1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Sugar and Spice

Sugar and Spice موقوف

حبيبتي دام ان الزيوت تخشن شعرج زياده مالج الا حمامات الزيت او كورسات لوريال او الكيراتين بس الكيراتين ماراح يعطيج مفعول قوي الا اذا كان مخلوط بتمليس اللي اهو اللبناني او التايلندي وهذيله ما انصحج تستخدمينهم لانهم راح يضرونج اكثر مما ينفعونج , فخلج على حمامات الزيت احسن بس استمري عليهم مع كل غسلة شعر
  2. نور سورية

نور سورية موقوف

اكيد حبيبتى انا بعطيها المنتج كمان وبعلمها كيف تعمل ماسك لشعرها و بعدين نحنا الوكلاء الوحيدين بى الكويت
  3. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

مشوكرين كل من حسو فيني وربي حسيت انكم تفاعلتو وياي داليا وشوق الكويت وتعبت اراضيه وسكر وكل

الخوات الي مرو ياربي يسعدكم الكراتين مااقدر اسويه عقب اليوكو والدايموند ماصدقت نبت شعري

وانصحتني خبيره قالت طولي بالك شوي ليما يرجع شعرك والكراتين يلين من ملمسه بس ماينعم ولا يفرد

لازم نخلط تمليس خفيف انا مااحب اغامر وانشالله بجرب الي نصحتوني فيه ويارب الله يجملكم دنيا واخره
  4. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

هلا حبيبتي

شوفي ماراح الف وادور عليج.. بس اللي تعامل معاي من البنات .. يدري اني اخاف الله بكلامي

عندي كوافيرة ايرانية .. يدها عطار .. تسوي خلطات تييب مقاديرها من ايران .. تعالي لها وخليها تشوف شعرج..

ناس واااايد شروا منها واستفادوا .. وتقول لج اذا ما نفعتج خلال اسبوعين ولاحظتي الفرق .. رديها واخذي فلوسج

وانا يبتها عندي على سمعتها .. معرووووفة عند القبايل وايونها الحين وايد يطلبون منها .. جربي ومنتي خسرانه شي

وبالتوفيق ان شاء الله
  5. مـــــلاك

مـــــلاك سيدة جديدة

اختى ليلي ممكن تعطينى عنوان المره ابيها

اكون شاكره لج
  6. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا شعري جاف ومتقصف بس مو جعد لا ..جاف من صوب اذني لي تحت والله ماخليت شي بس الاشهر اللي طاف الحمدالله اقعد بالبيت بدون لا استشورة بس مجفف ولما استشورة بسرعة يستشور عكس قبل كنت استشور وبعدين استريت وهم من تحت جاف حيل....

بقولج اللي استخدمة وانتي شوفي اللي يناسبج...

شامبو ميتال الاندونيسي من الحواي(اخذيه من حواي ثقة لأن فيه تقليد وفيه اصلي)

شامبو بانتين(انسيابي وحريري)

شامبو لوريال الوردي عجيب عجيب من قلب اخذيه وانتي مغمضة

وفي كريم مغذي من نفس المجموعة مدور صغير هذا استخدمة يعد كل غسلة

شامبو هيربل اسنسز المجموعة اليديدة ...شوفي اللي يناسبج

وبين فترة وفترة احط زيت زيتون بس على اطرافة والله انه يهبط وتصير فيه لمعة

والله نصيحة جربي اللي قلتلج عليهم وقوليلي شيصير معاج
  7. غنوجه سعوديه

غنوجه سعوديه سيدة جديدة

اولا : حبيت ادعي لك الله يرزقك ويفتحها بوجهك ويخليلك زوجك وعيالك
    ثانيا : البات بصراحه ماقصرو والمايونيز مره حلو للشعر مع العسل وزيت الزيتون بس اهم شي افحصي شعرك عند دكتور شاطر وهو اللي راح يفيدكشنو اللي يناسب شعرك اكثر الله يوقف الجميع
  8. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

غنوجه سعوديه والي قبلج ياربي يسعدكن ويعطيكن العافيه والخوات كلهم ربي يخليكم صحتكم يارب

ويفرج لكم اموركم ماقصرتن ومشكورات علي الدعوه الحلوه شكله شعري بينعم من دعاويكم ههههههههههههه
  9. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

حبيبتي ماقصرتي على الدعوة الحلوة :)
  10. نفرتيتي الجميلة

نفرتيتي الجميلة سيدة جديدة

حبيبتى ربنا معاكى و تبقى زى القمر فى عيون زوجك
    انا جربت كريم حلو جدااااااااااا بالكيراتين
    هو كريم كورى اسمه (كيراتين سيلك بروتين) ده كريم رائع الهيشان راح و شعرى بقى طرى و ملمسه ناعم و الاطراف اتحسنت اوى، جربيه و ان شاء الله ينفع معاكى
  11. Reem elfala

Reem elfala سيدة جديدة

واااااااو جربي الخلطات وخبريني ... مشان جرب

موووفقه

12. يارزاق ارزقني

يارزاق ارزقني سيدة جديدة

اذا لقيتي علاج قولي لي ماخليت شي ماجربته
  13. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

الله يرزقنا وربي ياخوات ماجربت لاني مقتنعه ماكو شي جديد انا شريت من بودي شوب للشعر الجاف وعالله

نفرتيتي من وين كريمج الكراتين خلينا نستفيد جزاج الله خير
  14. نفرتيتي الجميلة

نفرتيتي الجميلة سيدة جديدة

انا اشتريته من مصر من محل مستحضرات تجميل، و على فكرة هو بلسم تصفيف (leave in conditioner ) مش فرد يعنى مش بيفرد زى فرد الكيراتين ، هو بس بيغذى الشعر و يطريه و يقلل الهيشان
    آخر تعديل: ‏5 ابريل 2010
  15. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

نفرتيتي مشكوره علي الرد بس موجود بالكويت يالغاليه
  16. قلب محمد

قلب محمد سيدة جديدة

حبيبتي لاتتعبين نفستس ولاشي
    روحي سووي كيراتين
    انا رفيجتي ومرت حماها سووة عند (مس توته ) بحولي اظن
    اسالي عنه كيراتينهم خيال
    ابحثي بالنت عن صالونات ثقه للكيراتين وريحي بالتس
    واستمتعي بشعر حريري
    الله ينعم شعرتس
    ويسخر لتس زوجتس وعيالتتس
    وجعل الله يرزقتس شعر ولاشعر وضحى الهاجد خخخخخخخخخخخخخ
    ااااااااااااااااااااااممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ويكتبون اسمتتس بموسوعه اطول واكثف وانعم شعر بالعااااااااااااااااااالم اااااااااااااااامممممممممممممين
  17. فوز الطيب

فوز الطيب سيدة جديدة

انا اعرف وحده كان شعرها فلافل شئ مو طبيعي جنه شعر الاثيوبيات مخيف الحين تعالي شوفيها شئ خيال صار شعرها شعر فلبينيه نعومه مو طبيعيه بس للاسف هذي البنت نحيسه ماتعلم واذا علمت جذب ماتقول الصج بس اختها مره غلطت وقالت كراتين مسويه وانصحج لاتحطين بيض لان ينشف الشعر والدهونات ماجيب نتيجه سريعه نتيجتها بطيئه انصحج بصالون ذرب مثل ديسانج وشوفي شنو عندهم وسال عن الكراتين لان الكراتين مايضر يعتبر علاج
  18. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

مشكورات قلب محمد وفوز الطيب الكل ينصحني بكارتين بس خايفه انا ماصدقت رجع شعري ينبت ولا مو مثل

اول بس الحمدلله نبت اذا فرد دايموند مانفع واحسن صالون طاح اخاف اتبهدل وسمعت يسوي امراض الكارتين صج

ياربي ماكو شي يطري هالشوشه لو جعد ميخالف راضيه بس اقدر المه هههههههههههههه
  19. غصن تفاج

غصن تفاج سيدة جديدة

اوراد مول دخلت بس مشانك

اولا ما تستعملي الزيوت راح تحرق شعرك زيادة تانيا المفروض يوم سويتي الكراتين تسألي اي ماركة برازيلي او ايطالي ؟

وكم نسبة المواد الكيماوية اللي فيه ؟

تانيا ما ينحط على الجدور ولازم تستعملي شامبو و ماسك و فيتامين من ماركة لوريال لانه الوحيد اللي يمشي مع الكراتين
    ما تغسلي ابدا بشامبو الجمعيات لانه ينشف و يسحب المادة فترجع الكسرة للشعر

كحل اولي حطي ماسكات لشعرك من كرستاس حتى تطري الشعراية لانه الكرستاس فيه المواد الاكثر نقاوة يعني صحي
    اكتر

يا رب شعرك يصير مثل الحرير
  20. لينتاrr

لينتاrr سيدة جديدة

الله يعينك انا كان شعري حلو كنت استعمل الحنا بس تركتها خرب شعري

مشاركة هذه الصفحة