1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنووو

بنووو سيدة جديدة

السلام عليكم ولدى عمره اربع شهور وبعد اسبوع يدخل بالخامس بس يشم ريحة عطر او بخور او بودره على طول يرجع ويستمر معه يومين تقريبا امانه معكم اللي عندها خلفيه ترد ولاتبخل وربي ادعيلها بظهر الغيب
  2. الحب لك ياوطن

الحب لك ياوطن سيدة جديدة

مرحبا اختي ولد يوم طلع الاربعين ماشممتيه مجموعة عطور ترى انا ما اعرف بس جدتي الله يطولع بعمرها تقول لازم الطفل يشم عطور بالاربعين علشان ما يسغرب من العطور القويه
    جدتي كانت تجيب مادري شغلات من العطار وتسوي للاطفال
    عليك انك تسالين امك او احد كبير بهذا الموضوع
  3. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

ودي افيدج بس مامرت علي هالحاله ...يمكن مثل ماقالت الحب لك ياوطن
    حنا والمولود بالاربعين يشممون الحريم الكبار مره وشغلات ...
  4. بلا هوية

بلا هوية سيدة جديدة

[السلام عليكم

انا كان ولدي وهو صغير نفس السالفة لان العطور في هالعمر قوية على الطفل وفي اطفال حساسين زيادة من الروائح عموما ما يتحملون وتلوع جبدهم ويرجعون وبعدين العطور القوية والروائح تأثر على صدورهم والجهاز التنفسي ككل ويستحسن تبعدينه عن الكتمة والعطور عشان يبقى صدره نظيف هذا عن تجربتي مع عيالي والله اعلم ويستحسن تعرضينه لطبيب

5. بنووو

بنووو سيدة جديدة

مشكورات خواتي ربي يسعدكن المشكله من وهو بالاربعين وعرضته على دكتور وقال ماعندي اي خلفيه عشان العطر قال لاتتعطرو بس طيب ياخت بلا هويه متى يوقف معه الشي هذا فديتك تعرفون بكر ومدري وش السالفه
  6. الحب لك ياوطن

الحب لك ياوطن سيدة جديدة

مرحبا اختي وديه لحرمه كبيره تشوفه ترى الطب ماتوقع يعرف لشغله هذي وابي منك دعوة صادقه لي بالتوفيق
  7. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

عااااااااااادي مثل ولدي حساسية صدر ووقت تسنين
    انشا الله مافيه الا العافيه
  8. فيونة الشمال

فيونة الشمال سيدة جديدة

مالج الا حل انج تبعدينه عن العطور والبخور .. وعلى فكره جهال الوقت فيهم ترجيع من ينولدون حد مايكبرون شوي اربع او خمس شهوررررر ..

عسى الله يخليه لج ان شاءالله ..@
  9. بنووو

بنووو سيدة جديدة

تسلمون خواتي الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون ويحفظكم ربي برعايته

مشاركة هذه الصفحة