1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نهودة

نهودة سيدة جديدة

مسسسسسسساكم ورد
    بنات انا اب منكم الحل لها المشكلة والله اني خجلانه من نفسي

من يوم انا صغيرة نفسي اقص شعري وامي مو راضيه

المهم قررت احط امي امام الامر الواقع ورحت ويا صديقتي المشغل وقصيته وكنت فرررررررررحانه بس خايفه من امي لاتهاوشني

تدرون اش سوت فيني ضربتني لين قلت امين وبعدها جابت المكينه حقت الحلاقة وحلقت كل شعري وحاولت اهرب نادت الخادمة وربطتني على الكرسي الين حلقت كل شعري وصرت صلعه:emoticon_U:

والي ذابحني انها تقول اروح المدرسه دون حجاب غصب علي وما تسمح اني اتحجب

كل الناس يضحكون على شكلي والله انحرجت من ها الام متى ياااااااااارباموت وارتاح.
  2. رحيلا

رحيلا سيدة جديدة

الله يعنج اختي انسي بكره شعرش راح يطلع من يديد
  3. نهودة

نهودة سيدة جديدة

الله يسلمك اختي الي ماتعرفينه امي تقول لمن يطلع شعري انها راح تحلقه بالماكينه مررررررره وثنتين وثلاث تبيني احرم اقصه مره ثانية صديقات نفروا مني كل البنات يضحكون علي والله احرااااااج

انا مثأثره نفسيا لو شفتو طريقة امي يوم شافتني وانا قاصه شعري سحبتني بشعري وكانت متوحشه وتدور المقص ومالاقته كان تمسك السكين وتقطعه به وثم تربطني عالكرسي هي والشغاله وتفرمه بالمكينه

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي
  4. الطيب والكادي

الطيب والكادي تـاجـرة

الله يهدي اج وماعليه حاولي تراضينها وتقولين لها انج ماتكرررين الموضوع والعناد ومهما كانت تزعل الام قلبها طيب ولا تزعل من عيالها وبناتها والشعر يرجع بس اهم شي رضا امج يالغلاااااااااااا حاولي تراضينها بس
  5. الجفول

الجفول سيدة جديدة

لا حول ولا قوة الا بااللة مولدرجة تحلق شعرج حبيبتى مهما كان الام حنونة وقلبها طيب صدقينى انها متضايقة من الى صار روحى لها وتسامحى منها ولاتسوين شى من غير علمها
  6. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

الله يعيييييييييييييييييييييييييييييين

شي صار وخلاص لا تضايقين نفسج

ارضي امج وريحي نفسيتج
  7. منى الرووح

منى الرووح سيدة جديدة

اي والله شئ صار خلاص حاااولي تتساامحين منها وتطيبن خااطرهاا والله يعينج يارب وماعليج من البناات البسي حجااابج
  8. ام دلولي

ام دلولي سيدة جديدة

لاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا ام واقولج مهما سوت الام تراها تحب عيالها بس امج بالغت بردة فعلها تسامحي منها يابنيتي والله يهديها لج بس السؤال وين ابوج عنها لان فعلتها ما ينسكت عليها خلي الوالد يكلمها اوخواتها او جدتج
  9. نهودة

نهودة سيدة جديدة

الله يسلمكم
  10. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

حبيبي الحين احنا بالمشكله ولازم ندور لها حل خطوة بخطوة
    أول شي اخذي لج كبوس لبسيه جدام البنات بالمدرسه عن الاحراج .. وخليه بالدرسة لا تييبينه معاج البيت
    وعادي لا تتضايقين بالعكس طالعي الجانب الإيجابي .. والله ان وحده من رفيجاتي حلقت شعرها كذا مرة صارت جنها راس ولد .. حلقته على رقم واحد ما ادري نص اللي فروة راسها تبين عشان يثقل ..
    وفعلا رد طلع وطال بسرعة .. ما عليج ترى الشعر القصير بسررررعه يطول.. وما عليج من كلامها انها بتقصه .. بس تخوفج عشان ما تعيدينها
    وثاني شي .. روحي أول ما تقرين رسالتي وبوسي أمج عى راسها (أدري مالج نفس ومتضايقه منها بس دوسي على نفسج شوي ) هذي أمج ومابين البنت وأمها كرامة .. واعتذري وواعديها انج ما تسوين شي من وراها .. ترى بتسامحج بسرعه لان قلب الأم مهما كان ومهما سويتي يحن على ضناه

وبشرينا شنو صار معاج .. بالتوفيق
    آخر تعديل: ‏7 ابريل 2010
  11. احب الحياة

احب الحياة سيدة جديدة

الله يسامحك يعني تبين تحطين امك امام الامر الواقع فانقلبت الايه عليج بصراحه انتي اللي غلطانه شلون تعاندين امك

الله يهديج ويصلح الحال بينك وبين امك اهم شي انك تحاولين تكسبين رضاها باي طريقه حتى اذا رفضت اول مره حاااااااولي لما ترضا وبالتوفيق ان شاء الله
  12. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

13. ^لبيه يامنادي^

^لبيه يامنادي^ سيدة جديدة

ليش ماقلتيلها من اول شي الله يهداج واذا مارضت تحنين عليها بس تروحين بدون ماتدري
    غلط واهي الله يهداها قويه قرعتج
  14. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حبووبه ماعليك راح يطول شعرك ان شاء الله ماعليك من كلام البنات روحي راضي امك وتسامحي منها مره مرتين لين ماترضى
    اهم شي بالدنياء رضاء امك
    وان شاء الله ترضى عليك ياقلبي
  15. نهودة

نهودة سيدة جديدة

الله يوفقكم كلكم بس بنات الله يسعدكم انشالله اذا تعرفون كريم ولا زيت ينبت الشعر دلون عليه ....الله يعطيكم الي بخاطركم والله ما نسى لها الجميل الي تدلني
  16. اميره1980

اميره1980 سيدة جديدة

ما احس ان هالقصة صجية
    في ام تسوي جذي في بنتها ؟؟؟؟؟؟ وين عابشين بغابة
  17. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

من صجج والا تتغشمرين !!! انا مو مستوعبه الصراحه @@
    والله اذا صج السالفه بعد شتسوين نطري لين يطول ..
    بسس قوويه قرعتج !
  18. راااسيل

راااسيل سيدة جديدة

والله ان امك يتقطع قلبها من الندم اللحين صدقيني تتشوفك كل يوم بهالمنظر وتتحسف يعني اللي فيه اكثر منك وانتي اعذريها ساعة غضب تسامحي منها ولا على بالك الشعر راح يطلع احلى من اول بنت خالتي مرضت وحلقوا شعرها وطلع مشالله رووووعه بس قدام امك سوي نفسك عادي لاتحسسيها بالذنب لان هي نفسها مسكت عمرها بس ابليس بساعة غضب شاطر انتي خوذي حجابك معاك للمدرسه او قولي لصديقتك تجيبلك معاها وبعدها امك راح تقولك البسي حجاب هي من نفسها صدقيني راح يعورها قلبها عليك كثير
  19. سترك اللهم

سترك اللهم سيدة جديدة

واما معهاه وانا اقول اهم شي رضا الام
  20. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

الله يعينك...راح ينبت شعرك ...وماعليك من كلام البنات واللي يسألج قوليلها حلقته علاج لراسي....وأهم شي رضا الوالدة..../وانتي لاعاد تعودينها وتسوين شي مايرضي الوالدين

مشاركة هذه الصفحة