1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

المعروف انه في كل مكان وزمان وبما انه مدكور في القرءان والسنة النبوية انه السحر والحسد والعين موجود :emoticon_U:

بس اللي مو معروف كتيرااااااا انه يمكن ان تسحر المراة ليلة زواجها وخصوصا منعها من الانجاب للابد

الرقية اخواتي ضرورية عند اختصاصي ف رقية لانه سمعت مؤخرا انه في امراة لم تنجب وتسقط دائماا بالاجهاض لمدة 10 سنوات وسبب انه عندها جن في رحمها اسال الله السلامة لي ولكن

والله لم اكدب عليكن انها الحقيقة هناك من لا يخاف الله ويحسد العروسة ليلة فرحها وهي لا تعرف ما يخبى لها

2. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوووووووووووووووووووره
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

مشكوره

وااااااااااي الصراحه خرعتيني
  4. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

اي والله ما كدبت عليج
  5. ارياف الفلا

ارياف الفلا سيدة جديدة

السلام عليكم تعقيبا على كلام الاخت المغربيه جزاها الله خير فهذا وارد وللاسف كثر السحر في هذا الزمن والعياذ بالله والعين والحسد ولاكن خير علاج هو قرآة سورة البقره يوميا لمدة شهر او اسبوعين وان تجعل النيه الحمل هذا الموضوع بعد تجربه للاقارب بعضهن حملن بعد اسبوعين من القرآه والبعض بعد شهر والبعض بعد سنه والرازق هو الله وعليكن بالصبر وحتساب الاجر عند الله.
  6. اكونا

اكونا سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي عالموضوع والله الحافظ انشالله
  7. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

مشكوره حبيبتي
  8. nono20

nono20 سيدة جديدة

الرقيه لازم تكون كل يوم عشان الانسنان يحصن نفسه
    وهذا احسن شي يبعد السحر والعين والحسد

شكرا لج على الموضوع
  9. caramela

caramela سيدة جديدة

مشكوووووره
  10. محرومة

محرومة سيدة جديدة

السلام عليكن اخواتي ادعولي صار لي 4 سنوات متزوجة و ما حبلت.
  11. keeka

keeka سيدة جديدة

اي والله صاجة اختي مغربية انا عن نفسي صار لي جذي بسبب وحدة الله لا يسامحها على اللي سوته فيني وانا ان شاء الله راح ارقي نفسي عشان ينفك السحر لأني سويت تلقيح صناعي اكثر من مرة وما صار حمل والدكتورة مستغربة تقول ما في شي يمنع الحمل يلا الحمد لله على كل حال

مشاركة هذه الصفحة