)
  3. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

ان شاء الله بسافر اليوم وراح ارجع يوم الاحد
    وبعدها راح اوصل اسئلتكم للدكتورة
  4. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على المجهود الرائع والله ياجرج عليه ان شاء الله
    حبيبتي بغيتج تسالينها انا عندي بنتين وحده من اطفال الداون والثانيه طبيعيه الحمدلله وولدتهم اثنينهم قيصريه
    وبعدها حملت عقب ولادتي الثانيه ب10 اشهر تقريبا وفي الاسبوع ال11 توقف النبض وبين بالسونار النبض متوقف من غير اسباب واكن اخر سونار لي كل شي طبيعي وتمام بس مادري ليش توقف النبض وثاني يوم سويت تنضيفات
    وكانت بتاريخ 14/1 وبديت بحبوب الياسمين وياتني الدوره بتاريخ 19/2 والدوره استمريت على الحبوب وياتين الدوره بتارخ18/3
    هاالشهر ابي اوقف الحبوب واسوي الموانع الطبيعيه والعزل
    بس سؤالي اذا صار حمل هل ياثر على الرحم ولا عادي ولا الافضل اني اخذ هالشهر واوقف الشهر اللي بعده
    لاني حاطه في باللي اني احمل بشهر 4 يعني بعد الدوره
    للعلم انا سويت تحليل للجنين قال الدكتور انه طبيعي لايوجد سبب معين بس تاكد انه لم يكن داوون سيندروم
    وانا الان افكر اني اخذ ابر عشان احمل بتوام لاني ولاداتي قيصريه وابي الله يرزقني ولد شنو الخطوات اللي اتبعها
    وهل التوام ياثر على اللي تولد قيصريه ولا عادي؟
    شنو تنصحيني يادكتوره
    وشكرااا
    ناطره ردج على احر من الجمر وشكرررااا مره اخرى
    وللعلم انا مستمره على فوليك اسد خمسه مللي غر ام وحبوب الحديد
  5. eeelll

eeelll سيدة جديدة

السلام عليكم
    س1: الحمل الثاني بعد الولادة القيصرية ب ثلاث اشهر خطر والا لأ؟
    س2: ممكن ان تكون الولادة الثانية بعد الولادة القيصرية طبيعية ام لأ وومكن ان تستمر الولادة ؟
    ملاحظة : سبب الولادة القيصرية الاولى نزول المشيمة.
  6. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسفة على التأخير اليوم الصبح رجعت من السفر وان شاء الله راح أسأل لكم الدكتورة وأرد لكم خبر
  7. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

اسمحيلي ارد عليها ياصاحبه الموضوع لاني مريت بالتجربه وشكرا:smile:

هلا اختي انا حملت بعد القيصريه ب6 اشهر وولدت قيصريه وسبب ولادتي القيصيه الاولى لانه رحمي مايفتح وضيق المجيئ في عنق الرحم وبس انا سامعه من وحده احملت بعد القبصريه ب4 اشهر وولدت طبيعي سبحان الله كل وحده تختلف عن الثانيه وبالسونار يبين ولاتخافين الله سبحانه موجوود والله يسهل عليج
  8. eeelll

eeelll سيدة جديدة

الى الاخت : اميره الحلوه
    مشكوره على تعاونج ويعطيج العافية انا كنت اسال حق رفيجتي
    وعموما مشكوره وااااااااااااااااااايد
  9. ام شوج

ام شوج سيدة جديدة

اشكركم على التعاون معنا

1 .ابي اسال الدكتوره هل صحيح انه الحرمة اذا تزوجت وعمرها 40 ما تجيب اطفال ؟
    2. فحص البول بفترة 10 ايام قبل موعد الدورة يوضح النتيجة وما هو الوقت الانسب لاجراء الفحص؟
    3. ما نوع الفحص الذي يوخذ او يطلب من الزوج ؟
  10. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

ويينج ناااطرريج لاتطووولين الله لايهيينج
  11. زينب الموسوي

زينب الموسوي سيدة جديدة

الصرااحه شهااادتي مجروووحه بهالدكتووورة
    انا من بعد ربي ومن بعد الدكتورة خيريه الحمدالله ماكنت اقدر احمل واهيا عالجتني لان كان فيني قرحة الرحم وحكة بالمهبل بسبب الافرازات واهيا يعطيها العافية سوتلي كوي بارد برالمهبل وبعدها حملت على طووول الف وحمد وشكر

واهيا الحين راح تولد انشالله عن قريب بمستشفى طيبه كلنك انشاللله حسافه ما الحق عليها تولدني لاني باخر شهري الحين على وشك ولاده

امانه توصليين سلامي قوليلها (زينب الموسوي تسلم عليج وايد وتقولج خليتيني اوسوس بسالفة مستشفى لندن؟)
    شكرا
    ننطر ردوودج حبوبه

12. يارا الحلوه

يارا الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبتي الله يعطيج العافيه ومشكوره على جهودج
    عندي سؤال انا كنت مركبه لولب وشلته شهر 12 وكليت حبوب بس الدوره اللي بعد شيلتي للولب تيي قويه يعني شبه نزيف جني ماشلت اللولب ماستفدت شي رغم اني قبل اركبه دورتي طبيعيه موبس جذي الشهر هاذا بعد ماخلصت ايام الدوره السبعه قاعد ينزل علي مثل الوصخ يعني مانظفت مادري ليش مع العلم هالشهر ماخذيت حبوب المانع وماصار جماع انا خايفه ان اللولب سبب لي شي
    ادري طولت عليج السموحه
  13. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

ويينج اختي طولتي علييينا
  14. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

كلمت الدكتورة وقالت لي بالنسبة للتوائم والقيصرية لازم تراجع الدكتور والولد في طريقة بس كل هذا بيد الله سبحانه وتعالى
  15. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

يفضل الحمل بعد ستة أشهر من القيصرية ... وممكن تكون الولادة الثانية طبيعة على حسب سبب القصيرية الأولى
  16. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

تقول لج الدكتورة من وين لج هالمقولة بالنسبة للسؤال الأول.
    فحص البول لا نعتمد عليه لتحليل الحمل
    تحليل منويات
  17. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

المسأله غير عادية لازم فحص
  18. ام عزوز الغالي

ام عزوز الغالي سيدة جديدة

اختي مس احب اقولج شغله بنت خالتي ضلت حد 6 سنوات ما حملت راحت عند الدكتور جمال الدين الافغاني ب مستشفى المواساة الجديد ويابت بنت واهيء الحين حامل في البيبي الثاني راح تود معاي اخر سته اول سبعه
  19. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

يعطيج العافيه بغيت اسال انا تقر يبا باول الاسبوع الثالث قبل 3اسابيع لمدة اربع ايام ياني عوار ابطني واخر يوم عوار ذبحني رحت مستشفى الفروانيه قالي لماتدشين الثالثسوي سونار وانا ناطره جم يوم وبسوي سونار بس من عقب العوار اللي ياني ماحس بنساة ولا كاني حامل ولا باي شي حتى بطني مومشدودهاذا كليت انتفخت واذا بطني فضت ماكو بطن ومانزل علي دم ولا ماي ولاشي وحيييييل خايفه يكون البيبي ميت ابطني ؟؟؟ابي راي الدكتوره واذا في مجال ابي الرد عالخاص ومشكوووره
  20. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوووووووره ياقلبي انتي والله بس حبيت اعرف عيادتها وين بالضبط ؟؟؟المشكله ريلي موراضي يستوعب انه يمكن اكون بخطر او البيبي ميت ولاشي موراضي يوديني يقول انتي يبين عليج الحمل بالخامس بس سبحن الله جني حاسه انه في شي ربي يتمم على خير
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة