1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. راية

راية سيدة جديدة

مرحبا بنات....
    ابي مساعدة اللي عندها خبره اكيد .
    انا ولدت من قبل عمليه والحين انا حامل وبشهري التاسع بس من شروط الدكتور ان لازم يجيني طلق طبيعي عشان اولد طبيعي بس المهم اني الحين مفتوحه اصبع واحد وصارلي اسبوع مو راضي يفتح اكثر شنو العمل تراني تعبت من الدارسين والخروع والمشي:sad_smile::sad_smile::sad_smile: ما ادري شنو العمل ؟
    ارجو الرد .............
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

انتظري ولا تستعيلين على نفسج وكلي امرج لله . . .

الرحم يفتح 2 سم لما تدخلين شهرج . . .

انتظري وربج كريم . . .
  3. راية

راية سيدة جديدة

ام عبدالله حياتي انا باخلص شهري بعد يومين تقريبا عرفتي ما انفتح الا اصبع واحد
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

الموعد اللي يكتبونه الدكاترة للولادة شي اجتهاد منهم يعني لا تاخذين فيه . . .

خلج ريلاكس واكثري الجماع مع زوجج . . .

وامشي . . .

واذا عندج رطب اكلي . . .

ومثل ما قلت لج لا تستعيلين على عمرج . . .

وروحي مستشفى حكومي افضل لج في الولادة الثانية المصيرية لانهم يصبرون عليج وينتظرون

وربي يقومج بالسلامة . . .
  5. الخلود88

الخلود88 سيدة جديدة

حبيبتي الله يهون عليج

عادي انا خلصت شهري وولدت بعده باسبوع

وكل ما اراجع بس اصبع

يوم الولادة والطلق يبين مو قبله
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

امشي على تراب البحر بس موتظغطين على نفسج وخلي زوجج يكثر الجماع معاج وااااااايد ولاتروحين المستشفى الا اذا يالج الطلق افضل واكلي تمر وشربي دارسين واكلي خس امريكي وشربيخروع مع عصير برتقال وكثري من الاناناس وااااايد وشربي عصيره بعد والله يقومج بالسلامه ان شالله وتولدين طبيعي باذن الله ولاتنسين تقرين سورة مريم والبقره واستخيري قبل لاتروحين المستشفى ولاتنسين طمنينا عليج
  7. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

حبيبتي عادي انا خلصت شهري وولدت بعد 8 ايام ولادة طبيعية الحمدالله لا تستعيلين ربج يسهل

اقري سورة مريم على طووول وحتى وانتي بالولادة اقري قران لاتنسين حبيبتي
  8. راية

راية سيدة جديدة

مشكورين حبايبي على الرد انشاالله موعدي باجر واشوف شيصير معاي واخبركم
  9. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

الله يسهل عليج ويقومج بالسلامة ::

ادعي لي وقت الولادة لاتنسين
  10. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هلااا حبيبتي اهم شي اصبري علي نفسج واقري ايات ومنهاا سورة الفتح والزلزله والادعيه الله يقومج بسلامه
  11. أم أيوب الكويت

أم أيوب الكويت سيدة جديدة

حبيبتي لاتظغطين على نفسج انتبهي وعلى قولت اختي ام عبوود اكثري الجماع مع ريلج بس بدون اندفاع الزوج علشان مايصير شيء بالداخل يعني شيء من الركود و........ وانتبهي من الخاص ترى بيولدونج عمليه وانا اقولج الحكومي احسن كثر مايقدرون راح يصبرون عليج والطلق ترى زين عند الحكومي .. وربي يسهل عليج امين

مشاركة هذه الصفحة