1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السراااب

السراااب سيدة جديدة

الله يفرج همج ويكثر شعرج

بس اهم شى ويمكن انتى ما فكرتى فية وهو

انج تسوين تحليل للدم ممكن فيج فقر دم

والله انا شعرى يطيح مع انى اعتنى فية ففكرت ممكن فينى نقص حديد فسويت تحليل وطلع فينى فقر دم والحين وصف لى الطبيب حبوب وان شاء الله يتعدل

وسوى تحليل ضرورى وراح يتحسن شعرج
  2. sahmed31

sahmed31 سيدة جديدة

الله يكون بعونج أعرف وحده نفس مشكلتج صارت شبه صلعه بس خل اتأكد منها اشلون تعالجت وراح اعطيج خبر على طول
  3. ام سوير

ام سوير مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي انا شعري خفيف رحت حق الدكتوره مني الفارس وكتبت لي تحاليل حق الغدد و وعندها ابر الفيتامينات للشعر وايد زينه نبتت شعري صج تعور اشوي بس والله لقيت نتيجه الدكتوره اهيه الي تحددلج كم جلسه والله يشافيج ان شاء الله
  4. لبا^روحي

لبا^روحي سيدة جديدة

السلام عليكم ....
    الله يكون بعونج يالزينه والله أنا حاسة معاناتج
    أنا سويت رجيم وبنفس الوقت صبغت شعري أشقر وأحترق شعري وتنتف
    وحتى صلعتي من جدام تبين وتعبت نفسيتي
    بس والله استعملت أنبولات أكرينال واستمريت عليها
    نبتت شعري وطولته
    وأنا بصراحة أنصحج تستعملينهم وبنفس الوقت هم سوي تحليل يمكن نقص حديد واستمري بعدها مع العلاج وانشالله أكون فدتج يالغالية

5. غريب يا زمن

غريب يا زمن سيدة جديدة

الله يفرج لك همك يارب
  6. سلوى القطان

سلوى القطان سيدة جديدة

صح حتى انا سمعت عن هذا كامينو موتو من وحده تقول يهببببل ,, وبالتوفيق
  7. MimIchA

MimIchA سيدة جديدة

هلا حبيبتي ,,

والله عـــورتي قلبـــــي :sad_smile:

شوفـــي يا عيــــوني ,, الوصفه هذي استخدميها مرتين بالاسبوع :خذي م حلبه مطحونــــهـ و م حرمل مطحـــون و م قرنفــل (مسمــار) مطحــون ,و 2م آس و 2م حنـــآ و شوية ماي دافي ,, اخلطي المكونـــات و حطيهم على النار لين يصير الخليط دافي و تلاحظين انــه مو سائل وايد ولا قاسي يعني يجي مثل العجينه مال الكيك ,, يعني لما تحطينه على شعرج ماينزل ,, زين و حطيه على شعرج اقل شي 4 ساعـــآت او احسن شي تنامين فيه لي الصبح و غسليه بالشامبو و يستحسن تشوفين شامبو طبي روحي الصيديه اهم يعطونج الشامبو المناسب لنوع الشعر و فروة الراس,,, و بعدين خذي 3 م سدر مطحــون و حطي عليه كلاص ماي حاار و خليه يبرد شوي و دهني فيه شعرج كل يوم قبل النوم و الصبح غسليه بماي دافي مو شرط بالشامبو ,

و لا تنسين الاستغــفآر بنيــة الشفـــاء,حبيبتي ترا والله الاستغفار يصنع المعجزآت باذن الله ,, و اهم شي الصبر لان هذا ابتلاء من ربج ,, حاولي تقنعيــن نفسج بالرضــآ واخضعي لمشيئة الله و ادعــي ريج و اكيد انه كريم راح يفرج هــمج ,

الله يشفيــــج و يعـــآفيـــج حبيبتي

8. الزينه اصايل1

الزينه اصايل1 سيدة جديدة

ربي يوفق كل من ردت على وانصحتني بلي تعرفه ومشكوريييييييين يا الغواااااااالي وعسى الضيق والهم ما يدل طريجكم ويسهل دربكم وين ما رحتوووووو
  9. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

السلام عليكم
    انا بعد نفس حالتج وماخليت شي ماحطيته خليت نفسي حقل تجارب بس والله وحده تكلمت عن منتجات ارمال عندهم فيتامينات للشعر شريت منهم ثلاث انواع وان شاءالله ابجربهم هم مو غالين حيل وراح اكلهم وماعلم احد لان كل ماجربت شي اقول عنه بس خلاص راح اجرب و مااعلم .
  10. توووته22

توووته22 سيدة جديدة

الله يفج همج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب واللله انج عورتي قلب حياتي انتي وانشالله البنات يفيدونج
    وانا اذا حصلت شي او وصفه بحطها لج

11. @غرور أنثى@

@غرور أنثى@ سيدة جديدة

حبيبتي الله يفرج همج والله يوفقج ,.. ويرزقج مرادج ان شاءالله
  12. أمل دنيتي

أمل دنيتي سيدة جديدة

حبيبتي الله يهون عليج والله انا معاج وقلبي معاج

مشاكل الشعر خاصة عند البنات واكثر اسبابها ضعف الهرمونات في الجسم ومشاكل النفسية ومرات كثيرة بسبب الرجيم ونقص الفيتامينات

وبعد تجربتج مو بعيدة عني انا كنت حبيبتي اعاني نفس المشكلة بس انا كنت اقطع شعري بنفسي من حالة نفسية بعد ما توفى زوجي وضعفت البصيلات في منطقة الراس وسافرت مع خالي الصين وزرت دكتور كتبلي زيت اسمه خيالي كنت استخدمه حسب الوصفة يوم وترك ولمدة ساعتين وطبعا لازم تواصلين لمجة شهر او شهرين وانشالله صدقيني نبت شعري بسرعة والحمدالله اكيد الله راح يكون معاج
    رقم المورد هذا الزيت : 67749988

والله يشافيج انشالله وطمنينا عليج
  13. MEESK

MEESK سيدة جديدة

حبيبه قلبي والله

هم روحي لاخصائيين لللشعر

ماسألتي عن زراعه الشعر؟

وان شاءالله تلاقين الحلو فديتج
  14. خلاص عافك الخاطر

خلاص عافك الخاطر سيدة جديدة

الله يفرج عنج يارب والله عورتي قلبي
    ماعرف شي الخوات يفيدونج انشاء الله
    وهم شي نفسيتج لا تتعب لان لها دور كبير والله يوفقج يارب

15. Sugar and Spice

Sugar and Spice موقوف

حبيبتي والله عورتي قلبي
    انا وحده من حمواتي كانت نفسج وراجعت عيادات أسعد الحمد ( تابع للصباح) خاص بالجلديه وعطوها كورس علاج وفيتامينات ومشالله نبت شعرها شوي
    أتمنى أكون أفدتج :)
  16. emiratyah

emiratyah سيدة جديدة

مرحبا أختي الزينه اصايل 1 .........أنا انصحج اولا واخيرا بالإستغفار لأنه هو نفسه علاج لكل شي .

وما اعرف خلطات للشعر بس يالغاليه بدعيلج إن الله يشفيج.
  17. الانوار

الانوار سيدة جديدة

حبوبه استخدمي زيت الخروع وحطي سدر بس استمري مو تملين يعني اقل شي 3 شهور
  18. بـحـر

بـحـر سيدة جديدة

في وحده معروفة بخلطتها لشعر
    اسمها أمل ورقمها 97131816

وابي منج دعوه حلوه
  19. لعيون1981

لعيون1981 سيدة جديدة

الله يوفقج انشالله
  20. ليمانا