1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ورده الكويت

ورده الكويت سيدة جديدة

ابي اسوي كارتين معن شعري زين بس وووايد ناشف من الصبغ نصيحه اي احسن صالون جربتي
  2. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله انا ماجربته وان شاءالله البنات مايقصرون..........
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

انصحج ما تسوينه مشاكله اكثر من فوايده :(
  4. ورده الكويت

ورده الكويت سيدة جديدة

مشكورين ومشكوره ياميره بشاير ماقصرتي بس في ناس تمدح بس ابي وحده امسويته وعن تجربتها تقولي شنو صار معاها وشنو احسن صالون بليز ضروري
  5. العيون الشارده

العيون الشارده سيدة جديدة

6. mimi

mimi سيدة جديدة

اي والله انا اايد الاميره بشاير
  7. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

انا سويته لي وحده لبنانيه تجي البيت ما شاءالله العايله والصديقات بالدوام كلهم سووو عقبي بس شلون اعطيج الرقم
  8. بلاني زماني

بلاني زماني سيدة جديدة

اختي سوته عند صالون نهى ارت بس غالي شوي وتنصحج وتقولج ترا اهو مو منعم بكثر ماهو معالج للشعر ونسبة التنعيم 30%
    واهو اصلا الكراتين معالج للشعر التالف والمصبوغ ...
  9. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

milk _ shake hair prodect
    in tulip 99194006

10. moon2

moon2 سيدة جديدة

السلام عليكم في صالون بحولي انه وخواتي وصديقاتي امسوين عندهم شغلهم وايدحلو الله شاهد على كلامي اسمه صالون لوريف رقمهم : 22610260
    آخر تعديل: ‏25 ابريل 2010
  11. سويت غيرل

سويت غيرل سيدة جديدة

أنا مع خواتي الأميرة بشاير و mimi

رفيجتي سوته عند وحدة لبنانية و يمدحونها وااايد بس مافي فايدة لازم كل فترة و الثانية تردين اتسوين مرة ثانية و المواد هذي تضر الشعر أكثر من انها تفيده
    موفقة يا رب
  12. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

بنات انا بنت عمي طالعة من النفاس ومسوية الكيراتين ابو ساعة وشعرها حلو بس مأدري يمكن فترة وبعدها خلاص ماينفعج لأني سألت وحدة تسوي كيراتين قالت ماأنصحج فية ياليت اللي تعرف تفيدني
  13. عطووور

عطووور سيدة جديدة

اب اب اب اب اب اب
  14. سروب

سروب سيدة جديدة

نصيحه من جربي هالصالون ماعرف اسمه بس بالسالميه ورخييييييص وسعره روووعه وانا بروح لهم اسوي هالثلاثاء وهذي ارقامهم67750997-99770831وقوليلهم من طرف سراب
  15. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

انا انصحج بأم عبدالرحمن وحدة تشتغل بضمير وتخاف ربها مسوية حق بنتي ولحد الأن مافي مشاكل وللة الحمد انصحج تروحيلها
  16. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

انا سويته عند وحده كويتيه تييلج البيت بصراحه شغلها وايييييييييد حلو وبنات خالتي الحين ماخذين موعد عندها اتينن شعري صارله شهرين للحين ما اخترب لمعه ونعومه مو طبيعيه

مشاركة هذه الصفحة