1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. رنة خلخال

رنة خلخال سيدة جديدة

الله يهدي امج ان شاءالله..وانتبهووا لا تسون شي يضايقها..
  2. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

والله عورتي قلبي

الواحد شيقول اذا الام تعامل بناتها جذي وهم بنات

اشحال لو كانت مرت ابو او عدو جان اشسوت

لا حول ولا قوة الا بالله

شنو الغلط اللي تسوونه ويخليها تتصرف جذي

شوفي حبيبتي ماكو الا انج تقعدين مع اقرب خاله لج او عمه تمون عليها وتفتحين لها قلبج عشان تكلمها لج

لان اعتقد ان صار بينكم حاجز مع امكم ما تقدرون تناقشونها وتخافون منها

الله يعييييييييييييين
  3. عشيقة زوجها

عشيقة زوجها سيدة جديدة

فلفل لا تعلييييييييييييييق

اللة يهديها
  4. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

@@
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    شنو هالعيشه القشره .. الله يعينج حبيبتي .. ويهدي امج ما ادري من وين يايبه هالافكار .. بس لازم تشوفين شنو الشي اللي يأثر عليها وتسوينه.. ان كان بجي والا انج تكلمين أحد بالعايله .. والا حتى لو تناقشينها .. أي طريقة توقفين فيها هالعذاب .. شالسالفه؟؟ وين قاعدين احنا .. ترى الفلفل بالذات ممكن يسبب لج بلاوي .. انتي وخواتج .. وسئلي أي طبيب .. وبتكرار بعد؟؟@@ الله يهديها بس
  5. رحيلا

رحيلا سيدة جديدة

الله يوفكم خواتي

انا يوم كلمت امي تقول انه مارااااااح يأثر عليج بالعكس تصيرين راقده وثقيله وعاجل انتي وخواتك تقول ان جدتي كانت تسوي كذا معاها واكثر وكانت تستخدم معاهم الزنجبيل بعد ولا صار لهم شي بالعكس ماصار يحبون قله الادب

تدرون اش الي حد امي على كذا ان عمتي اخت ابوي غلطت مع واحد وخافت علينا لا نطلع عليهاااااا حتى ابوي يعرف هالشي بس يقول احسن لا نصير منحرفاات ونشتهي الرجاجيل

تدون ان امي تمنع اختي الصغيرة ما تلعب مع اخواني العيال تقول اش تبين فيهم وتسوي لها الفلفل ولا جات تقعدها من النوم تقرصها من الفخذ
  6. الجفول

الجفول سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا باللة لاللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل تعليق ادعى لها بلهداية
  7. تبارك

تبارك سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله ...............هاذي امج مسكينه اي والله مسكينه لانها ضحيه عقد

نفسيه صعبه ومركبه خايفه عليكم من الدنيا واللي يصير فيها لا وبعد عمتج صار فيها اللي صار

فصارت المصيبه اقوى ومفعولها اكثرررررررررررررر .......لا والوالد بعد يدري ومؤ يد شوفي ليش القطوه تاكل عيالها من الخوف عليهم حسبالها انها تخشهم داخل بطنها مره ثانيه وامكم بعد حسبالها هالتعذيب تادبكم وبالفلفل المصيبه الكبيره

تمنع عنكم الشهوه انا من رايي انكنم تقعدون معها ملاات وتكلمونها شوي شوي عشان تبنون الثقه بنكم وانكم تقولون لها احنا مو قصدنا انا نسوي الغلط انتي وجهينا بس شوي شوي ...............والله يهديها لكم
  8. ام دلولي

ام دلولي سيدة جديدة

هذي امج ولا مرت ابوج انتي من صجج قولوا حق ابوكم او خالاتكم او اي احديكلمها سامحيني هذي يبيلها علاج نفسي موصاحية الناس اتمنى العيال وناس اتعذبهم اذا موقد العيال ليش اتييبهم بس المصيبة ابوج بعد يدري شنو هذا عايلة معقدة والله لو في امريكا جان اشتكيتو اعليها وانسجنت
    آخر تعديل: ‏6 ابريل 2010
  9. HF2

HF2 سيدة جديدة

الحمد الله وشكر
  10. مناير خزنة التاير

مناير خزنة التاير سيدة جديدة

والله مع احترامي لها الظاهر ماجربت الفلفل والقرص بالاماكن الحساسه لانها مو قاعده تحس بألمكم

خل اتشجع وحده فيكم واتقولها جربي.....وعفوا ابوكم وينه من هالتعذيب والتخلف شنو تعليقه؟؟؟؟؟؟؟

ماعندكم احد تلجؤن له تقولون له عنها....والله اني كشيت وانا اقرا لاحول ولاقوة الا بالله الله يعينكم ويهديها
  11. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

ماراح ازيد على كلام الاخوات بس امج باين انها مو طبيعيه الله يشفيها

بس عندى سؤال انتى مو كويتيه صح؟
  12. غلاوي777

غلاوي777 سيدة جديدة

الله يهديها
    تبي تادبكم لا اكثر ولا اقل
    بس ماتدري ان الطريقه غلط
    الله معاكم
  13. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

لا حبيبتي رحيلا من قال لج عادي؟؟ أمج ترى الظاهر غافلة عن هالموضوع .. ترى انا دارسة هالشي .. وسئلي أي طبيب متخصص عن تأثيره .. واذا امها كانت تحط لها زنجبيل .. ترى الزنجبيل هم أخف من الفلفل .. وترى هم مو بعيده دام هذي سوات امها مثل ما قالوا البنات انها فيها شي مو طبيعي .. وترى مو كل مرة تسلم الجرة .. لا تسكتين ولا تسمحون لها تحط لكم فلفل .. ترى ممكن جدا تتأثر الأغشية بقناة المهبل وتصير بلاوي .. انا قاعده أحذرج.. انحاشوا منها أو انخشوا صارخوا سووا أي شي .. خل تعاقبكم بأي شي غير هالشي .. خل تطقكم أهون .. بس فلفل وتنامون فيه بعد
    زين ما يصير فيكم التهاب بالبول ووتروحون وطي (طبعا ما راح يتعالج) لان شتبي تقول للطبيب؟؟ احط لبناتي فلفل؟؟@@
    والله لو صارت أتوقع يحولونها تحقيق بالمستشفى اذا دروا المسئولين .. وذيك الساعه خل ينفعها عذر انها خايفة عليكم من الانحراف.. الله يهديها بس
  14. محتارة

محتارة سيدة جديدة

الله يعينكم ويهدي الوالدة بصراحة أنصحج إنج تكلمين شيخ دين ينصحها
  15. احلام وردية

احلام وردية سيدة جديدة

انا ما اصدق ابد
    وبعدين هذي عوره وشلون تاصل لها
    لا وتحط فلفل بعد مستحيل لوكم صغار قلنا معقوله
    بس انتم كبار وين الحياء
  16. عفوك ربي

عفوك ربي سيدة جديدة

حبيبتي رحيلا إنتي طارحه مشكلتج تبين لها حل ما تبين تسمعين راينا بامج أسال العلي القدير

يحننها عليكم سمعيني زين حبيبتي من له حيلة فليحتال إذا مافي فايدة من الحجي وياها ولا

في أحد تلجؤولة يمنعها عن هالاسلوب مالكم إلا انكم تمثلون عليها انتي أو اي وحدة من خواتج

انج حاسه بحرقه شديدة وصيحي منتي قادرة تستحملين ولا قادرة تبولين أو استمرضوا

وطيحوا بالفراش يومين ثلاثة بعد كل مرة تعاقبكم فيها يمكن تخاف تعيدها او مثلوا عليها الحزن

الشديد لا تاكلون لاتطلعون لاتضحكون عل وعسى مرة مرتين تتأثر وتحس بغلطها وحاولوا ما

تستفزونها او تعاندونها او تراددونها وساعدوها بشغل البيت واخوانكم والطباخ يمكن امكم ما

تتحمل ضغوطات البيت والعيال واثبتولها انكم ثقال وسنعات خل تثق فيكم وتقدر تتكل عليكم

مهما صار تظل امكم جنتكم وناركم حبيبتي محد فينا يقدر يحل مشكلتكم انتي الحين كبيرة

وعاجل وفاهمة وبذكائج واسلوبج تقدرين تتعاملين مع حالتها عسى ربي يرحم حالكم ويحننها

عليكم قادر ياكريم وطمنينا عنكم حبيبتي لا تنسين
  17. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

مادري استغفرالله السالفة كلش موداشة راسي
    ابوج وينة ؟؟؟مالة موقف من الي قاعد يصير
    اذا السالفة صج اشلون ساكتة كل هل مدة وماقلتي لخالاتج او اي احد من اهلكم؟

واذا صج يمكن امج فيها مرض نفسي مافية ام اتعذب عيالها جذية

18. ^لبيه يامنادي^

^لبيه يامنادي^ سيدة جديدة

صراحه ماقدر اعلق يوه امي بس تحذفنا بنعول ولا وماتحوشنا الله يعينكم
  19. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

الله يعينكم ياقلبي ويصبركم
    اهي تادبكم بس مو بهالطريقه حرام ادعوولها ان ربي يهديها ويحنن قلبها عليكم امك حيييل متاثره بطريقه تاديب امها وتطبقها فيكم مالكم الا تطيحون بالفراش وتستمرضوون عشان تحزن عليكم
    ادعيلها بكل وقت وبصلاه الليل وربي راح يهديها ان شاء الله
    يارب حنن قلب امهم عليهم ياكريم
  20. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

امبييه لاحول الله
    عاد انتو سمعو الكلام بعرف شنو اللي مخليها تطلع عن طورها لي هالدرحه ! يمكن منكم !
    بس هم طريقتها غلط هالشي يمكن ياثر عليكم بالمستقبل ..
    الله يهديكم ويهديها
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة